قال الإعلامي محمد الشاذلي، إن مهرجان العلمين أحدث أصداءً كبيرة في دورته الأولى، وكان حديث العالم كله على مدار أكثر من 50 يوما، باعتباره أكبر وأهم حدث ترفيهي في الشرق الأوسط، لافتًا إلى أن المهرجان جمع بين كل الفعاليات الثقافية والفنية والأنشطة الترفيهية والرياضية المختلفة.

تطور عمراني وسياحي

وأضاف «الشاذلي»، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن مهرجان العلمين عكس صورة مهمة جدا للتطور العمراني والسياحي في مصر، وبخاصة في مدينة العلمين الجديدة التي أصبحت منطقة جذب سياحي فريدة من نوعها على ساحل البحر المتوسط.

فعاليات متنوعة ومختلفة

وتابع الإعلامي: «من الصعب إرضاء كل الأذواق، ولكن ما حدث في مهرجان العلمين يؤكد أن تنظيم هذا المهرجان الكبير أرضى كل الأذواق، فقد اتسمت الفعاليات التنوع والاختلاف، وجرى استضافة عدد كبير من الفنانين قدموا ما يناسب مختلف الفئات العمرية والأذواق الموسيقية المختلفة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العلمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

ناقد فني يكشف فعاليات بمهرجان العلمين لدعم غزة.. ليس بـ60% من الأرباح فقط

قال الناقد الفني أحمد حتحوت، إنَّ مهرجان العلمين هذا العام يأتي بشكل جديد، وسيشهد فعاليات متنوعة، ناهيك عن «اللفتة الجميلة» بإظهار التضامن مع الشعب الفلسطيني، من خلال تخصيص 60% من الأرباح لصالح غزة، وضم علم فلسطين لعلم مصر في شعار المهرجان.

فعاليات لتمثيل الشعب الفلسطيني بمهرجان العلمين

وأضاف «حتحوت»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح»، على شاشة «قناة dmc»، أنَّ أي شخص مشارك في الفعاليات بمهرجان العلمين 2024، يدعم ويساعد أهل غزة، بل أن جزء من الفعاليات مخصص لتمثيل الشعب الفلسطيني، وهناك فعالية ستكون خاصة بالفلكلور والرقص الفلسطيني.

مهرجان العلمين يعزز مكانة السياحية والفنية

أكد «حتحوت»، أنه بانطلاق الموسم الثاني من مهرجان العلمين الجديدة في صيف 2024، فإن مصر تُعزز وترسخ مكانتها السياحية والفنية على الخريطة العالمية للسياحة، موضحا أن القائمين على المهرجان خصصوا حفلة غنائية أسبوعية يحييها أبرز نجوم الغناء بالوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • ناقد فني يكشف فعاليات بمهرجان العلمين لدعم غزة.. ليس بـ60% من الأرباح فقط
  • عمرو دياب يواصل حفلاته الصيفية بمهرجان العلمين ..الموعد والمكان
  • ديانا حداد تشارك للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • محمد منير يعود لحفلات الصيف مع جمهور مهرجان العلمين.. الموعد والمكان
  • ويجز يحيي حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة ومسار إجباري يحييان حفل غنائي بمهرجان العلمين
  • ضمن فعاليات «مهرجان العلمين».. منى الشاذلي تروج لحلقتها مع مدحت صالح
  • «مناسب لكل الأعمار».. 5 وجوه للترفيه في مهرجان العلمين
  • للمرة الأولى.. فعاليات مجانية «بالجملة» في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • متحدث مهرجان العلمين: تخصيص 60% من الأرباح لصالح فلسطين قرار "عاقل وصائب"