استقبلت مستشفيات جامعة أسيوط، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، والدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، وفدًا من مبادرة مؤسسة حياة كريمة لسقيا الماء، وذلك في اطار الدعم الذي تقدمه المؤسسة للمواطنين بمحافظات الجمهورية؛ نظراً لارتفاع درجات الحرارة الملحوظ هذه الأيام، وتحقيقا لمبدأ المساندة ودعم المواطنين من خلال هذه المبادرة الجديدة لمؤسسة "حياة كريمة" المستمرة خلال الأيام القادمة.

  وقام متطوعو حياة كريمة بتوزيع (٢٠٠٠) زجاجة مياه على المرضى والمرافقين بالمستشفيات، حيث تم توزيعهم بالمستشفى الجامعي الرئيسي بالاستقبال العام، وقسم الإصابات، ووحدة الحروق، والعناية، وذلك تحت إشراف الدكتور علاء عبد المنعم مدير المستشفى، كما تم توزيع عدد منهم بمستشفى جراحة المسالك تحت إشراف الدكتور ضياء عبد الحميد مدير المستشفى.

 وتضمن فريق المتطوعين 
منى محمد علي محمد،  على أحمد هاشم، مجدي سمير أمين، ريهام عبد الفتاح علي، أسماء جمال علي، ميار خالد جلال، أمنه محمد أحمد،  محمد أحمد إبراهيم.

جدير بالذكر أن مبادرة سقيا اطلقتها  مؤسسة "حياة كريمة"، والتي تستهدف توزيع 2 مليون زجاجة مياه كمرحلة أولى على العمال والمواطنين بمحافظات الجمهورية في المشروعات والشوارع والتجمعات العمالية على مدار عدة أيام.

مبادرة "سقيا الماء" حياة كريمة توزع مياة على المرضى بمستشفيات أسيوط الجامعية مبادرة "سقيا الماء" حياة كريمة توزع مياة على المرضى بمستشفيات أسيوط الجامعية مبادرة "سقيا الماء" حياة كريمة توزع مياة على المرضى بمستشفيات أسيوط الجامعية مبادرة "سقيا الماء" حياة كريمة توزع مياة على المرضى بمستشفيات أسيوط الجامعية مبادرة "سقيا الماء" حياة كريمة توزع مياة على المرضى بمستشفيات أسيوط الجامعية مبادرة "سقيا الماء" حياة كريمة توزع مياة على المرضى بمستشفيات أسيوط الجامعية مبادرة "سقيا الماء" حياة كريمة توزع مياة على المرضى بمستشفيات أسيوط الجامعية مبادرة "سقيا الماء" حياة كريمة توزع مياة على المرضى بمستشفيات أسيوط الجامعية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط مستشفيات أسيوط الجامعية جامعة أسيوط محافظة أسيوط مستشفيات جامعة اسيوط سقیا الماء

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة تنظم معسكر «بعيون صغيرة» للأطفال الموهبين

نظمت مؤسسة حياة كريمة، معسكر تابع لمسابقة «بعيون صغيرة» للأطفال الموهبين، مؤكدة أن هدفها الوحيد إظهار مواهب الأطفال فهم كنز المستقبل.

وأوضحت «حياة كريمة» أن الهدف من المعسكر اكتشاف المواهب الجديدة في مجالات مختلفة مثل الرسم، الشعر والغناء.

ولفتت المؤسسة إلى أن فعاليات المعسكر تمت في مدينة فايد بمدينة الإسماعيلية، تحت إشراف فنانين ومتخصصين لتدريب الأطفال ولتقييم أعمالهم، بالإضافة إلى عقد ورش لأولياء الأمور عن كيفية تنمية مواهب أولادهم.

وأشارت حياة كريمة، إلى أن في ختام المعسكر، جرى تكريم الأعمال المتميزة.

من الجدير بالذكر، أن المؤسسة أطلقت المسابقة في إطار حرصها على صقل مواهب الأطفال، من خلال تنفيذ المسابقات لاكتشاف المواهب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و18 سنة، وتنفيذ ورش تدريبية للأطفال في 4 محاور شملت "الرسم، الشعر، التصوير، الكتابة".

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تطلق برنامج الأسبوع الثاني من «VALUE» في الجامعات المصرية
  • مصروفات المدينة الجامعية بجامعة أسيوط للعام الدراسي 2024-2025
  • جامعة أسيوط تنظم لقاءً تعريفيًا بمبادرة "سفراء التكنولوجيا" بمشاركة "حياة كريمة"
  • جامعة أسيوط تنظم لقاءًا تنمويًا للعاملين حول تنمية مهارات الموظفين بالمكتبات الجامعية  
  • سفيرة «حياة كريمة»: المبادرة تسعى لاكتشاف مواهب الأطفال وصقلها
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • حياة كريمة تنظم معسكر «بعيون صغيرة» للأطفال الموهبين
  • «حياة كريمة» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على الأهالي في شمال سيناء
  • وزير الإسكان يعلن انتهاء المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة نهاية 2024