مسقط - الرؤية
أشارت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، إلى أنه سيتم بدءاً من الغد ‏إغلاق جزئي على ⁧‫طريق عبري حفيت‬⁩ من دوار قيادة شرطة عُمان السلطانية بمحافظة الظاهرة وحتى دوار مستشفى عبري (باتجاه عبري) وذلك بهدف بدء أعمال إعادة تأهيل الطريق.

 

.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الأندية تعتمد الفار .. والقضايا الدولية تحرم عبري من التسجيل !

لم يتبق سوى 4 أيام على انطلاقة الموسم الكروي وتسابق الأندية الزمن من أجل الإعداد والتجهيز لمباريات الأسبوع الأول من دوري عمانتل الذي سينطلق الخميس المقبل، وقبل ركلة البداية يجتمع رؤساء أندية دوري عمانتل في العاشرة من صباح غدا بمقر الاتحاد العماني لكرة القدم ويترأس الاجتماع سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وسيتم خلال هذا الاجتماع الذي دعا إليه الاتحاد اعتماد تقنية "الفار" في منافسات دوري عمانتل في المباريات التي سيتم نقلها فقط وسيتم تضمين تطبيق تقنية "الفار" في شروط وقواعد الدوري.

إلى ذلك تواصل الأندية تسجيل لاعبيها في نظام التسجيلات بالاتحاد وأكملت جميع الأندية إجراءات التسجيل ماعدا نادي عبري الذي لم يسجل أي لاعب حتى الآن في نظام التسجيل وقبل ثلاثة أيام من مباراته الأولى أمام السيب في افتتاح الدوري. وأكد أحمد بن بطي اليعقوبي رئيس مجلس إدارة نادي عبري أن سبب تأخير عدم تسجيل اللاعبين يأتي بسبب القضايا الدولية الصادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي حرمت النادي من تسجيل لاعبين جدد، موضحا أن إدارة النادي قد تعاقدت مع لاعبين من داخل سلطنة عمان وخارجها، مشيرا إلى أنه سيتم تسجيل اللاعبين الذين شاركوا مع النادي في الموسم الماضي حتى يتم رفع الحظر في أسرع وقت ممكن عن النادي.

وكان نادي عبري قد تعاقد مع المدرب التونسي وليد الشتاوي الملقب بـ"مكتشف المواهب الكروية"، وبدأت مسيرة الشتاوي التدريبية في تونس، إذ تولى تدريب الملعب القابسي، والنجم المتلوي، وأولمبيك سيدي بوزيد في الدوري الممتاز. وفي السعودية، درب 5 أندية، هي: الوطن والنعيرية والخليج، إضافة إلى تجربته الأبرز مع القادسية بعد توليه المهمة والفريق على وشك الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، لكنه تمكن من إبقاء الفريق في الدوري الممتاز.

قضية ظفار

على صعيد آخر علمت "عمان" أن محكمة التحكيم بالاتحاد العماني لكرة القدم سوف تنظر اليوم في المرافعات المقدمة من نادي ظفار ومن الاتحاد العماني لكرة القدم حول عدم منح نادي ظفار الترخيص المحلي والآسيوي، ويؤكد نادي ظفار بان إجراءاته كانت سليمة وأنهى كافة القضايا والالتزامات التي عليه قبل يوم 31 مارس الماضي.

وتشير متابعاتنا إلى أن محكمة التحكيم ربما سوف تقوم بمعاينة منصة تبادل الرسائل بين نادي ظفار ولجنة التراخيص للتأكد من صحة المستندات التي قدمها نادي ظفار برفعها في النظام في الوقت المحدد. وتعود تفاصيل قضية نادي ظفار إلى عدم استيفاء المعيار المالي وحسب متابعة "عمان" فإن إدارة نادي ظفار تسلمت يوم ١٤ مايو الماضي رسالة من الاتحاد العماني لكرة القدم تفيد بعدم حصول النادي على الترخيص المحلي والآسيوي بسبب عدم التزام النادي بالمعيار المالي نظرًا لوجود قضايا مالية صدرت فيها أحكام من محكمة الكأس.

وهناك رسائل متبادلة بين الاتحاد العُماني ونادي ظفار منذ يناير الماضي، حيث طالب الاتحاد العُماني من نادي ظفار تسديد الالتزامات المالية التي صدرت فيها أحكام قضائية محلية ودولية قبل 31 مارس 2024 ورد نادي ظفار على رسالة الاتحاد العُماني في شهر فبراير الماضي مؤكدًا أنه سدد القضايا المتأخرة.

وفي شهر مارس الماضي، تمت مخاطبة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالاستفسار حول قيام الأندية بسداد ما عليها من مبالغ بعد 31 مارس وقبل إغلاق موعد التراخيص، وفي اليوم التالي تسلم الاتحاد العُماني رد الاتحاد الآسيوي الذي أكد فيه أنه يجب على طالب الترخيص تسوية جميع مستحقاته قبل 31 مارس 2024، وأي مستحقات يتم تسويتها بعد هذا الموعد النهائي لن تكون متوافقة مع لوائح تراخيص الأندية، وفي شهر مايو الماضي خاطب نادي ظفار الاتحاد العُماني لكرة القدم مجددًا بأن النادي قام بسداد جميع القضايا المحلية والدولية. وفي مايو الماضي، رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الحظر عن نادي ظفار، حيث بات بإمكانه التعاقد مع لاعبين جدد في الموسم القادم، بعد أن كان النادي قد حُرم من التعاقدات في الموسم المنصرم.

مقالات مشابهة

  • الأندية تعتمد الفار .. والقضايا الدولية تحرم عبري من التسجيل !
  • إعلام عبري: الدفاعات الجوية نجحت في اعتراض مسيّرة واحدة فقط من سرب حزب الله
  • إعلام عبري: زيارة مستشار بايدن تهدف إلى منع هجوم حزب الله وإيران على إسرائيل
  • إعلام عبري يؤكد تطور قدرات حزب الله في هذا المجال.. هجماته ستعتمد عليه
  • للمرة السابعة.. الصيانة تغلق طريق الملك عبد العزيز بالظهران جزئيًا
  • إعلام عبري: صفقة تبادل قد تُنفذ بعد اجتماع الخميس
  • أمانة المنطقة الشرقية: إغلاق جزئي لطريق الملك عبدالعزيز (الميناء)
  • الطائف.. إغلاق طريق الهدا مؤقتًا بسبب الأمطار
  • أمن الطرق ينوه بإغلاق طريق الهدا (مؤقتًا) في كلا الاتجاهين لهطول الأمطار
  • إعلام عبري: سقوط صواريخ بالجليل الغربي ودوي صافرات الإنذار