وجه سيف سلامة حارس مرمى وقائد فريق بيراميدز لذوي الساق الواحدة ومنتخب مصر، الشكر للمهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، بعد حرصه على الاطمئنان عليه بعد إصابته ومؤخرا، وتمسكه بأن يرافق بعثة فريق الكرة الأول في معسكر تركيا، من أجل مواصلة برنامج التأهيل من الإصابة تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وحرصه المستمر على متابعة كافة تطورات برنامجه العلاجي.

سيف أسامة حارس بيراميدز يتعرض للإصابة 

أوضح سيف سلامة أنه تعرض للإصابة خلال تواجده في معسكر المنتخب الذي يشارك في دورة الألعاب الأفريقية المقامة في غانا، وأصر رئيس النادي على سفره لتركيا والتأهيل مع الجهاز الطبي للفريق الأول، وتحت إشراف النادي، مشددا على أنه فخور بانتمائه لنادي بيراميدز الذي كان أول الأندية المصرية اهتماما بكرة القدم لذوي الساق الواحدة، ولمن دواعي الشرف أن يحقق مع النادي أول بطولة للدوري في أول مواسمه على الإطلاق.

سبب استبعاد محمد عواد من ودية الزمالك أمام السكة الحديد تفاصيل عرض الداخلية لضم لاعب وسط الزمالك

أشاد حارس المرمى بالمعسكر التركي الذي خاضه فريق بيراميدز مؤخرا مشددا على أن الجميع كان في قمة التركيز والتحضير وسيكون له مردودا قويا على مسيرة الفريق في الموسم الجديد، وعلى ثقة بأن الفريق سينافس على جميع البطولات في الموسم الجديد.

ووجه سيف سلامة الشكر للجهاز الطبي بنادي بيراميدز بقيادة الدكتور مصطفى المنيري على دعمه وتأهيله في معسكر تركيا، وكذلك موجها الشكر للاعبين على استقباله بصورة مميزة في المعسكر والتواصل معه بأفضل شكل ممكن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز سيف اسامة غانا تركيا ممدوح عيد

إقرأ أيضاً:

كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة معظم اللاعبين المعارين إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل بعدما اطلع على تقرير لجنة التخطيط بالنادي لحسم مصير اللاعبين مع نهاية الموسم الحالي لتسويقهم في حال رفض “كول” عودتهم.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن المدير الفني السويسري رفض كل اللاعبين المعارين مؤكدا لمسئولي النادي أنه ليس في حاجة إلى خدماتهم وطلب بيعهم أو تجديد إعارتهم مرة أخرى وعلى رأسهم الثلاثي رأفت خليل ومحمد أشرف المعارين لفريق زد، وعمار حمدي المعار لفريق المقاولون العرب رغم أن الثلاثي يقدم مستوى مميزا في الموسم الحالي ويشاركون بصفة اساسية.

ويمتلك النادي الأهلي  12 لاعبًا معارين ما بين الدوري المصري ودوري المحترفين والاحتراف الخارجي وهم الجزائري أحمد قندوسيي ومحمد ياسر هو المحترف الوحيد من معاري  الأهلي، حيث يلعب مع فريق تيبليتسه التشيكي ومحمد أشرف ورأفت خليل وعبدالرحمن رشدان وأحمد خالد كباكا، ومحمد زعلوك وعمار حمدي ومحمد المغربي ومصطفى البدري وعبدالله بستنجي ومحمد حمدي والغاني صامويل أوبونج. 

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم: إبراهيم عادل سيشارك مع بيراميدز
  • مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار
  • جين عضو فريق BTS يحمل الشعلة في أولمبياد باريس 2024
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • وداعاً للزهايمر والخرف: طعام سحري يحافظ على سلامة عقلك لـ70 عاما
  • غرائب وعجائب الكرة المصرية
  • لاعب وسط النمسا يتعرض للإصابة من الجماهير خلال مباراة تركيا