بوابة الوفد:
2024-07-01@18:29:56 GMT

آخر أيام الصيف.. زحام على شواطئ الإسماعيلية وفايد

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

شهدت شواطيء مدن الإسماعيليه و فايد وأبو سلطان وفنارة بمحافظة الإسماعيلية صباح اليوم الجمعة إقبالا من الزائرين على قضاء العطلة الرسمية  أمام شواطيء بحيرة التمساح وقناة السويس والبحيرات المرة، وتسجل درجات الحرارة بالاسماعيلية اليوم ارتفاعا في معدلاتها حيث سجلت 38 درجة مئوية .

كما تشهد منطقة  شواطيء الاسماعيلية  تزاحم  الحافلات والمركبات في محيط الأندية والشواطيء بمدينة الإسماعيلية فيما تكدست حركة المرور بمدخل طريق الشواطيء بمدينة فايد

وقال اشرف سليمان مدير إدارة السياحة بالاسماعيلية أن هناك إقبال كثيف من المواطنين منذ الساعات الاولى من الصباح الباكر للاستمتاع بمياه البحر الصافية والشواطىء الرملية

مؤكدا انه  تم الاستعداد المسبق لاستقبال الزائرين من خارج المحافظة للشواطيء بالاسماعيليه وفائدة بتوابعها وتوفير كل سبل الرفاهية والاسترخاء للرواد.

حيث  تابعت إدارة السياحة بديوان عام المحافظة حالة الشواطئ للتأكد من تواجد المصيفين داخل الخط الآمن، وتوافر كافة الخدمات الأساسية لإرضاء المصطافين وذلك بالتنسيق والتعاون مع مدير السياحه بمدينة فايد  للحفاظ على الشواطئ وتنظيفها طوال فترة تواجد الزوار بها واظهار المنظر الجمالي لها.و صيانة المرافق، ومناطق الألعاب والمسطحات الخضراء.

 و انتظمت حركة المرور  أمام قائدي السيارات على الطرق الصحراوية والرئيسية بنطاق المحافظة وسط تواجد خدمات الانتشار السريع للتدخل في حالة الطواري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حالة الطقس قناة السويس

إقرأ أيضاً:

نشرة مرور "الفجر".. زحام بميادين القاهرة والجيزة

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم  الأثنين، سيولة بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 


وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق


وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

 

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • ماذا ينتظر أهالي الإسماعيلية من الحكومة المرتقبة؟.. انتعاش سياحي وتجاري
  • رفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية
  • نشرة مرور "الفجر".. زحام بميادين القاهرة والجيزة
  • بسبب ارتفاع الأمواج.. شواطئ الإسكندرية ترفع الرايات الحمراء لتحذير المصطافين
  • شواطئ الإسكندرية: رفع الرايات الحمراء لتحذير المصطافين
  • إرتفاع درجات الحرارة.. وهيئة المصايف ترفع الرايات الحمراء لارتفاع أمواج البحر بالإسكندرية
  • رفع الرايات الحمراء وانتشار كامل لفرق الإنقاذ بشواطئ الإسكندرية.. لهذا السبب؟
  • رفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية ونشر فرق الإنقاذ لارتفاع الأمواج
  • الطقس لـ10 أيام مقبلة وملخص الصيف بالكامل.. كيف ستكون الـ80 يومًا القادمة؟
  • شواطئ مرسى مطروح «الآمنة».. وتحذيرات من السباحة في هذه الأماكن