نشر الفنان رامي صبري مجموعة من الصور له من حفله أمس بشبين الكوم من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي الشهير إنستجرام وعبر من خلالها عن سعادته بهذه الحفله. 

 

و علق عليها قائلًا،  أكتر من 50 ألف أمس في حفل شبين الكوم لأول مرة وغلق جميع الشوارع المؤدية للحفل حضور جمهوري كبير من جميع الفئات العمرية”.

 

  وتابع  “لذلك قررت مع فريق عمل الشركة الغناء في جميع المحافظات الفترة القادمة وده شرف كبير لينا،  شكرا شبين الكوم على الحفل المميز وحب ودعم الجمهور العظيم والحضور الغير مسبوق”.

 

يذكر أن حققت أغنية يمكن خير نجاحًا كبيرًا مستمر منذ وقت طرحها على يوتيوب. 

 

 

كلمات أغنية «يمكن خير»

 

 

تأتي كلمات أ غنية يمكن خير كالأتي: «وقته إننا نتحاسب ولا وقته إني ألوم ولا أعاتب، إيه إيه هيفيد، على أد ما قلبي وجعني وأنا شايفك جاي تودعني وماشي ماشي بعيد، يمكن خير، ومين يندم على اللي يبيع سنين ويهد أحلامه في يومين ويبيع أوام، هنساك وأعيش وأهو حب راح وخلاص مفيش لهواك مكان ميهمنيش، خلص الكلام، ولا وقته إننا نتحاسب، يمكن خير عشان كان لازم أبعد من زمان، أنا وأنت ميسعناش مكان والبركة فيك، موضوعنا مات مبقاش خلاص في معجزات وبلاش نقلب في اللي فات راح عليه».

  

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انستجرام شبين الكوم في جميع المحافظات الفنان رامي الفترة القادمة جميع المحافظات فيديوهات یمکن خیر

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. ملك زاهر تحتفل بعيد ميلادها

خطفت الممثلة الشابة ملك زاهر ابنة الفنان احمد زاهر، انظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت ملك صورة جديدة عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت في الصورة مرتدية بلوزة باللون الأزرق، واعتمدت تسريحة شعر تتماشى من إطلالتها، مع مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها، وكان أمامها شمعة وكيك، فكانت تحتفل بعيد ميلادها


 

IMG_1127 أحدث أعمال ملك أحمد زاهر
 

ومن ناحية أخرى، حققت ملك زاهر نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل محارب، قدمت شخصية شريرة لأول مع حسن الرداد وأحمد زاهر، حيث لعبت دور الإنفلونسر راندا التي تسعى لفعل أي شئ من أجل المال، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في  القاهرة، وتنغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

 

أبطال مسلسل محارب
 

ويشارك في بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين إذ تضم قائمة الأبطال كلًا من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مقالات مشابهة

  • استقبال جماهيري لـ رامي عياش قبل ساعات من حفله
  • بهذه الطريقة.. وائل جسار يروج لحفله المقبل في لبنان
  • هل يُنتخب رئيس الجمهوريّة بهذه الطريقة؟
  • بهذه الطريقة.. جميلة عوض تدعم فلسطين
  • عاجل: "راجل إستثنائي نهض بالفن العربي".. رامي صبري يُشيد بتركي آل الشيخ ويُعلن عن حفل جديد في كندا
  • «ايه يا رمضان».. محمد رمضان يكشف عن عمل جديد بهذه الطريقة | فيديو
  • بهذه الطريقة.. درة تدعم فلسطين
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • بهذه الطريقة.. ملك زاهر تحتفل بعيد ميلادها
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني