موقع 24:
2024-07-07@05:09:30 GMT

حُكم يطالب روبياليس بمضاعفة نفقة طليقته

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

حُكم يطالب روبياليس بمضاعفة نفقة طليقته

يكشف حكم صادر عن محكمة فالنسيا يقضي بأن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم الموقوف، لويس روبياليس، عليه مضاعفة النفقة التي يدفعها لزوجته السابقة من أجل كل واحدة من بناته الثلاث من 400 إلى 800 يورو، لأنه حقق دخلاً في عام 2020 يقرب من مليون يورو من أرباح العمل.

وعندما تولى روبياليس منصب رئيس الاتحاد الإسباني في عام 2018، تقرر أن راتبه سيكون 160 ألف يورو، على الرغم من أنه يشمل أيضاً نسبة 0.

6% من دخل رعاية الاتحاد، فضلا عن إضافات أخرى.
وأصبح روبياليس أيضاً، في عام 2019، نائباً لرئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في عام 2019، وهو المنصب الذي كان يتقاضى عنه حوالي 250 ألف يورو سنويا. وتقرر في الجمعية العمومية لعام 2022 أن راتبه سيصبح إجمالياً 675.761 ألف يورو، ولكن مع إضافي آخر مقابل السكن.
وقدم روبياليس استئنافا ضد حكم صادر عن المحكمة الابتدائية في ليريا يقضي بإلزامه بالتكفل بنسبة 100% من النفقات الإضافية لبناته الـ3، بينما كان عليه حتى تلك اللحظة دفع 400 يورو شهرياً لكل واحدة منهن ونصف تلك النفقات الإضافية. وطالبت زوجته السابقة زيادة هذا المبلغ الشهري إلى 1500 يورو لكل ابنة.
وأشار حكم محكمة فالنسيا إلى أن روبياليس كان أعلن في عام 2011 عن دخل يقدر بـ97.237 ألف يورو، وهو الإعلان الذي تم على أساسه الاتفاق الأول، إلا أن صافي دخله قدر بـ 955.078 ألف يورو في عام 2020.
وذكر حكم المحكمة أن "الزيادة الحادة في أجر المدعي يجب أن تنعكس، بموجب المادة 147 من القانون المدني، على قيمة النفقة وليس فقط، كما قرر الحكم، بل على كامل النفقات الاستثنائية. هذا المنطق لا تقوضه مزاعم المدعي بشأن الطبيعة المؤقتة للمناصب التي يشغلها كرئيس للاتحاد الإسباني لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث تم إثبات الزيادة المستمرة بمرور الوقت والنمو في دخله".
ويفتح الحكم، الذي يحدد معاشاً لكل ابنة 800 يورو، الباب أمام إمكانية تخفيض هذا المبلغ "في حالة انخفاض دخله بشكل دائم وكبير"، وهو الأمر الذي يمكن أن يطالب به روبياليس حال إقالته من منصبه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني لويس روبياليس لکرة القدم ألف یورو فی عام

إقرأ أيضاً:

عاجل.. «كاف» يعاقب الزمالك رسميا بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تغريم الزمالك 200 الف دولار بجانب منع جماهيره من الحضور في 4 مباريات على خلفية أحداث مباراة نهضة بركان في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية.

وقال المركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم : كاف يغرم الزمالك 200 ألف دولار ويمنع حضور جماهيره في مبارياته الافريقية لمدة 4 مباريات-اثنين منهم مع إيقاف التنفيذ-، على خلفية أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

تفاصيل تحقيق كاف في أزمة نهائي الكونفدرالية

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أصدر بيانا رسميا عقب نهاية مباراة الزمالك ونهضة بركان وأكد بأنه غاضب بشدة بسبب ما شهدته مراسم التتويج ليقرر فتح تحقيق في الأمر ومن ثم الإعلان عن عقوبات رسمية ضد نادي الزمالك.

ونجح الزمالك في التتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان بعدما خسر في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد ونجح في الفوز بمباراة الإياب بهدف دون رد. 

   

مقالات مشابهة

  • أردوغان في مدرجات مباراة تركيا وهولندا
  • الاتحاد الإسباني يكشف تطورات إصابة بيدري
  • تساؤلات بشأن اتباع اليويفا ازدواجية معايير في فرض العقوبات
  • براءة إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من التلاعب بالمباريات
  • مطالبات بانسحاب منتخب تركيا من مباراته مع هولندا في يورو 2024.. ما السبب؟
  • عقوبات صارمة من “كاف” ضد الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. «كاف» يعاقب الزمالك رسميا بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • يورو 2024.. ايقاف بيلينجهام مباراة واحدة وهذا موعد عودته للمشاركة
  • الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال
  • التحقيق مع لاعب تركي بسبب حركة مثيرة في يورو 2024