الوطن:
2024-10-03@13:57:54 GMT

33 ألف جنيه إيرادات فيلم شمس في ثاني أيام العرض بالسينما

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

33 ألف جنيه إيرادات فيلم شمس في ثاني أيام العرض بالسينما

حقق فيلم شمس في ثاني أيام عرضه بالسينما، أمس، إيرادات تقدر بـ32 ألف، واحتل المركز السابع في قائمة إيرادات الأفلام وسبقه فيها العميل صفر، ووش في وش، وأولاد حريم كريم، وبيت الروبي، ومرعي البريمو، وع الزيرو، بحسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، فيما يحتل المراكز الأخيرة أفلام «مستر إكس، والبعبع، وتاج، ومندوب مبيعات».

وجاءت إيرادات فيلم شمس، خلال أول يومين عرض بالسينما، ضعيفة مقارنة ببعض الأفلام التي تصدرت قائمة الإيرادات منذ انطلاق عرضها بالسينما مثل فيلم العميل صفر والذي حقق 22 مليون جنيه في 3 أسابيع، حيث حقق «شمس» في اليوم الأول لعرضه 25 ألفا و340 جنيها فقط.

قصة فيلم شمس

تدور قصة فيلم شمس في إطار من الغموض والإثارة والتشويق، حول خالد الشخص الذي يستقيظ من نومه، يجد نفسه فجأة في مكان لم يعرفه قبل ذلك، ولا يعرف التوقيت والزمن الذي يتواجد به، يخبره أحدهم أن الأمر له علاقة بالجن، وبحديقة مسكونة كان يذهب إليها تتعلق بحبيبته الأولى اسمها شمس.

أبطال فيلم شمس

فيلم شمس بطولة عمرو عبدالجليل، محمود عبدالمغني، خالد الصاوي، أحمد بدير، علاء مرسي، هدى الأتربي، محمد سليمان، ﺗﺄﻟﻴﻒ طلال الطريفي، سيناريو وحوار محمد القواشتي، إخراج معوض إسماعيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم شمس إيرادات فيلم شمس عمرو عبدالجليل خالد الصاوي فیلم شمس فی

إقرأ أيضاً:

الأفلام المصرية تحقق 7 ملايين جنيه في أسبوع.. وأحمد حاتم يتفوق على عز

نجحت الأفلام المصرية المعروضة بدور العرض السينمائي من تحقيق إيرادات على مدار الأسبوع الماضي وصلت إلى 6 ملايين و901 ألف جنيه، وذلك بحسب تقرير الإيرادات الأسبوعية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

للأسبوع الثالث على التوالي يحتفظ فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد بصدارة شباك التذاكر، وذلك بعد ما حقق الفيلم في أسبوعه الماضي 3 ملايين جنيه، وبذلك يرتفع إجمالي الإيرادات التي حققها خلال 3 أسابيع في السينمات لـ16.3 مليون جنيه، أما المركز الثاني من نصيب فيلم إكس مراتي بطولة محمد ممدوح وهشام ماجد، وقد حقق الفيلم 2 مليون جنيه، أما الإيرادات الكلية في 10 أسابيع وصلت لـ 85.3 مليون جنيه.

749 ألف جنيه لـ «عنب» في أسبوعه الأول بالسينمات 

وفي أسبوعه الأول في السينمات جاء فيلم عنب في المركز الثالث بـ 749 ألف جنيه فقط على مدار الأسبوع، أما ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز فيستمر في شباك التذاكر للأسبوع الـ16 على التوالي، محققا 509 ألف جنيه في أسبوعه الماضي، ليرفع الإجمالي لـ 256.9 مليون جنيه.

«جوازة توكسيك» يتذيل إيرادات الأفلام المصرية.. 9 ملايين جنيه في 14 أسبوعا

وفي المركز الخامس فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، حقق على مدار الأسبوع إيرادات بلغت 391 ألف جنيه، وإجمالي الإيرادات يصل لـ55.7 مليون جنيه، يليه في المركز السادس فيلم عصابة الماكس بـ 159 ألف جنيه، أما الإجمالي على مدار 16 أسبوعا وصل لـ 29.2 مليون جنيه، والمركز السابع والأخير من نصيب فيلم جوازة توكسيك بـ 13.9 ألف جنيه، بينما لم يتخطى إجمالي الإيرادات خلال 14 أسبوعا الـ 9.4 مليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. تعرف على إجمالي إيرادات فيلم «عاشق»
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • الأفلام المصرية تحقق 7 ملايين جنيه في أسبوع.. وأحمد حاتم يتفوق على عز
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة
  • تحت اسم محمود ياسين.. مهرجان بورسعيد السينمائي ينطلق بدورته الأولى
  • «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • اطلاق اسم محمود ياسين على الدورة الأولى من مهرجان بورسعيد السينمائي