أثارت النجمة نيللي كريم جدلًا واسعًا بين جمهور التواصل الاجتماعي، بسبب الحيرة وسوء الظن الذي أدركه البعض حول ارتباط قصة مسلسل ليه لأ بحياة الشخصية نيللي كريم، وقد 



 

سارعت النجمة نيللي كريم بالرد وحسم الجدل حول هذا الأمر من خلال ظهورها مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090: "المسلسل ملوش علاقة بحياتي طبعا، هي قصة كتبتها مريم نعوم وأخرجتها نادين خان، ومن التجارب الحلوة اللي عدت عليا السنة دي".


 

وأضافت: "علاقة الولد بأمه أكثر نقطة الناس ركزت فيها، وللأسف قابلت بنات كتيرة قالوا حصل لهم نفس الموقف، ومكانش المقصود أعملها قضية، لكن القصة لو مكتوبة حلو الناس بتطلع منها قضية معينة".
 

نيللي كريم تقدم نصيحة للسيدات فما هي؟

 

 

وأكدت: "المسلسل كان مهم للمرأة، وتناول تربية الأولاد، وإزاي المرأة بعد الطلاق تتحمل المسؤولية كاملة في مقابل إن الأب له حق يتجوز ويعيش دون مسؤولية".

 

آخر أعمال نيللي كريم الدرامية

 

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة نيللي كريم مسلسل "ليه لأ "،والذي تم عرضه على منصة شاهد، واحتل المراكز الاولي فور ظهوره على الشاشة.

 

 

 

أبطال المسلسل 

 

ومسلسل ليه لأ بطولة نيللي كريم،  حنين سعيد، صلاح عبد الله، عايدة رياض، كمال أدهم، فريدة رجب، إنجي علي، وعدد آخر من الفنانين والمسلسل من تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم نعوم، إخراج مريم أبو عوف.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيللي كريم مسلسل ليه لأ

إقرأ أيضاً:

علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أثارت صورة للدولي المغربي أشرف حكيمي رفقة المغنية والراقصة الإسبانية "لولا إنديغو" على متن يخت فاخر بين إيبيزا وفورمينتيرا ضجة كبيرة، بمواقع التواصل الاجتماعي مما دفع بعض وسائل الإعلام الإسبانية إلى وصفها بصورة "الزوجان المفاجئان الجديدان لهذا الصيف".

وفي السياق؛ قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن إنديغو عبرت عن غضبها من الأخبار التي لمحت إلى وجود علاقة تجمع لاعب نادي باريس سان جيرمان بها، حيث كشفت عبر ملفها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، بعد أيام من انتشار صورتها مع حكيمي على أنها تربط علاقة مع رجل آخر منذ 2022.

وخرجت الفنانة الإسبانية بتعليق مثير تعقيبا على صورتها مع حكيمي وما تلاها من تعليقات لم ترق لها حيث وجهت سؤالا غريبا للاعب: "بعد يومين من تلقي المضايقات والعنف اللفظي بجميع أنواعه، والتعليقات الجنسية، وكراهية النساء، والإهانات ضد جسدي، وقلق عائلتي وأصدقائي بشأن ما اضطروا إلى قراءته، أتساءل عما إذا كنت في إجازة معك ومع أصدقائي لقد استغرقتَ وقتًا في إذلالي لعدة أيام، ما الذي يجعلك هكذا ؟"

وقامت "لولا إنديغو"، بحذف تدوينتها بعد ساعات قليلة من تداولها، حيث رجح المتتبعون بأن الأمر جاء بعد تواصل أشرف حكيمي معها وتقديم توضيحات تخص الواقعة، وأسباب عدم خروجه لنفي أمر ارتباطه بها، في ما يُظهر أنه نجح في إقناعها بحذف التدوينة التي كانت تحمل عتابا شديد اللهجة له.

يشار إلى أنه سبق للفنانة الإسبانية أن حذفت تدوينة أخرى  جاء فيها: “المضايقات لا تطاق، لم أتحدث أبدا عن حياتي الخاصة، لكنني كنت في علاقة لمدة عامين وأنا مرتبطة برجل لأننا نتنفس نفس الهواء، بدون سياق، ومن العدم أتلقى عنفا لفظيا وإهانة لا معنى لها، الصحافة فظيعة، لكن هنا أنت أسوأ بكثير”.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس