موقع 24:
2024-10-05@10:09:14 GMT

أول تعليق لنسرين أمين بعد "تصريح الحجاب"

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

أول تعليق لنسرين أمين بعد 'تصريح الحجاب'

خرجت الفنانة المصرية نسرين أمين عن صمتها وسارعت لتفند تصريحات نُسبت إليها عن "الحجاب" بعد هجوم واجهته من قبل رواد السوشيال ميديا.

وأوضحت أمين أنها لم تتحدث عن رأيها في الحجاب بالطريقة التي هوجمت بسببها، مؤكدة أنها ليست ضده.
وفي أول تعليق لأمين، كتبت منشوراً عبر حسابها على فيس بوك، نافية ما نسب إليها.



وكانت أمين ظهرت في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "بلا تصنيف" الذي يعرض عبر قناة "LBC"، وتحدثت خلالها عن إمكانية ارتدائها الحجاب، قائلة: "لا أنا مش ممكن ألبس الحجاب لأن أنا مبشوفش أن الحجاب أصله لبس، لا ده أخلاق، وأنا الحمد لله راضية بأخلاقي وعارفة إني كويسة".
وتحدثت أمين عن موقفها من النسوية "الفيمينيزم"، وقالت "أنا فيمينيست في جزئية إن المراة تاخد حقوقها وتاخد مناصب قيادية لأن لازم الناصب دي تتقسم بين الرجل والمرأة، هو له دور وهي ليها دور، ممكن هي تهتم بالصحة والتعليم، ولازم المرأة تتعلم حقوقها".
أوضحت أمين: "لكن أنا مش فيمينيست لدرجة العداوة والحرب بين الرجالة والستات، الحاجات دي أنا مش بحبها"، مؤيدة تولي المرأة لحكم الدول.

كما أشارت أمين خلال اللقاء إلى سبب الانفصال عن زوجها، والد ابنتها الوحيدة، مؤكدة عدم استعدادها آنذاك لأن تصبح أماً، لكن والديها ساعداها كثيراً، مؤكدة أنا سعيدة بأنها أم "سينغل"، ولا تفكر في الارتباط برجل متزوج، أو أن تصبح زوجة ثانية.

أعمال نسرين أمين المقبلة

وتستعد أمين لبدء تصوير مشاهدها في فيلم "وقت إضافي" بطولة باسم سمرة، وعمرو عبدالجليل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.
وشاركت أمين في بطولة فيلم "رهبة"، الذي عرض في السينما مؤخراً، بمشاركة أحمد الفيشاوي، ومحمد لطفي، وثراء جبيل، ومحمود البزاوي، ومحمد القس، كما شاركت أيضاً في فيلم "يوم 13" مع أحمد داود، ودينا الشربيني، وشريف منير، وأحمد زاهر، وجومانا مراد.
ويعد مسلسل "بابا المجال"، آخر أعمال نسرين أمين الدرامية، والذي عرض في رمضان الماضي، بطولة مصطفى شعبان، وجومانا مراد، ورياض الخولي، وسوسن بدر، وباسم سمرة، ومحمد نجاتي.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

تعيش في كوكب آخر.. تصريح لافت من مراد عن المدارس الخاصة

كتب النائب حسن مراد عبر حسابه في منصة "إكس":

"مع حرصنا على العام الدراسي وضرورة انطلاقه في الوقت المناسب خوفاً على مستقبل الطلاب كل الطلاب، إلا أن بعض ادارات المدارس الخاصة يبدو انها تعيش في كوكب آخر ولا ترى آلام الطلاب النازحين الذين يوجد قسم كبير منهم لم يستقر في اماكن النزوح والبعض الاخر للأسف لايزال ينزح حتى تاريخه".

تابع مراد: "وعليه اي كلام من بعض المدارس الخاصة في بعض المناطق حول انطلاق العام الدراسي فيها سواء حضورياً او عن بعد والبلد يشن عليه العدو حرباً شعواء هو عدم احساس بأي مسؤولية وطنية وسنقف بوجهه في لجنة التربية والتعليم العالي النيابية".

وأشار إلى أنّ "ولذلك ندعو جميع العاملين في قطاع التربية  إلى التعاون مع الوزارة ومعالي وزير التربية لانهم الأحرص على مصلحة الطلاب كل الطلاب سواء في المدارس الخاصة او الرسمية مقدرين حكمة الوزارة وموضوعيتها في التعامل مع الأزمة".

مقالات مشابهة

  • تصريح مثير لبايدن حول الانتخابات الرئاسية.. ماذا قال؟
  • اكتشافات غاز باحتياطيات مؤكدة 330 مليار قدم مكعبة
  • أول تصريح للجيش الإسرائيلي بعد استهداف هاشم صفي الدين خليفة نصر الله
  • أول تصريح من محمد رمضان بعد تعيينه في الأهلي
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • ضجة في الرباط بعد منع مدرسة فرنسية تسجيل تلميذة بسبب لبسها الحجاب
  • تعيش في كوكب آخر.. تصريح لافت من مراد عن المدارس الخاصة
  • هونغ كونغ تحقق في إصابة مؤكدة بجدري القردة
  • بعد ارتدائها الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • بعد إصابتها بالتسمم.. جيهان أنور تفجر مفاجأة عن سبب ارتدائها الحجاب