نشرالفنان رامي صبري عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورا لحفل شبين الكوم الذي أحياه أمس الخميس، مشيرا إلى أن الجمهور الكثيف تسبب في إغلاق جميع الشوارع المؤدية للحفل.

وشارك رامي صبري عدد من الصور لحفل شبين الكوم عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا: «أكتر من 50 ألف أمس في حفل شبين الكوم لأول مرة.

. .أغلقت جميع الشوارع المؤدية للحفل حضور جماهيري كبير من جميع الفئات العُمريه».

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

وأضاف رامي صبري: « لذلك قررت مع فريق العمل أداءها في المحافظات مرة واحدة الفترة القادمة ودا شرف كبير لينا، شكرا شبين الكوم على القيادة، المميزة وأحب الجمهور والحضور الغير مرغوب فيه، وشكراً لنادي سيتي و شكرا لشركة استادات على إتاحة الفرصة لأول مرة. شكرا كوكاكولا على الخطير».

أخر أعمال رامي صبري

وفي وقت سابق، احتفل الفنان رامي صبري، بنجاح أغنية «يمكن خير»، منذ طرحها عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، ولا زالت نجاحاتها مستمرة حتى الآن.

أغنية يمكن خير

وشارك الفنان رامي صبري، بوستر الأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع «إنستجرام»، وعلق: «216 مليون مشاهدة يمكن خير على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية في مصر والوطن العربي».

وتتضمن كلمات أغنية «يمكن خير» لرامي صبري التي طرحها مؤخرا الكلمات الآتية: «وقته إننا نتحاسب ولا وقته إني ألوم ولا أعاتب، إيه إيه هيفيد، على أد ما قلبي وجعني وأنا شايفك جاي تودعني وماشي ماشي بعيد، يمكن خير، ومين يندم على اللي يبيع سنين ويهد أحلامه في يومين ويبيع أوام، هنساك وأعيش وأهو حب راح وخلاص مفيش لهواك مكان ميهمنيش، خلص الكلام، ولا وقته إننا نتحاسب، يمكن خير عشان كان لازم أبعد من زمان، أنا وأنت ميسعناش مكان والبركة فيك، موضوعنا مات مبقاش خلاص في معجزات وبلاش نقلب في اللي فات راح عليه».

اقرأ أيضاًرامي صبري يستعد لحفل استثنائي في شبين الكوم «صورة»

22 سبتمبر.. رامي صبري يستعد لإحياء حفل غنائي ضخم بالكويت| صورة

«كعبك على».. رامي صبري يطرح أحدث أعماله الغنائية | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي صبري رامي جديد رامي صبري صبري اغاني رامي صبري رامي صبري جديد رامي صبري 2023 شبین الکوم رامی صبری یمکن خیر

إقرأ أيضاً:

طارق عبد العزيز يطالب باستنفار كل مرافق الدولة لمنع تكرار انقطاع الكهرباء

أكد النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ، أن هناك تحديات كبيرة تواجهها الدولة المصرية، ولكنها ستظل ثابته علي مواقفها ومبادئها التاريخية الوطنية، و ستبقي صامدة وتعبر الي بر الأمان ، وان أزمة الكهرباء التي أرهقت المواطنين أمس الاثنين، ستكون لها انفراجه باذن الله، بفضل الجهود الكبيرة التى يقوم الرئيس السيسي وتكليفاته الحاسمه للحكومه، بتوفير الاعتمادات المالية اللازمه لشراء متطلبات شبكة الكهرباء خلال فترة الصيف والتي تصل إلي مليار دولار بالإضافة إلي توفير مخزون اضافي يقدر بـ 300 ألف طن ستصل بداية الأسبوع المقبل بتكلفة 180 مليون دولار.

طارق عبدالعزيز: الاتجار في التعليم لا يختلف عن الاتجار بالبشر طارق عبدالعزيز: رسائل السيسي في موتمر الاستجابة الإنسانية لغزة كاشفة لواقع مرير

وأضاف عضو الشيوخ في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، بأن ماجاء في كلمة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في المؤتمر الذي عقده اليوم ؛ لتوضيح ازمة ومشكلة انقطاع الكهرباء، وسبل تخفيض فترة تخفيف الأحمال، والتوصل إلى حلول جذرية للأزمة، وذلك بحضور كل من الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، كانت واقعية وكاشفه عن أزمة حقيقية ، مشدداً  بأن الإجراءات التي ستتخذها الحكومه ستوفر علاجات ومسكنات حتى تنتهى الازمه في الاسبوع الثالث من يوليو حسب ما أكده رئيس الحكومة.

وأهاب طارق عبد العزيز لوزارة الكهرباء والطاقة بإعلان جدول زمني فعلي معلن للجميع بكل مناطق الجمهورية ينتهى في الثامنه مساء مراعاة للمواطنين ، والطلاب والمرضي وغير القادرين ، بالاضافه الي مراعاة الاماكن التي يوجد بها مجمعات ومستشفيات طبية وغيرها من المنشاءات الحيويه التي لاغني عنها لكل مواطن.

استنفار كل أجهزة الدولة

وشدد عضو الشيوخ علي ضرورة استنفار كل أجهزة الدولة ، لمنع تكرار أزمة انقطاع الكهرباء مرة أخري ، والعمل علي ايجاد حلول استباقية لهذة الازمات التي ازعجت المواطنين ، الذي نعمل جميعاً علي توفير الخدمات الضرورية له ووضعها فوق كل اعتبار ، مع ضرورة تعامل المواطنين مع الاستهلاك بحكمة وترشيد طبقا لاحتياجاته حفاظاً علي مقدرات هذا الوطن.

مقالات مشابهة

  • توصيات "سياحة البرلمان" لمنع تكرار أزمة حجاج الزيارة
  • النصر السعودي يحتفي بمسيرة وليد عبدالله
  • الاتحاد الأوروبي يحذر من تكرار واقعة ألمانيا الغربية والنمسا!
  • عاجل: "راجل إستثنائي نهض بالفن العربي".. رامي صبري يُشيد بتركي آل الشيخ ويُعلن عن حفل جديد في كندا
  • طارق عبد العزيز يطالب باستنفار كل مرافق الدولة لمنع تكرار انقطاع الكهرباء
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • محافظ المنوفية يتفقد أعمال رصف محور "مليج – جنزور" الجديد
  • محافظة المنوفية يتفقد عددا من المشروعات بشبين الكوم
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • وليد عبدالله يعلن رحيله عن النصر