موقع 24:
2024-07-08@12:47:51 GMT

زوجة إيلون ماسك السابقة تتوسل لرؤية ابنها

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

زوجة إيلون ماسك السابقة تتوسل لرؤية ابنها

ناشدت المغنية الأمريكية غرايمز زوجها السابق الميلياردير أيلون ماسك السماح لها برؤية ابنها، مؤكدة أن زوجته الحالية شيفون زيليس حظرتها عن منصة "إكس"، حتى لا تتمكن من رؤية طفلها.

زوجة أيلون مايك الجديدة تحجب زوجته السابقة عن منصة "إكس"

وكانت الفنانة غرايمز، المولودة باسم كلير باوتشر، في تغريدتها تتوسل للحصول على فرصة لرؤية ابنها X AE A-Xii، أحد أبناء الرئيس التنفيذي لشركة تسلا.

وجاء ذلك في إطار رد على تغريدة للمؤلف والتر إيزاكسون (حذفها لاحقاً) تضمنت صوراً لإبني ماسك مع الأب وزوجته الجديدة زيليس.

وبحسب  مجلة "بيج 6"، كتبت غرايمز في تغريدتها: "أخبر شيفون أن ترفع الحظر عني، وأخبر إيلون أن يسمح لي برؤية ابني أو يرجئ الرد على المحامي الخاص بي. لم يُسمح لي مطلقاً برؤية صورة لهؤلاء الأطفال حتى هذه اللحظة، على الرغم من أن الوضع يمزق قلبي وعائلتي". سرعان ما تلقت غرايمز رداً إلكترونياً تلقائياً، ضمن خاصية Twitter comms، تضمنت: "سنرد عليك قريباً".

التغريدة المتفجرة

وكان المؤلف والتر إيزاكسون، الذي يعتبر منذ 3 سنوات الشريك الإعلامي للرئيس التنفيذي لشركة SpaceX، قد نشر في نفس التغريدة مقتطفاً من السيرة الذاتية، التي ستصدر قريباً عن حياة ماسك، والتي كشف فيها عن إسمي طفليه "سترايدي وآزور".

وتواصلت المجلة مع الناطق الإعلامي باسم غرايمز للتعليق على الوضع، وتوضيح تطورات أزمتها القضائية مع مالك شركة تسلا، إلا أنها لم تتلق جواباً.

Ever since imbibing Isaac Asimov stories as a kid, Musk has worried that our robots could turn on us. This Time excerpt of https://t.co/7JGHd10lOC explains why and what he’s doing about it. https://t.co/EiXqmMi3E6 pic.twitter.com/loKKgwYoIx

— Walter Isaacson (@WalterIsaacson) September 6, 2023
زواج وانفصال ثم عودة

وكان ماسك قد رُزق في مايو (أيار) 2020، بابنه الأول (X AE A-Xii) من زوجته الأولى المغنية غرايمز (35 عاماً) التي تعرف عليها في حفل ميت غالا عام 2018. وانفصلوا في سبتمبر (أيلول) 2021، ثم اجتمعوا لفترة وجيزة ورزقا بابنة Exa Dark Sideræl، المعروفة أيضاً باسم Y، عن طريق أم بديلة في ديسمبر (كانون الأول) 2021.

وفي مقابلة أجرتها مجلة Vanity Fair بعد ولادة "Y"، أكدت أنها وماسك من "أفضل الأصدقاء" ونرى بعضنا طوال الوقت لكن نعيش في منازل منفصلة". وبعد نشر المجلة اللقاء في مارس (آذار) 2022، نشرت غرايمز أنهما انفصلا مرة أخرى.

Me and E have broken up *again* since the writing of this article haha, but he’s my best friend and the love of my life, and my life and art are forever dedicated to The Mission now, I think Devin wrote that part of the story rly well. Sique - peace out

— Grimes (@Grimezsz) March 10, 2022
إيلون ماسك وسلسلة من الأبناء

استقبل ماسك (52 عاماً)، وزوجته المديرة التنفيذي لشركة Neuralink (37 عاماً)، سرّاً توأمهما في نوفمبر (تشرين الثاني) 2021، بعد انفصاله عن غرايمز، لكن أخبار التوأم الجديد لم تظهر إلى العلن حتى يوليو (تموز) 2022.
ومن المعروف أن إيلون والد لـ8 أبناء آخرين من علاقتين سابقتين، كما كان له وزوجته السابقة جوستين ويلسون نيفادا طفل رضيع توفي بعمر الـ10 أسابيع، بسبب متلازمة موت الرضع المفاجئ.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني إيلون ماسك

إقرأ أيضاً:

الغياب و الإقامة في الخارج تطيح بمستشارين في مجلس فاس

زنقة 20 ا علي التومي

تمت إقالة عدد المستشارين الجماعيين بالمجلس الجماعي لمدينة فاس حيث بلغ عددهم 9 من ضمنهم حميد شباط وزوجته ومستشارة فرت إلى تركيا و 3 مستشارين ينتمون لحزب العدالة والتنمية.

واستندت الجماعة ‬في‭ ‬طلب‭ ‬إقالة‭ ‬الأعضاء‭ ‬إلى‭ ‬عدم‭ ‬توصلها‭ ‬بأي‭ ‬مبرر‭ ‬يثبت سبب واضح لغياب‭ ‬المعنيين‭ ‬بالقرار‭ ‬عن‭ ‬دورات‭ ‬المجلس التي مافتىء يعلنها وفق “الصباح”.

وكانت وزارة الداخلية قد فعلت ‬قرارا‭ ‬اتخذه‭ ‬مجلس‭ ‬جماعة‭ ‬فاس،‭ ‬قبل‭ ‬نحو‭ ‬شهرين،‭ ‬وقضى‭ ‬في‭ ‬7‭ ‬ماي‭ ‬الماضي‭ ‬بإقالة‭ ‬حميد‭ ‬شباط،‭ ‬الأمين‭ ‬العام‭ ‬السابق‭ ‬لحزب‭ ‬الاستقلال،‭ ‬وزوجته‭ ‬عضوي‭ ‬مجلس‭ ‬مقاطعة‭ ‬زواغة‭ ‬بفاس،‭ ‬من‭ ‬مهمتيهما‭ ‬بعدما‭ ‬فازا‭ ‬بمقعديهما‭ ‬باسم‭ ‬لائحة‭ “‬غصن‭ ‬الزيتون‭” ‬في‭ ‬الانتخابات‭ ‬الجماعية‭ ‬الماضية‭.

إلى ذلك أعلن‭ ‬رئيس‭ ‬المنطقة‭ ‬الحضرية‭ ‬بنسودة‭ ‬شغور‭ ‬مقعدين‭ ‬يشغلانهما‭ ‬بمجلس‭ ‬الجماعة‭ ‬والمقاطعة،‭ ‬بسبب‭ ‬الإقالة‭ ‬المتخذة،‭ ‬من‭ ‬قبل‭ ‬المجلس‭ ‬الجماعي،‭ ‬مؤكدا‭ ‬أن “‬نادية‭ ‬جريدي‭” ‬عضو‭ ‬مجلس‭ ‬المقاطعة‭ ‬التي‭ ‬تلي‭ ‬فاطمة‭ ‬طارق،‭ ‬زوجة حميد‭ ‬شباط،‭ ‬في‭ ‬الجزء‭ ‬الثاني‭ ‬من‭ ‬لائحة‭ ‬الترشيح،‭ ‬ستمثل‭ ‬اللائحة‭ ‬في‭ ‬الجماعة،‭ ‬كما‭ ‬يعوض‭ ‬رؤوف‭ ‬عبدلاوي‭ ‬عن حميد ‬شباط‭ ‬فيها‭.

مقالات مشابهة

  • «كانت خير زوجة ولكن».. علي غزلان يكشف سبب انفصاله عن فرح شعبان
  • إيلون ماسك يعلن عن إطلاق SpaceX خلال 4 أسابيع
  • جدل حول اختراق مزعوم لبيانات 375 مليون مستخدم لشركة إيرتيل
  • إيلون ماسك يُحذر من تطبيق واتساب: ليس آمن
  • نادر شوقي: والدة أحمد رفعت كانت بتكلم الناس تتوسل إليهم علشان مشكلته تتحل
  • إيلون ماسك: Grok 2 AI يصل في أغسطس
  • إيلون ماسك يفجر مفاجأة بشأن تطبيق واتساب.. ماذا قال؟
  • إيلون ماسك يصل إلى البرتغال لأسباب غير معروفة
  • استشهاد الصحفي أمجد جحجوح وزوجته الصحفية وطفلهما
  • الغياب و الإقامة في الخارج تطيح بمستشارين في مجلس فاس