موقع 24:
2024-07-08@10:11:00 GMT

بحضور سيف بن زايد.. مذكرة تفاهم لضم منتسبي وزارة الدفاع إلى "فزعة"

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

بحضور سيف بن زايد.. مذكرة تفاهم لضم منتسبي وزارة الدفاع إلى 'فزعة'

‍‍‍‍‍‍

أعلنت وزارة الدفاع ووزارة الداخلية، توقيع مذكرة تفاهم ينضم بموجبها منتسبو وزارة الدفاع والمتقاعدون وعائلاتهم إلى برنامج "فزعة" أحد برامج وزارة الداخلية، ممثلاً بصندوق التكافل الاجتماعي.

وشهد حفل التوقيع الفريق نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس أركان القوات المسلحة اللواء الركن الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان.

وأكدت الوزارتان انتفاع المنضمين بجميع المبادرات مثل "فزعة" التي توفر حزماً مميزة من الخدمات بكافة المجالات الرئيسية،  مثل الخصومات والعروض في أكثر من 22 ألف موقع تجاري في الدولة، وخدمات السيارات بما فيها خدمات التأجير بأنواعها، وخدمات بيع السيارات المستعملة، والتأمين على السيارات بالإضافة للخدمات الممنوحة لمتاجر "فزعة" بفروعها الخمسة، في أبوظبي، وعجمان، ورأس الخيمة، والتي توفر أكثر من 16 ألف سلعة غذائية واستهلاكية مدعومة، وغيرها من خدمات فزعة التي تعود بالنفع على أعضائها وتسهم بتلبية احتياجاتهم اليومية.


وشملت المذكرة منح عضوية "فزعة دارك" المتخصصة في توعية المواطنين المقبلين على بناء مساكنهم بأساسيات البناء، وتوفير الحلول والتسهيلات المصرفية، والعروض الحصرية أثناء الإنشاء، لضمان الرفاهية للعاملين في وزارة الدفاع وأسرهم، وتمكينهم من الاستقرار الأسري، وتخفيف الأعباء المالية عليهم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الإمارات فزعة وزارة الدفاع

إقرأ أيضاً:

«إم آي إس» توقع مذكرة تفاهم لدراسة تأسيس نشاط الخدمات السحابية للذكاء الاصطناعي في السعودية

أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات (إم آي إس) MIS عن توقيع مذكرة تفاهم مع السعودي الفرنسي كابيتال بهدف استكشاف ودراسة جدوى تأسيس نشاط الخدمات السحابية للذكاء الاصطناعي في السعودية من خلال توفير بنية تحتية للحوسبة عالية الأداء تستفيد من أحدث وحدات معالجة الرسومات (GPU).

ووفقا لبيان على "تداول" اليوم، تشمل بنود المذكرة ما يلي:

1. ستقوم شركة المعمر لأنظمة المعلومات بإجراء دراسة شاملة لسوق الخدمات السحابية للذكاء الاصطناعي، وتقديم توصية بنموذج الأعمال الأمثل مع مراعاة الطلب والتنظيمات والتكنولوجيا، وتقييم متطلبات رأس المال استناداً إلى المعايير العالمية، وتحديد نطاق الخدمات باستخدام أفضل الممارسات، وتحديد الشركاء الاستراتيجيين، وتقديم خارطة طريق تنفيذية مفصلة مع تقديم الرؤى والتوصيات المتوافقة مع ديناميكيات السوق والتطورات التكنولوجية.

2. سيتعاون السعودي الفرنسي كابيتال مع شركة المعمر لأنظمة المعلومات من خلال تقييم خيارات التمويل واستراتيجيات التنفيذ بهدف تأسيس هذا النشاط بأفضل طريقة ممكنة، سواء من خلال مشروع مشترك، أو صندوق استثمار خاص، أو مزيج من ذلك.

3. على الرغم من أن الأدوار والمسؤوليات والبنية النهائية لم تحدد بعد، فإنه من المفهوم أن شركة المعمر لأنظمة المعلومات ستكون الشريك الفني والتجاري الرئيسي للسعودي الفرنسي كابيتال والمساهم في حال تم إطلاق هذا المشروع.

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة شرق البحر المتوسط
  • «إم آي إس» توقع مذكرة تفاهم لدراسة تأسيس نشاط الخدمات السحابية للذكاء الاصطناعي في السعودية
  • توقيع مذكرة تفاهم بين مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية ومركز عبدالله بن إدريس الثقافي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون حاكم عام جزر سليمان بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون حاكم عام جزر سليمان بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • البرازيل تستضيف كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • برعاية منصور بن زايد.. البرازيل تستضيف غداً البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • تفاهم بين «آر» وشؤون التعليم الخاص بعجمان
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رؤساء الجزائر وفنزويلا والرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى الاستقلال