موقع 24:
2024-07-06@15:55:14 GMT

الصور الأولى من مسلسل نيكول كيدمان الجديد

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

الصور الأولى من مسلسل نيكول كيدمان الجديد

كشفت منصة "برايم فيديو" الصور الأولى لمسلسلها الجديد Expats، المقتبس عن أحداث حقيقية، وهو من بطولة النجمة الاسترالية نيكول كيدمان، والمقرر عرضه على المنصة بداية العام المقبل.

تدور أحداث المسلسل المكوّن من 6 حلقات فقط في هونغ كونغ

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه من المرتقب أن تعرض مساء اليوم المقتطفات الأولى من المسلسل ضمن مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، ليكشف ما يمكن أن يحدث عندما يصبح الخط الفاصل بين الضحية والمجرم غير واضح المعالم.

في الصور الأولى التي نشرتها منصة "برايم فيديو" أمس الخميس، تظهر كيدمان (مؤدية شخصية مارغريت) متوترة وهي تقرأ هاتفها في الحمام، وفي صورة أخرى ظهر الممثل الأمريكي الآسيوي برايان تي  مؤدياً شخصية زوجها كلارك وبدا منزعجاً وهو مستلقٍ على حجرها أثناء ركوب السيارة.

تفاصيل المسلسل

تدور أحداث المسلسل المكوّن من 6 حلقات فقط، في هونغ كونغ عام 2014، مركزاً على حياة 3 نساء أمريكيات: مارغريت (نيكول كيدمان)، هيلاري (سارايو بلو) وميرسي (جي يونغ يو)، تتقاطع حياتهن بعد مأساة عائلية مفاجئة، في ظل نسيج هونغ كونغ النابض بالحياة والمضطرب.

هو مستوحى من رواية "The Expatriates"، من تأليف الكاتبة الأمريكية (وجذورها من هونغ كونغ) جانيس واي كيه لي، التي حققت مبيعات عالمية ضخمة عند طرحها عام 2016.



الاحتفال بانتهاء التصوير 

احتفلت كيدمان بالانتهاء من تصوير المسلسل في ديسمبر (كانون الأول) 2022. وشاركت متابعيها عبر حسابها على إنستغرام  صورة تجمعها بمخرجة المسلسل تامبيل لولو وزميلها براين تي، معلقة: "لقد انتهينا من المهاجرين.. أنا محظوظة جداً بالعمل مع مخرجة محبوبة وملهمة تامبيل لولو، وطاقم عمل رائع، بما في ذلك زوجي على الشاشة براين لي.. متحمسة لرؤية ما أنجزناه".


      View this post on Instagram      

A post shared by Nicole Kidman (@nicolekidman)

هجمة على نيكول كيدمان

تعرضت لانتقادات واسعة بسبب تواصل تصوير المسلسل في هونغ كونغ في الوقت الذي كانت تمر فيه البلاد بأزمة سياسية طاحنة، وحينها هاجمها عضو سابق في البرلمان تيد هوي في سبتمبر (أيلول) 2022 ووصفها بأنها مسؤولة، وطالبها بوقف عملية التصوير، أو أقله تغيير موضوع العمل الحساس، الذي يؤجج الأوضاع المضطربة.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني نیکول کیدمان هونغ کونغ

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"

نشر الفنان محمد رجب  فيديو له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام" ٠

وظهر رجب في الفيديو آثناء تصوير مسلسله الآخير مشوار الونش٠

 

 

آخر أعمال محمد رجب

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021
يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب في السينما


غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب


شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • الصور الأولى من حفل زفاف الفنان ناصيف زيتون ودانييلا رحمة
  • «السلام».. مروة أنور تحتفل بخطوبتها (صور)
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • خاص| أروى جودة: شخصيتي في "حرب نفسية" أرهقتني.. وعدم التفاعل مع أشخاص في المسلسل كانت تجربة مجهدة
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"