كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة،تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة،  ملابسات واقعة حادث تصادم في منطقة منشأة ناصر ، حيث صدمت سيارة سيدة  ونجلتها ولقوا مصرعهم وفر الجاني هاربا وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه،واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

تفاصيل الواقعة كانت بورود بلاغ  لقسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة بمصادمة ومتوفيين بدائرة القسم، بالإنتقال والفحص تبين أنه حال عبور (ربة منزل ونجلتها- مقيمتان بدائرة القسم)  إصطدمت بهما سيارة "مجهولة ولاذ قائدها بالفرار" مما تسبب فى وفاتهما متأثرتان بإصابتهما.

بناء على توجيهات اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحثمدير الإدارة العامة لمباحث القاهرةالقاهرة،   أسفرت الجهود عن تحديد السيارة المتسببة فى الحادث وتبين أنها ملك (طالب- مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس) وأنه وراء إرتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والسيارة المتسببة فى الواقعة.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأقر بهروبه من محل البلاغ خشية تعدى الأهالى عليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر سقط في قبضة الأجهزة الأمنية مستريح جديد في منطقة الزاوية الحمراء، هذه الواقعة نصب المتهم شباكه لاصتياد ضحاياه بعدما اتهمه وخدعهم بقدرته على تفسير الراغبين منهم  العمل بالخارج وتوفير فرص عمل لهم هناك ،على خلاف الحقيقة،واستولى منهم على مبالغ مالية طائلة في مقابل تحقيق وعوده الزائفة .

الضحايا وجدوا انفسهم في ورطة بعدما اكتشفوا تعرضهم للنصب وضياع اموالهم في يد المتهم الذي تمكن من خداعهم ، أخطر المجني عليهم قسم شرطة الزاوية بمديرية أمن القاهرة،وحرروا بلاغات بتضررهم  من  5 أشخاص )،قرروا بتضررهم من أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) لقيامه بالنصب والإحتيال عليهم والإستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بقدرته على مساعدتهم فى السفر خارج البلاد.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة الحدائق بالقاهرة، تبين أنه (محكوم عليه فى  32 حكم حبس فى قضايا " تبديد - نصب " بالسجن 47 سنة و 3 شهور ) وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط مبلغ مالى من متحصلات الوقائع.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية،وإحالته إلى جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتي  قررت حبسه،وتم إيداعه خلف القضبان لينال جزاء ما فعله . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاجهزة الامنية منشأة ناصر قسم شرطة منشأة ناصر اللواء محمد عبدالله مستريح جديد إعترافات المتهم الإجراءات القانونیة أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

من تجارة المخدرات.. سقوط عصابة غسيل 70 مليون جنيه بالجيزة

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على 4 متهمين بغسـل قرابة 70 مليون جنيه متحصلة من نشاطهم الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة بالجيزة.

اضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال 4 أشخاص، ثلاثة منهم لهم معلومات جنائية، مقيمون بمحافظة الجيزة، لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة ومحاولتهم إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق «تأسيس الأنشطة التجارية، وشراء العقارات والسيارات».

وقدرت تلك الممتلكات بـ 70 مليون جنيه تقريبا، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًطعنها في عش الزوجية.. شاب يقتل زوجته بمدينة نصر

لفتح مقبرة أثرية.. اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري» في أسيوط

مقالات مشابهة

  • غدا.. محاكمة صاحب محل نسيج لاتهامه بدهس سائق بشبرا الخيمة
  • إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف طفل في الغربية
  • ضبط 5 أشخاص حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار
  • الثلاثاء.. محاكمة صاحب محل نسيج لاتهامه بدهس سائق وقتله بشبرا الخيمة
  • «كشفه الفيسبوك».. القبض على المتهم بسرقة العقارات بالقطامية
  • ملابسات مقتل ربة منزل على يد زوجها في القاهرة
  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • اعترافات مُحصل سرقة شركة بالقليوبية: استغلت عملى واختلست أموالا من العملاء
  • من تجارة المخدرات.. سقوط عصابة غسيل 70 مليون جنيه بالجيزة
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة