تسبب المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة في مصر أحمد الطنطاوي، بأزمة كبيرة خلال الساعات الماضية بعد حديثه عن الإخوان المسلمين ونيته التعاون معهم.

@moiegyنرجوا من السادة وزارة الداخلية استجواب السيد أحمد طنطاوي على هذا الكلام هل هي تصريحات غوغائية هل هو تهديد للرئيس السيسي هل هو تحريض هل هو مقدمة لي أحداث قادمة نريد معرفة معنى الاجلين نريد معرفة الثقة في كلامه بأنه سيكون رئيس سابق ولكم جزيل الشكر pic.

twitter.com/HRavXyt4cE

— أبوهاشم ألهاشمي???????????? (@Abohashem2222) September 8, 2023 إقرأ المزيد إعلامي مصري يهاجم المرشح الرئاسي المحتمل أحمد طنطاوي ويحذر من لعبة خطيرة (فيديو)

وذكرت حملة أحمد طنطاوي، في تصريحات منسوبة لها أن البرنامج الرئاسي للمرشح المحتمل أحمد الطنطاوي يرحب بجماعة الاخوان وعودتهم للمشهد السياسي المصري وليس من الطبيعي أن نستبعد أي شخص طالما يحمل بطاقة الرقم القومي المصرية.

وتسببت هذه التصريحات في موجة من الهجوم على الطنطاوي، مما جعله يتصدر تريند موقع "إكس" خلال الساعات الماضية، حيث هاجمه عدد من الإعلاميين والبرلمانيين في مصر.

بعد اعلان حملة طنطاوي المصالحة مع الاخوان
- هل يكون محمد ناصر كناريا وزير اعلام احمد طنطاوي وزوبع مستشاره السياسي والمتني معتز مطر رئيسا للوزراء؟
- ما هو موقف طنطاوي من المصلحة الوطنية المصرية في ليبيا وغزة وشرق المتوسط هل يعمل لصالح الاجندة المصرية ام الاجندات المعادية للدولة… pic.twitter.com/8nvC8W3wFx

— محمود بدر (@ma7mod_badr) September 7, 2023

وقال النائب في البرلمان المصري محمود بدر: "بعد إعلان حملة طنطاوي المصالحة مع الإخوان - هل يكون محمد ناصر كناريا وزير إعلام أحمد طنطاوي وزوبع مستشاره السياسي والمتني معتز مطر رئيسا للوزراء؟ - ما هو موقف طنطاوي من المصلحة الوطنية المصرية في ليبيا وغزة وشرق المتوسط هل يعمل لصالح الاجندة المصرية ام الاجندات المعادية للدولة المصرية ! - هل تمت الصفقة المشبوهة بين طنطاوي والاخوان برعاية المخابرات الأمريكية والتركية؟!".

من جانبه، وجه الإعلامي والبرلماني مصطفى بكري تساؤلا على الهواء للمرشح الرئاسي أحمد طنطاوي قائلا: قابلت أيمن نور ليه؟ خاصة أن أيمن نور ترك إسطنبول في تركيا، وعقد جلسة مع أحمد طنطاوي المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، لبحث موقف الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن أحمد طنطاوي وكذلك أيمن نور لم يستطيعان نفي هذا.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، عبر فضائية "صدى البلد"، إن المرشح المحتمل أحمد طنطاوي على لسان المنسق الإعلامي له رحب بعودة الإخوان للمشهد طالما يحمل الرقم القومي وهو ما يصطدم مع الواقع والشعب ومصلحة الدولة المصرية.

وقال هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، إن عودة جماعية الإخوان الإرهابية للمشهد السياسي، أمر مرفوض على الإطلاق، وهو يتنافى مع النصوص الدستورية، مستنكرًا في هذا الصدد تصريحات نسبت إلى حملة المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أحمد طنطاوي، تتعلق بعدم ممانعتها عودة جماعة الإخوان للمشهد.

وأضاف عناني أن وجود هذا الفصيل داخل المجتمع المصري، أدى إلى وجود مشاكل كبيرة جدا منذ عام 2011، وكاد أن يتم اختطاف هذا الوطن لولا ثورة 30 يونيو، وبالتالي نحن نرفض عودتها على الإطلاق.

وأشار رئيس حزب المستقلين الجدد، إلى أنه يرفض جملة وتفصيلا عودة جماعة الإخوان للمشهد السياسي من جديد، لأن الشعب المصري أيضا رافض لهذا الفصيل، الذي يعد تواجده مخالفا للقانون والدستور.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google المرشح المحتمل أحمد طنطاوی

إقرأ أيضاً:

تكريم إدارة الاتصال السياسي بديوان عام محافظة كفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم، اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، أحمد عبدالله قائد، مدير إدارة الإتصال السياسي بديوان عام محافظة كفر الشيخ، وشيماء أحمد القماح، وأسماء وحيد رجب، وفاطمة عبدالعزيز محمد، والشناوي عبدالرازق علي، أعضاء الإدارة لتميزهم في عملهم.

وأشاد محافظ كفرالشيخ، بجهود إدارة الإتصال السياسي بديوان عام المحافظة وتميزهم في أداء عملهم، مؤكدًا أن هذا التكريم يأتي ترسيخًا للجهود المبذولة في العمل .

وتقوم إدارة الاتصال السياسي بديوان عام محافظة كفر الشيخ ، بالتنسيق بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ، وبين المحافظة لقضاء مصالح المواطنين .

IMG-20240929-WA0079 IMG-20240929-WA0080 IMG-20240929-WA0083 IMG-20240929-WA0081

مقالات مشابهة

  • السيسي عن سد النهضة: نستخدم أدواتنا لمنع الشر المحتمل
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية
  • الرئيس السيسي عن سد النهضة: نستخدم أدواتنا لمنع الشر المحتمل
  • الرئيس السيسي: مصر تحاول منع الشر المحتمل من الدخول في مواجهة لأجل سد النهضة
  • الرئيس السيسي عن سهد النهضة: نستخدم أدواتنا لمنع الشر المحتمل
  • الرئيس السيسي عن السد الإثيوبي: نستخدم أدواتنا في منع الشر المحتمل
  • تكريم إدارة الاتصال السياسي بديوان عام محافظة كفر الشيخ
  • من هو نعيم قاسم المرشح المحتمل لقيادة حزب الله خلفًا لـ نصر الله؟
  • وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…تعرف على المرشح المحتمل لقيادة حزب الله
  • وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…المرشح المحتمل لقيادة حزب الله