الوطن:
2024-10-01@21:23:23 GMT

إصابة 40 شخصا في هجوم روسي على مبنى للشرطة بأوكرانيا

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

إصابة 40 شخصا في هجوم روسي على مبنى للشرطة بأوكرانيا

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، بأن وزير الداخلية الأوكراني إيهور كليمينكو، ذكر أن صاروخًا روسيًا قصف مبنى للشرطة في مدينة كريفي ريه وسط البلاد، اليوم الجمعة، ما أدى إلى مقتل شرطي وإصابة كثيرين آخرين. 

وكتب كليمينكو على تطبيق تليجرام أنّ مبنى الشرطة الإداري دُمر وأن عمال الإنقاذ أخرجوا عدة أشخاص من تحت الأنقاض بعد الهجوم على مسقط رأس الرئيس فولوديمير زيلينسكي، وذكر كليمينكو أن عدد المصابين بلغ 25 شخصًا لكن سيرهي ليساك الحاكم الإقليمي قال لاحقًا إن نحو 40 أُصيبوا.

وكتب كليمينكو في منشور على «تليجرام»، قُتل شرطي جراء هجوم روسي، وأرفق بالمنشور صورًا تظهر مبنى تحول إلى أنقاض وعمال إنقاذ يحملون رجلا على نقالة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: روسيا أوكرانيا

إقرأ أيضاً:

إصابة 14 شخصا في انقلاب أتوبيس على طريق الرماية

أصيب 14 شخصًا بإصابات بكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، إثر انقلاب أتوبيس أعلى الوصلة الجديدة باتجاه منطقة الرماية في محافظة الجيزة، وجرى نقلهم إلى مستشفى الهرم.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث انقلاب أتوبيس في اتجاه الرماية ووجود مصابين.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبيّن انقلاب أتوبيس يُقل 28 راكبًا، ما أسفر عن إصابة 14 شخصًا، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ويستمع رجال المباحث لأقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الحادث وتقاصيله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور

لقيت طفلة مصرعها وأصيبت والدتها في حادث سير أسفل عجلات سيارة مسرعة في  بولاق الدكرور، وتم نقل جثمان المتوفاة إلى المستشفى، وتحرّر محضرٌ بالواقعة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع حاجق ووفاة طفلة وإصابة والدتها في أكتوبر، وتبين من التحريات أن ربة منزل تبلغ من العمر 24 عامًا، كانت برفقة طفلتها “بسمة” (3 سنوات)، واصطدمت بهما سيارة ملاكي يقودها طالب عمره 25 عامًا، بسبب تجاوزه السرعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

 

ضحية الستارة.. طالب يختل توازنه ويسقط من الطابق الثالث في الهرم

لقي طالب مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث، عقب اختلال توازنه أثناء تركيب ستارة داخل شقته بالهرم،  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا بسقوط شخص من علو بدائرة القسم بمنطقة الهرم.

وبالانتقال والفحص تبين العثور علي جثة طالب في عقده الثاني وسط بركة من الدماء، وبعمل التحريات وسؤال أسرته أفادوا باختلال توازنه وسقوطه أثناء تركيبه ستارة داخل شقته بالطابق الثالث محل سكنهم ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك، ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتم نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 14 شخصا في انقلاب أتوبيس على طريق الرماية
  • فاس: إصابة 60 شخصا بجروح في حادث انقلاب حافلة
  • هجوم روسي بالمسيرات على كييف.. والجيش الأوكراني يتصدى
  • الرئيس الأوكراني: إصابة 14 شخصا جراء غارة روسية على زابوريجيا
  • مقتل 21 شخصاً جرّاء قصف إسرائيلي شرقي لبنان
  • الصحة اللبنانية: مقتل 21 شخصا في هجوم إسرائيلي على بعلبك-الهرمل
  • ألمانيا: القبض على شخص للاشتباه في إشعاله حريقين تسببا في إصابة 31 شخصا
  • ألمانيا.. إصابة 30 شخصاً بينهم أطفال بحريقين أشعلهما سوري لأسباب مجهولة
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • مقتل 9 أشخاص في هجوم مسيرة روسية على مستشفى بأوكرانيا