أعلنت منطقة سوهاج الأزهرية، بقيادة الدكتور أحمد حمادى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، بدء التحويل الإلكتروني للطلاب بين المعاهد الأزهرية، الذي يتيح لولي الأمر الحاق نجله بالمعهد الذي يرغب فيه على مستوى الجمهورية، دون عناء مشقة السفر بين المحافظات .

 

وقال الدكتور أحمد حمادي، أن الإعلان جاء عقب توجيهات رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية بقيادة الشيخ أيمن عبد الغني، ببدء التحويلات، مشيرًا إلى أن التحويل الإلكترونى يتيح لولى الأمر إلحاق الطالب بالمعاهد بين المناطق الأزهرية على مستوى الجمهورية، دون الحاجة للانتقال بين المحافظات وتكبد مشقة السفر لإنهاء الإجراءات، مشيدًا بتطبيق  التحويل الإلكترونى للعام الثالث على التوالي.

 

ووجَّه رئيس الإدارة المركزية للمنطقة التحية والتقدير لقيادات الأزهر الشريف على حرصهم الشديد على تطبيق التحول الرقمى بما يعود بالفائدة والتيسير على أولياء الأمور والطلاب والمنظومة بأكملها.
 

من جانبه أشار طارق محمد أحمد، مدير مركز المعلومات بمنطقة سوهاج الأزهرية، إلى أن  مراحل التحويل  الإلكترونى تبدأ من تسلم ولي الأمر الرقم السرى للطالب من رائد التحول الرقمى الخاص بالمعهد، ليقوم بعدها بالدخول على برنامج شؤون طلاب المعاهد، وينهي ولى الأمر جميع الإجراءات إلكترونيًّا دون الحاجة لتوقيعات يدوية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة سوهاج الأزهرية بدء التحويل الإلكتروني المعاهد الأزهرية مستوى الجمهورية الادارة المركزية سوهاج الأزهریة

إقرأ أيضاً:

بأمر الإمام الأكبر.. رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يزور الطلاب الممتحنين بمستشفى 57357

زار الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية اليوم الخميس، لجنة الشهادة الثانوية الأزهرية المنعقدة بمستشفى 57357، مُبلغا تحيات فضيلة الإمام الأكبر لهم وتمنياته بالشفاء العاجل والتوفيق والنجاح للجميع، مقدما لكل طالب منهم جهاز تابلت كهدية من فضيلة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ليستعينوا به في مذاكرتهم والترفيه عنهم.

ووجه رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اللجنة المنعقدة بمستشفى 57357، باستثناء طالبا من القسم الأدبي من امتحاني اللغتين الإنجليزية والفرنسية تحريريا والاكتفاء بامتحانه شفهيا في ضوء الضوابط المعتمدة في هذا الشأن، مراعاة لعدم قدرته على الكتابة.

لجنة الشهادة الثانوية الأزهرية المنعقدة بمستشفى 57

وحرص رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على زيارة المرضى المتواجدين بالمستشفى، مبينا لهم أن هذه المحن تأتي بالمنح الإلهية، وثواب وأجر عظيم، مبلغا تحيات فضيلة الإمام الأكبر للجميع.

لجنة الشهادة الثانوية الأزهرية المنعقدة بمستشفى 57

وأعربت أسر الحالات التي زارها رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، عن تقديرها لفضيلة الإمام وحرصه على رفع معنويات ذويهم وطمأنتهم وجبر خواطرهم.

لجنة الشهادة الثانوية الأزهرية المنعقدة بمستشفى 57

الجدير بالذكر أنه بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضاًرئيس قطاع المعاهد الأزهرية يواصل متابعة سير امتحانات الثانوية الأزهرية.. ويؤكد حرصه على توفير بيئة امتحانية مثالية

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية في أول أيامها

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يهنئ المعلمين والمعلمات بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

مقالات مشابهة

  • منطقة كفر الشيخ الأزهرية تناقش تحسين مستوى التلاميذ الضعاف في الابتدائي
  • رابط التحويلات بين مدارس الجيزة.. فتح باب التقديم أول يوليو
  • فتح باب التحويلات بين المدارس بالجيزة.. موعد ورابط التقديم
  • الإمام الأكبر يهدي الطلاب الممتحنين بالشهادة الثانوية الأزهرية بمستشفى 57357 تابلت
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يزور طلاب الشهادة الثانوية الممتحنين بمستشفى 57357
  • بأمر الإمام الأكبر.. رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يزور الطلاب الممتحنين بمستشفى 57357
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يزور الطلاب الممتحنين بمستشفى 57357
  • انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية في المنوفية دون مخالفات
  • تعرف على الفرق بين المعاهد الأزهرية النموذجية والعادية 2024
  • جامعة طيبة تعلن عن إتاحة فرصة التحويل الداخلي والخارجي للطلاب والطالبات للدراسة بالجامعة وفروعها