أعلن المغرب التطواني عن فسخ عقود 8 من لاعبيه بالتراضي، بعد مرور جولتين فقط عن بداية الموسم الرياضي الحالي، ويتعلق الأمر بكل من أنور أوسرحان، أنور فريندي، محمد حمامي، سعد لكوحال، أنس حفوظ، أيوب الورديغي، أنس المرابط، عبد المولى الغروس.

وكانت لجنة تصريف الأعمال للمغرب التطواني، قد أكدت توصلها السبت الماضي الثاني من شتنبر، برخص اللاعبين الجدد المنتدبين خلال بداية الموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وبات بإمكان اللاعبين الجدد، المشاركة في مقابلات الفريق الرسمية، وذلك بعدما استطاعت اللجنة سابقا رفع المنع المقرر ضد الفريق من قبل “فيفا”، والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وتأهيل جميع اللاعبين الجدد

وسيواجه المغرب التطواني نظيره حسنية أكادير، بملعب أدرار، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، في انتظار تحديد موعد اللقاء من قبل العصبة الاحترافية، بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

وكان فريق الحمامة البيضاء، قد انهزم بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعته بالمغرب الفاسي، في أول لقاء للفريقين، في البطولة الاحترافية في قسمها الأول، قبل أن يتعادل بدون أهداف مع أولمبيك آسفي في ثاني الجولات.

ويحتل المغرب التطواني حاليا المركز 11 بنقطة واحدة، متساويا في عدد النقاط حسنية أكادير المتواجد في الصف 12، علما أن الحمامة البيضاء تسعى لتحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم، تحتل بها مراكز متقدمة، عوض المنافسة مجددا على البقاء إلى آخر جولات الموسم.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية المغرب التطواني

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية المغرب التطواني المغرب التطوانی

إقرأ أيضاً:

ماري لوبان: الشعب الفرنسي أسقط عمليا معسكر ماكرون في الانتخابات التشريعية

قالت ماري لوبان، مرشحة الرئاسة الفرنسية السابقة وزعيمة التيار اليميني في البرلمان، إن الشعب الفرنسي أسقط عمليا معسكر ماكرون في الانتخابات التشريعية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

رئيس الوزراء الفرنسي: اليمين المتطرف بات على أبواب السلطة

أكد رئيس الوزراء الفرنسي، جابرييل أتال، بأن اليمين المتطرف بات على أبواب السلطة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

ذكرت وكالة أنباء أسوشيتيد برس، أن الناخبين في فرنسا من جميع مناطق البلاد وأقاليم ما وراء البحار توجهوا لصناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم اليوم الأحد في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية الاستثنائية التي وصفتها بأنها يمكن أن تضع الحكومة الفرنسية في أيدي الأحزاب القومية اليمينية المتطرفة لأول مرة منذ العصر النازي.
وقالت الوكالة إنه من الممكن أن تؤثر نتائج الانتخابات -التي تجرى على جولتين والتي ستنتهي في السابع من يوليو- على الأسواق المالية الأوروبية والدعم الغربي لأوكرانيا، وفضلا عن كيفية إدارة ترسانة فرنسا النووية وقوتها العسكرية العالمية.

وأضافت الوكالة أن العديد من الناخبين الفرنسيين ينتابهم الشعور بالإحباط إزاء التضخم والمخاوف الاقتصادية، فضلا عن قيادة الرئيس إيمانويل ماكرون، التي يرون أنها متعجرفة ومنعزلة عن حياتهم، فيما استغل حزب التجمع الوطني المناهض للهجرة بزعامة مارين لوبان هذا السخط وأججه، لا سيما عبر منصات الإنترنت مثل تيك توك، ووهو الحزب الذي هيمن على جميع استطلاعات الرأي قبل الانتخابات.

وأشار التقرير إلى أن ائتلافا جديدا على اليسار، وهو الجبهة الشعبية الجديدة، بات يشكل تحديا أيضا لماكرون المؤيد لقطاع الأعمال وتحالفه الوسطي، التجمع من أجل الجمهورية.

وهناك 49.5 مليون ناخب مسجل سيختارون 577 عضوا في مجلس النواب في البرلمان الفرنسي، خلال التصويت الذي يجرى على جولتين.

مقالات مشابهة

  • ضربة قاضية بـ50 ألف دولار
  • سعيد الشحري: اللاعبون قدموا مستويات جيدة والنتائج السلبية لا تعكس الأداء الفني
  • العشرات من ملحق عقود المحاضرين ينظمون وقفة احتجاجية في البصرة
  • مدرب الرجاء: نهائي كأس العرش سيكون قويا فهو يجمع بين أفضال ناديين هذا الموسم
  • توجيه برلماني بتشكيل لجنة تحقيقية في عقود الأراضي الزراعية الفاسدة
  • توجيه برلماني لتشكيل لجنة تحقيقية في عقود الأراضي الزراعية الفاسدة
  • ماري لوبان: الشعب الفرنسي أسقط عمليا معسكر ماكرون في الانتخابات التشريعية
  • تقارير إسبانية: المغرب والبرتغال يعترضان على منح إسبانيا 12 ملعباًَ لاستضافة المونديال
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا