قال اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للعبة الترايثلون، إنّ الرياضة من أهم أدوات القوى الناعمة للدولة المصرية، مشيرًا إلى أن رياضة الترايثلون من الأنواع الجاذبة، وتُنظّم فعالياتها على مستوى العالم، حيث تكمن الحرفية في كيفية تقديمه، مشددًا على أنّ مهرجان العلمين أحد الوسائل التسويقية غير التقليدية.

وأضاف ناصر، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني: «أوجه التحية لمن قاموا على تنظيم مهرجان العلمين بهذا الفكر الرائع حيث اتسم بالتنوع وجرى تقديم سياحة داخلية وخارجية رائعة، وجرى تقديم العلمين على نحو غير تقليدي».

وتابع رئيس الاتحاد المصري والأفريقي للعبة الترايثلون: «في فعاليات الترايثلون، اشتركت كل الفئات العمرية، حيث تمّ جذب الجميع والعائلات للحضور، فتم إظهار مدينة العلمين وقدراتها، كما أن اختيار اسم العالم علمين موفق للغاية، إضافة إلى تعاون كل الجهات المعنية مثل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والفنانين والرياضيين ووزارة الشباب والرياضة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الترايثلون مهرجان العلمين العلمين

إقرأ أيضاً:

الطيران المدني: المجال الجوي المصري آمن ويعمل بشكل طبيعي

قالت وزارة الطيران المدني، إنه نظرًا لتصاعد الأحداث الجارية التي تشهدها المنطقة، وحرصًا منها على طمأنة الرأي العام وسلامة المسافرين، فإن الوزارة تؤكد على أن المجال الجوي المصري آمن و يعمل بشكل طبيعى ووفقا لاعلى معدلات السلامه ويشهد انتظامية في حركة التشغيل.

إغلاق المجال الجوي 

ونوهت وزارة الطيران المدني، في بيان منذ قليل، انه جاري التنسيق مع الدول الجوار في ضوء قيام كل من دولتى الأردن والعراق بإغلاق مجالهما الجوي.

وأوضحت وزارة الطيران المدني، أت رحلة مصر للطيران رقم MS 701 المتجهه من القاهرة إلى عمان قد تم عودتها مرة أخرى إلى مطار القاهرة بسبب إغلاق المجال الجوي بالأردن؛ حيث قامت كل من فرق العلاقات العامة بكل من شركتى مصر للطيران وميناء القاهره الجوي باستضافة ركاب الطائرة وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم لهم، هذا وقد تم رفع حالة الإستعداد القصوى بمطار القاهرة الدولي نظرًا لاحتمالية هبوط طائرات عابرة للأجواء بالمطار؛ في ضوء إغلاق المجال الجوي ببعض الدول المجاورة.

رحلات شركات الطيران

وناشدت وزارة الطيران المدني، جميع العملاء المسافرين عبر رحلات شركات الطيران المتجهه إلى كل من بغداد واربيل والاردن مراجعة حجوزاتهم لحين دراسة المستجدات والاعلان عن كل ما هو جديد في هذا الشأن.

وأكدت الوزارة أن هناك متابعة مستمرة لمستجدات الأوضاع الراهنة وسيتم الاعلان عنها أولا بأول .

مقالات مشابهة

  • مفاجآت في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • وزير الثقافة في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي: أفتخر أني ابن المدينة
  • الطيران المدني: المجال الجوي المصري آمن ويعمل بشكل طبيعي
  • وزارة الطيران: المجال الجوي المصري آمن ويعمل بشكل طبيعي
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • السفير ناصر كامل: الاتحاد من أجل المتوسط يقود التحول إلى مستقبل أخضر
  • جهاد جريشة: ما حدث اليوم هو عبث بالتحكيم المصري
  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر