أشاد عبد الفتاح العطار، عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، بالمبادرات والمعارض التي تطرحها الحكومة بالاشتراك مع الجهات المختلفة والتي تستهدف تخفيف العبء عن المواطنين، خاصة في المواسم والأعياد المختلفة والتي ترتبط دائما بزيادة الإقبال علي سلع بعينها ترتبط بهذه المناسبة، ولعل آخر هذه المبادرات ويمكننا القول بأنها أهمها لأنها ترتبط بكل بيت في مصر بلا استثناء، وهو معرض "أهلا مدارس" والذي تنطلق فعالياته في القاهرة خلال الفترة من 15 سبتمبر حتى يوم 29 سبتمبر الجاري بأرض المعارض بمدينة نصر.

الغرف التجارية على أهبة الاستعداد لإقامة معارض "أهلا مدارس" الغرف التجارية تعلن انطلاق معارض "أهلا مدارس" بأسعار مخفضة

 

وأضاف العطار، أن غرفة القاهرة التجارية حريصة على الوقوف بجانب الدولة في كافة المناسبات والأزمات، من منطلق الحس الوطني للتجار والمسؤولية المجتمعية تجاه الوطن والمواطنين، لهذا كان هناك ترحيب كبير من كافة المنتجين والتجار للمشاركة في المعرض وتقديم منتجات ومستلزمات المدارس بجودة عالية وبأسعار تنافسية أقل بكثير عن مثيلتها بالأسواق.
وقال عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، أن معرض أهلا مدارس سيضم كافة المستلزمات المدرسية التي يحتاجها المستهلك من (أدوات كتابية، أحذية، شنط، ملابس، وأغذية) وجمع كل هذه المستلزمات في مكان واحد لتوفير الوقت والجهد والمال علي المستهلك، وإيمانا منا "مجتمع التجار" بأن واجبنا الوطني والإنساني الوقوف بجانب المواطن المصري للتغلب علي الأزمات الاقتصادية التي ألمت بالعالم أجمع وليس بمصر فقط.

غرفة القاهرة التجارية

أعلنت غرفة القاهرة التجارية برئاسة أيمن العشري عن حالة طوارئ إستعدادا لتنظيم  معرض أهلا مدارس المنتظر انطلاقة في الفترة من 15 حتي 29 سبتمبر الجاري بتعاون مشترك مع وزارتي التموين والتجارة والصناعة ومحافظة القاهرة وكافة الجهات المعنية.

وعقدت لجنة المعارض بالغرفة برئاسة اللواء صلاح العبد امين الصندوق اجتماعا موسعا لمناقشة تفاصيل المعرض.

وترأس هذا الاجتماع شريف يحيي نائب رئيس غرفة القاهرة في غياب اللواء صلاح العبد وحضور عضوي لجنة المعارض أشرف خضر امين مساعد صندوق الغرفة والدكتورة نجلاء النجار عضو مجلس إدارة الغرفة .

كما شارك في الاجتماع خالد حسانين عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس شعبة الملابس واحمد ابو جبل رئيس شعبة الادوات الكتابية  واحمد حسن نائب رئيس شعبة الاقتصاد الرقمي ومحمد الصفتي عضو شعبة الادوات الكتابية ونادر الكبير عضو شعبة الاحذية والمنتجات الجلدية ومحمد نبيل عضو شعبة الملابس وسماح هيكل عضو شعبة الملابس ومحمد رميح عضو شعبة الاقتصاد الرقمي وسحر عبد العظيم مدير ادارة شئون وخدمة الاعضاء ومدير مكتب المدير التنفيذي بغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات وعدد من العارضين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اهلا مدارس غرفة القاهرة غرفة القاهرة التجارية مبادرات معرض اهلا مدارس مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية غرفة القاهرة التجاریة عضو مجلس إدارة أهلا مدارس عضو شعبة

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024| غدًا.. الطلاب يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يؤدي طلاب الثانوية العامة 2024، غدًا السبت، الشعبة العلمية الامتحان فى مادة الكيمياء، ويؤدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان فى مادة الجغرافيا.

كما يؤدي طلاب المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا شعبة العلوم مادة مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا)، ويؤدي طلاب شعبة الرياضيات الامتحان فى مادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية).

بينما يؤدي طلاب مدارس المكفوفين الامتحان فى الفترة الأولى مادة الفلسفة، والفترة الثانية مادة المنطق.

وأدى طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا أمس الأول الأربعاء،  امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024، وذلك في مادة مقاييس المفاهيم (الفيزياء) بإجمالى عدد (1645) طالب وطالبة، كما أدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان فى مادة الجغرافيا (ورقة ثانية) بإجمالي عدد (255) طالب/طالبة.
 

مقالات مشابهة

  • شعبة السيارات: الأسعار الحالية مناسبة ولن تتراجع قريبا (فيديو)
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي بتنزانيا
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي في دورته الـ48
  • الثانوية العامة 2024| غدًا.. الطلاب يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا
  • «التاجوري» رئيسا لمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية 2024
  • اليوم.. «المنشآت والمطاعم السياحية» تنتخب رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائبه
  • سوهاج تستضيف الوكالة الأمريكية لتفعيل وتطوير خدمات الغرفة
  • الرشيد يحاضر في غرفة الشرقية
  • الإثنين القادم.."القاهرة" تنظم منتدى الأعمال المصري الإماراتى