انتهى سوق الانتقالات في السعودية، بعد محاولات مكثفة من اتحاد جدة للتعاقد مع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي منذ مطلع شهر أغسطس الماضي.

كان اتحاد جدة حاول بشكل كبير التعاقد مع محمد صلاح، وسافر مسؤولي اتحاد جدة إلى إنجلترا من أجل إقناع نادي ليفربول و "مو" بالإنضمام لصفوف العميد، وقدم عروض كثيرة وصلت إلى أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني، لكن ظل يرفض ليفربول تلك العروض من قبل النادي السعودي، وسط موقفه الثابت بشأن الأمر.



تمسك ليفربول بـ محمد صلاح ورفضت بيعه والتفريط به أمام إغراءات السعودية، وأكدت إدارة النادي الإنجليزي أن "مو" ليس للبيع وسط محاولات قوية ومكثفة من مسؤولي اتحاد جدة في الأيام الماضية.


المقاولون الخاسر الوحيد في عدم انتقال صلاح لاتحاد جدة
 

كان المقاولون يتطلع للحصول على نسبة 4% من قيمة العقد في حال انتقال محمد صلاح للاتحاد بعدما قدم النادي السعودي عرضا مقابل 200 مليون يورو لإقناع الريدز بالتخلي عن "مو".

ويعتبر المقاولون الخاسر الوحيد من عدم إتمام الصفقة من الناحية المادية، بعدما أستمر النجم الدولي صلاح مع ليفربول،  بعدما كان سيحصل على قرابة الـ 4 مليون يورو من انتقاله، الذي يعد من العناصر الأساسية بخطط يورجن كلوب وعنصر مهم للغاية من الناحية الفنية.
 


المقاولون: نريد الأموال من صفقة صلاح ولكن


كان المقاولون العرب على الأنباء التي تتعلق باقتراب محمد صلاح نجم نادي ليفربول، من الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضي.

قال محمد عادل عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، والمشرف على فريق الكرة بالنادي، إن النادي يدعم كل ما يقرره محمد صلاح.

وأضاف:" نثق في عقليته، فتفكيره منطقي جدًا، ونعم نريد الأموال، ولكن الأمر يتوقف على عقلية صلاح.. وهدفنا ليس المادة.. بل استمرارية صلاح.. نجد مصلحة محمد صلاح. قبل الـ5 ملايين يورو، ونثق في قراره.. و بنقول لصلاح شوف مصلحتك فين، وهو طموحاته لا تنتهي".

وكشف أن المقاولون العرب سيحصل على 4% من قيمة انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة؛ حال تمت الصفقة الكبيرة.

و ينتهي عقد محمد صلاح، البالغ من العمر 31 عامًا، مع نادي ليفربول في صيف 2025، ويتبقى له موسمان مع الريدز.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح محمد صلاح الوفد المقاولون الريدز ليفربول المقاولون العرب محمد صلاح اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الأطباء العرب ينظم مؤتمره السنوي الـ 47 في لبنان ويتناول مخاطر التدخين

عقد اتحاد الأطباء العرب، مؤتمره العلمي السنوي الـ47 في طرابلس بلبنان، تحت عنوان "التدخين والمجتمع"، وذلك على هامش اجتماعات الأمانة العامة والمجلس الأعلى للاتحاد، برئاسة الدكتور أسامة رسلان، أمين عام الاتحاد، والدكتور محمد صافي، رئيس المجلس الأعلى للاتحاد وتحت رعاية دولة رئيس وزراء لبنان نجيب ميقاتي.

تضمن برنامج المؤتمر عددا من الجلسات العلمية من خلال مجموعة من الأساتذة والمتخصصين، وتشمل الجلسات: التدخين وسرطان الدم أحدث المقاربات، والتدخين وأثره على الرئة، والإقلاع عن التدخين من الحاضر إلى المستقبل الرقمي، وتأثير التدخين على الاقتصاد والمجتمع، والبدائل الصحية عن إدمان التدخين.

كما تحدث الدكتور عصام السيد مستشار أمين عام اتحاد الأطباء العرب للإعلام والتعاون الدولي، عن "الرابطة العربية لمكافحة التدخين"، التابعة للاتحاد، من حيث الأهداف والرؤية والرسالة.

وشهد المؤتمر، جلسات نقاشية وحوارية حول "التدخين والمجتمع.. الرأي الاجتماعي، الاقتصادي، الديني والقانوني" .. وتحدث في الجلسات النقاشية كل من: نقيب الأطباء اللبناني الدكتور محمد نديم صافي، وأمين عام اتحاد الأطباء العرب الدكتور أسامة رسلان، والمطران إدوار ضاهر، والمفتي الشيخ محمد إمام، والمطران يوسف سويف، والدكتور كفاح الكسار، ونقيب المحامين السابق محمد المراد.

وحضر الجلسة الافتتاحية للمؤتمر: الدكتور فراس الأبيض وزير الصحة نيابة عن ميقاتي، والقاضي محمد وسام المرتضى وزير الثقافة، والدكتور رياض يمق رئيس بلدية طرابلس، وعدد من الشخصيات العامة والمهنية.

وشهد المؤتمر تدشين الرابطة العربية لمكافحة التدخين التي جرى تأسيسها تحت مظلة اتحاد الأطباء العرب.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الأطباء العرب ينظم مؤتمره السنوي الـ 47 في لبنان ويتناول مخاطر التدخين
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • المقاولون يهنئ رباعي الذئاب المشارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • دويدار: اتحاد الكرة "ملوش كلمة" على الأندية وليس هناك كوادر إدارية بالكرة المصرية
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟