موقع 24:
2024-07-06@00:30:30 GMT

مدرب البرازيل: علينا احترام بوليفيا

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

مدرب البرازيل: علينا احترام بوليفيا

أكد المدير الفني لمنتخب البرازيل لكرة القدم، فيرناندو دينيز، أن بوليفيا الخصم الذي سيواجهه اليوم الجمعة، في الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، فريق شاب ويتمتع بمستوى جيد، ويحظى بمدرب عظيم مثل الأرجنتيني غوستافو كوستاس.

شدد دينيز على أن منتخب البرازيل يجب أن يحترم الفريق البوليفي، واتخاذ الحذر حتى لا تحدث مفاجآت في مستهل مشوار "السيليساو" في التصفيات.

وحذر مدرب البرازيل من أن فكرة المرشح الأقرب للفوز أصبحت من التاريخ، هذا لم يعد له وجود، يجب احترام بوليفيا، وعلينا تقديم أفضل ما لدينا من أجل الفوز.

هدف يفصل #نيمار عن تجاوز رقم #بيليه التاريخي #24Sport https://t.co/p5t1K0scBM

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 8, 2023

وأشار المدرب الأرجنتيني الذي سيقود منتخب البرازيل لأول مرة في مباراة رسمية، إلى أن الجهاز الفني شاهد المباريات السبع الأخيرة لبوليفيا، من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني منتخب البرازيل منتخب بوليفيا

إقرأ أيضاً:

اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا

انتقد مدرب منتخب البرازيل، دوريفال جونيور أداء الحكم الفنزويلي خيسوس فالنزويلا ومساعديه على رأس حكم الفيديو المساعد (فار)، بعد تعادل فريقه أمام كولومبيا (1-1)، في ختام منافسات المجموعة الرابعة بكوبا أمريكا، ما سيجبر "السيليساو" على مواجهة أوروجواي في ربع النهائي.

اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا

ويرى دوريفال أن حكم اللقاء لم يحتسب ركلة جزاء لصالح مهاجم البرازيل فينيسيوس جونيور في الشوط الأول، حين كانت البرازيل متقدمة بهدف، وقبل أن تدرك كولومبيا التعادل مباشرة عبر دانييل مونيوز.

وفي مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأربعاء، قال مدرب البرازيل إن "الحكم كان له دورا حاسما. داخل الملعب الجميع رأى أنه كانت هناك ركلة جزاء باستثناء الحكم والفار...لقد أضر هذا بالبرازيل كثيرا".

كما اعترض دوريفال على تلقي فينيسيوس بطاقة صفراء بعد وقت قليل من بدء المباراة بعد التحام مع لاعب كولومبيا خاميس رودريجيز، الأمر الذي سيحرم لاعب ريال مدريد من اللعب أمام أوروجواي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وقال "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية وفي موقف أرى أنه كان محض صدفة، انتهى الأمر بحصول فيني على بطاقة صفراء. غريب جدا كل ما حدث".

بهذا التعادل أمام كولومبيا، أنهت البرازيل دور المجموعات برصيد 5 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الرابعة، بعدما تعادلت أيضا أمام كوستاريكا بلا أهداف، وحققت فوزا واحدا على باراجواي (4-1)، لتقع في مواجهة أوروجواي في ربع النهائي.
 

مقالات مشابهة

  • أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب الإكوادور: مواجهة الأرجنتين صعبة رغم غياب ميسي
  • «الفار» يظلم فينيسيوس!
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا.. وسأكون سعيدًا بالعمل في مصر
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا
  • رافينيا عن مواجهة أوروجواي: لا يهمنا.. نحن نريد اللقب
  • خاميس رودريجيز: التعادل مع البرازيل مقياس لتطورنا
  • اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا
  • شاهد..كولومبيا تفرض التعادل على البرازيل بكوبا أميركا