موقع 24:
2024-10-05@13:53:11 GMT

بعد غياب 12 عاماً.. نجوى كرم تحيي حفلاً في المغرب

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

بعد غياب 12 عاماً.. نجوى كرم تحيي حفلاً في المغرب

بعد غياب 12 عاماً، تعود النجمة اللبنانية نجوى كرم إلى المغرب والمشاركة في مهرجان تيمتار 2023، بإحياء حفل غنائي اليوم الجمعة، بمدينة أكادير المغربية.

وأعربت صاحبة لقب "شمس الأغنية اللبنانية" عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان، للمرة الثانية، بتمثيلها وطنها لبنان أمام العالم في المغرب، وذلك على هامش حضورها المهرجان ولقائها مع الصحافة المغربية.


وأكدت أنها حضرت تلبية لرغبة جمهورها المغربي، واصفة استقبالها في المغرب من قبل معجبيها وجمهورها من الاستقبالات الأروع في المغرب، قائلة "نعلم دائماً الطاقة الايجابية التي تجتذبنا لنأتي الى هذا البلد ونحقق أفضل النجاحات".


وأوضحت نجوى أنها قدمت ألبومها الجديد "كاريزما" المكون من 7 أغان المتوفر حالياً على كافة التطبيقات الموسيقية الرقمية، وذكرت أنها بصدد متابعة الترويج له من خلال جميع المحطات التي تشارك بها وعبر جميع المنصات المتخصصة والاذاعات اللبنانية والعربية والخليجية.
كما أشادت المطربة اللبنانية بجمال المرأة المغربية، مؤكدة أن "جمال الشعب هو انعكاس لجمال الطبيعة، مشيرة أن الإنسان ابن بيئته، وأن طبيعة المنطقة المعروفة بزيت أركان كان لها وقع على جمال المرأة السوسية باعتبار أركان مفيد للشعر والبشرة".

وحول رغبتها في خوض عالم التمثيل، قالت نجوى، إنها لا تعرف التمثيل سواء في حياتها الاجتماعية أو الفنية، لكن إذا فرض عليها التمثيل فإنها ستختار دوراً يشبه شخصيتها، مشيرة أنه يصعب عليها تمثيل الأدوار الحزينة وأنها تميل إلى الفرح والحب والسلام.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني نجوى كرم المغرب فی المغرب

إقرأ أيضاً:

فنان لبناني يلغي حفلاً بالمغرب بسبب الحرب في بلاده

زنقة 20 | متابعة

اعتذر الفنان اللبناني جوزيف عطية عن المشاركة في مهرجان “FUN FESTIVAL” المقام في مدينة الدارالبيضاء، بسبب الأحداث الراهنة في لبنان.

ونشر عطية بياناً عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: “بعد الظروف الأليمة التي ألمت بوطني الحبيب و احتراماً لأهل بلدي والشهداء من الأبرياء و المدنيين وتضامناً مع أشقائنا في الوطن، وبما أن الأوضاع على مايبدو تتدهور بشكل دراماتيكي، أتمنى من الجمهور المغربي العزيز وإدارة مهرجان FUN FESTIVAL في كازابلانكا أن يتفهموا اعتذاري عن إقامة حفلة السبت 5 تشرين الأول، و طلبي تأجيل الحفل لتاريخ يتفق عليه لاحقاً”.

وأضاف البيان: “علماً أنني كنت انتظر بفارغ الصبر إحياء هذا المهرجان في المغرب هذا البلد العريق والرائد في الثقافة والفن، وملاقاة الجمهور المغربي العزيز الرائع بكل حماسة، على أمل أن تهدأ الأمور وتزول أسباب اعتذاري لإحياء الحفل وألقاكم بأقرب فرصة إنشاء الله”.

مقالات مشابهة

  • بين الحاضر والماضي... رحلة النزوح اللبنانية التي لم تنتهِ "ألم يرفض النسيان"
  • المغرب يستضيف بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما في هذا الموعد
  • سبب غياب زياش عن قائمة المغرب في تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • المقاومة اللبنانية : عدد القتلى في صفوف ضباط وجنود العدو الإسرائيلي في المواجهات البطولية التي خاضها مقاتلو المقاومة اليوم بلغ 17 ضابطاً وجندياً
  • الليلة.. وائل الفشنى يحيى حفلا غنائيا بساقية الصاوى
  • فنان لبناني يلغي حفلاً بالمغرب بسبب الحرب في بلاده
  • غياب دياز وزياش والحضور الأول للصحراوي.. الركراكي يكشف عن لائحة المنتخب لمباراتي إفريقيا الوسطى
  • حساب الأمم المتحدة ينشر مداخلة أخنوش حول الصحراء المغربية بعد جدل الترويج لأطروحة الجزائر (تغريدة)
  • أسطورة فورمولا 1.. مايكل شوماخر يظهر من جديد بعد غياب 11 عاما
  • نيللي تحسم جدل اعتزالها التمثيل: «لقيت نفسي بعتذر كتير»