ماجد محمد

سيقود نيمار هجوم منتخب البرازيل بشكل أساسي في المباراة الأولى الرسمية له منذ فبراير بعد غياب دام 7 أشهر بسبب الإصابة.

وتأكد نيمار الذي أثار الذعر في تدريبات البرازيل الأربعاء، خلال عمليات الإحماء، بأن حالته على ما يرام وسيكون قادرًا على اللعب.

وكان نيمار قد سقط على ذارعه الأيمن في تدريبات منتخب البرازيل، وشعر بآلام واضطر لمغادرة المران من أجل تلقي العلاج الطبي، وعندما خلع الضمادة، تبين أن لديه جرحًا في منطقة المعصم؛ قبل أن يتلقى العلاج اللازم، ثم عاد للمشاركة في التدريبات مرة أخرى بشكل طبيعي.

والجدير بالذكر أنّ مواجهة بوليفيا برسم الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، تقام فجر السبت في تمام الساعة 3:45 صباحًا بتوقيت الدوحة ومكة المُكرمة، ويحتضنها ملعب “أوغوستو سشيميدت.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الإصابة بوليفيا تصفيات أمريكا الجنوبية منتخب البرازيل نيمار

إقرأ أيضاً:

اعتراف رسمي بأحقية منتخب البرازيل في ركلة جزاء أمام كولومبيا بكوبا أمريكا

الولايات المتحدة – أكد اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “الكونيمبول” أحقية منتخب البرازيل في ركلة جزاء خلال مباراة كولومبيا ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

وانتهت مباراة البرازيل ضد كولومبيا التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وشهدت المباراة مطالبة منتخب البرازيل بالحصول على ركلة جزاء، بعد تدخل دانييل مونيوز لاعب كولومبيا على فينيسيوس جونيور لاعب السامبا في منطقة الجزاء.

وحسب ما ذكره اتحاد أمريكا الجنوبية في مقطع فيديو نشره عبر حساباته الرسمية، أن نظام الحكم الفيديو VAR، يقوم على تحليل اللقطة من خلال الزوايا المختلفة، إلا أنه أخفق في هذه الحالة، حيث لمس بالفعل المدافع الكرة قبل أن يعترض طريق المهاجم بشكل متهور.

وتوقف اللقاء لمدة دقيقتين، استمع خلالهما حكم المباراة لزملائه في غرفة تقنية الفيديو، من أجل معرفة رأيهم في اللقطة، إلا أنهم أكدوا أن الظهير الكولومبي لمس الكرة، لذلك أوصى الحكم الرئيسي بعدم احتساب ركلة جزاء.

ويلتقي المنتخب البرازيلي مع نظيره أوروغواي التي تجمع بين المنتخبين ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024، في السابع من يوليو الجاري.

ويغيب فينيسيوس جونيورعن مباراة البرازيل المرتقبة وسيشاهد المباراة من المدرجات للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات، حيث حصل على إنذارين أمام باراغواي وكولومبيا.

المصدر: “وسائل إعلام”

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة البرازيل ضد أوروجواي في ربع النهائي
  • كوبا أمريكا 2024: صدام قوي يجمع البرازيل وأوروجواي في ختام الدور ربع النهائي
  • مصطفى كيوه يقود تدريبات نادي الخابورة
  • انخفاض سعر البيتكوين إلى أقل من 55 ألف دولار للمرة الأولى منذ 27 فبراير 2024
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • موعد مباراة البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • إيسايلا يقود تدريبات خورفكان
  • بيريرا: البرازيل قادرة على قهر أوروجواي
  • اعتراف رسمي بأحقية منتخب البرازيل في ركلة جزاء أمام كولومبيا بكوبا أمريكا
  • موعد مباراة البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا والقناة الناقلة