يرصد موقع الوفد خلال السطور التالية أهم أخبار الحوادث التي وردت على مدار اليوم الجمعة وذلك في إطار الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع للقراء وجاء الأخبار على النحو التالي.


عاطلان بحوزتهما مخدرات وسلاح أبيض في قبضة الأمن

نجحت الداخلية في ضبط (عاطلان "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة دار السلام، وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش– سلاح أبيض "مطواة"، وضبط (عاطل "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة البساتين، وبحوزته (كمية من مخدرى "الآيس- الهيروين" – ميزان حساس وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

 


كما أجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة معاينة لشقة عثر بداخلها على جثة شخص في بولاق الدكرور، وتبين عدم وجود أي آثار بعثرة بمحتوياتها، كما استمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرته لكشف ملابسات وفاته، وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.
تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة شخص داخل مسكنه في بولاق الدكرور، حيث توجهت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وعثر على جثة شخص تم تحديد هويته، وعقب مناظرتها تم نقلها إلى ثلاجة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضرا بالواقعة، وجارى تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


بلاغ للنائب العام ضد الممثل محمد التاجي للاتهامه بالتحريض على الفسق والفجور

 

قدم المستشار ايمن محفوظ بلاغا  للنائب العام ضد الممثل محمد التاجي  عضو نقابه المهن التمثيلبه باتهامات التحريض على الفسق والفجور وأذدراء الاديان بعد دعوه التاجي الشباب لعدم الزواج واقامه علاقات محرمة كبديل للزواج .
 
وبدأ المحامي بلاغه للنائب العام بأنه بعد تلك  التصريحات التي وصفها محفوظ بالمخزيه التي اعلنها الممثل محمد التاجي بدعوه الشباب الي اقامه علاقات محرمه كبديل عن الزواج، وتبرير التاجي  تصريحاته  بقوله ان ربنا رحيم غفور حتى لو الشباب فعلوا الفاحشه والزنا  ربنا هيغفر لهم، لكن قوانين المرأة ستسجن الازواج فورًا فالزنا افضل وربنا هيغفر للزناه لانه عالم بحالهم .

 

القبض على لص السيارات بمدينة السلام


كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن تضرر صاحبة الصفحة من حدوث تلفيات بالسيارة خاصتها وسرقة "إستبن - كوريك" من داخل السيارة حال توقفها بمنطقة السلام أول بالقاهرة.
بالفحص تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية") ، وكذا ضبط المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
وفى سياق اخر فقد تعزز الإدارة العامة للمرور من حملاتها الموسعة تحت إشراف مساعد وزير الداخلية للمرور، والتي استهدفت شوارع وميادين المحافظات، مع انتشار الخدمات المرورية أعلي الطرق والميادين.
وتنشر الإدارة الخدمات المرورية أعلى محاور القاهرة للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.
كما تم استهداف المخالفات المرورية كافة، ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء، وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وشرطة المرور، وشرطة المرافق، وممثلى الجهات المعنية كافة، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.


وفاة شاب على يد آخرين بالقليوبية وجهود مكثفة لكشف لغز الجريمة


شهدت قرية قلما بقليوب واقعة مأساوية فقد شاب حياته نتيجة تعرضه لاعتداء على يد آخرين في قرية قلما بقليوب، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف ملابسات الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق. 
ورد بلاغا لمديرية أمن القليوبية، بمقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه في قرية قلما بقليوب، حيث انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن شابا يدعى "محمد" لقى مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به، عقب اعتداء أشخاص عليه.
تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في الأزبكية


تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة، من إخماد حريق اندلع بشقة سكنية بالطابق الخامس في العقار رقم 6 شارع التوفيقية التابع لمنطقة الإزبكية دون إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق. 
تلقت مديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد اشتعال حريق بشقة سكنية في الأزبكية ، توجه رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق اشتعل بشقة في عقار، وتم محاصرة النيران وإخمادها دون إصابات. 
استمع رجال المباحث لأقوال مالك الشقة، ولم يشتبه في نشوب الحريق جنائيا، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
 

محكمة النقض تطلق موقع المكتبة الإلكتروني على شبكة المعلومات الدولية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق التحريات القبض النیابة المختصة التحقیق الإجراءات القانونیة محضرا بالواقعة رجال المباحث

إقرأ أيضاً:

سقوط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات بقيمة 150 ألف جنيه فى الإسكندرية

نجحت الداخلية في ضبط عنصرين إجراميين بالإسكندرية بحوزتهما أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص ومواد مخدرة بقصد الاتجار.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام (عنصرين إجراميين - مقيمان بمحافظة المنوفية) بالاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة متخذين من دائرة قسم شرطة ثان العامرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية تم ضبطهما، وبحوزتهما (10 فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية – كمية من مخدر الحشيش)، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بقصد الاتجار.

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (150 ألف جنيه تقريباً).

 

 







مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • شهود عيان يكشفون ملابسات مقتل سائق فى البدرشين
  • سقوط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات بقيمة 150 ألف جنيه فى الإسكندرية
  • بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم
  • السيطرة على حريق داخل مخبز فى قرية بالحوامدية دون إصابات
  • «اتخانقوا فطعنها».. التحقيق مع المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • القبض على شخص قتل زوجته فى مدينة نصر بسبب خلافات أسرية
  • المتهمون بسرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة والجيزة يكشفون تفاصيل ارتكاب 7 جرائم
  • سماع أقوال شهود العيان لكشف ملابسات مصرع شاب فى حريق جراج بحدائق الأهرام