أعلن الأطباء البيطريون بجنوب سيناء، تجديد الثقة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يقود مصر نحو التنمية وتحقيق الاستقرار، ودعمهم ترشيحه للدورة الرئاسية المقبلة، مؤكدين تأييدهم للإصلاح الاقتصادي الجاري تنفيذه في الدولة المصرية.

وقال الدكتور رمضان عبدالفتاح، نقيب الأطباء البيطريين بجنوب سيناء: “إن هذا التأييد لاستكمال مسيرة التنمية ولاستكمال الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع منذ تولي الرئيس المسؤولية، فقد تم القضاء على الإرهاب وأصبحنا نشعر بالأمن والأمان رغم ما يحيط بنا من تحديات فضلا عن التنمية في المجالي الصناعي والزراعي وفي القضاء علي العشوائيات وتوفير سبل حياة كريمة للشرائح المجتمعية التي كانت مهمشة، والتطور فى مجال الصحة حيث يتم القضاء على قوائم الانتظار وكذلك التخلص من فيروس سي الذي الذي تمكن من نسبة كبيرة من كبد الشعب المصري وراح ضحيته الملايين واستكمال منظومة التأمين الصحي الشامل والكشف المبكر عن الأمراض السريرية المعنية بالأمراض التي تصيب الدم والأمراض الجزئية”.

وجاء ذلك على هامش اجتماع الأطباء البيطريين، الذي عقد مؤخرا؛ لتكريم الطلبة المتفوقين من أبناء الأطباء البيطريين وكذلك الأم المثالية والأب المثالي على مستوى الأطباء البيطريين بجنوب سيناء.

وضمت قائمة المكرمين كلا من: الدكتورة ناهد عبد العظيم توفيق كأم مثالية والدكتور سامي محمد عبد الحميد كأب مثالي والدكتورة يسرا ماهر شفيق؛ لحصولها على بكالوريوس الطب البيطري بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف والطالبة فاطمة الزهراء احمد بدير لحصولها علي المركز السادس ثانوية الأزهرية والطالب عمير محمد طلعت الشال؛ لحصوله على المركز الرابع في الإعدادية الازهرية بمجموع ٩٨,٥%.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدولة المصرية تكريم المتفوقين القضاء على الارهاب الرئيس عبد الفتاح السيسي القضاء على العشوائيات تحقيق الاستقرار الدولة المصرية و الصحي الشامل مجال الصحة القضاء على قوائم الانتظار الأطباء البیطریین

إقرأ أيضاً:

برواتب تتخطى الـ6 آلاف جنيه.. فرص عمل ذهبية بجنوب سيناء

أصدرت وزارة العمل، نشرة التوظيف نصف الشهرية، التي تُعلن فيها عن فرص عمل جديدة في المحافظات، تنسيقًا مع شركات القطاع الخاص، مشيرة إلى وجود عدد من هذه الفرص داخل محافظة جنوب سيناء.

فرص ذهبية وظائف وزارة العمل 2024 بجنوب سيناء برواتب مجزية

وكشفت وزارة العمل في نشرتها الدورية لشهر أكتوبر، عن وجود فرص عمل للشباب في القطاع الخاص بمحافظة جنوب سيناء كالآتي:

- في فندق بشرم الشيخ مطلوب: 1عامل نظافة مناطق عامة، و1 عامل تجهيز وتحضير، و1 مشرف غرف، و1 عامل كافيتريا، و1 مكوجي، 1 فرد أمن، ويكون المطلوب مؤهل متوسط مع أداء الخدمة العسكرية، ويصل الراتب من 6000 جنيه إلى 6800 جنيه، وفقا لكل مهنة، وتوجد مزايا في الوظائف وهي تأمين اجتماعي ورعاية صحية، وتوفير إقامة داخل الفندق و3 وجبات يومية.

- في فندق بشرم الشيخ: 1 مشرف غرف، و1 عامل تجهيز وتحضير، الشروط مؤهل متوسط ويتم تحديد المرتب حسب المقابلة.

- في قرية سياحية بشرم الشيخ: 1 مساعد مضيف بمؤهل متوسط، و1 عامل اشراف داخلي، و1 طباخ ثاني، و1 عامل تجهيز وتحضير بشروط مؤهل عالي أو متوسط، والسن حسب المقابلة من 18 سنة إلى 30 سنة.

- في شركة بشرم الشيخ: 2 منقذ مؤهل عالي بشهادة إنقاذ سارية، و3 عمال تجهيز وتحضير بخبرة سنة علي الأقل، و4 طباخون أغذية ساخنة خبرة سنة على الأقل، ومشرف معدات طبخ، مؤهل عالي.

- في فندق بشرم الشيخ: 1 سباك، ولحام، ومكوجي، و2 منقذ بتربية رياضية، و1 عامل غسيل، شرط أن يكون حديث التخرج، وأداء الخدمة العسكرية، وبمؤهل متوسط.

- فندق في خليج نبق: فني الكترونيات، وفني غلايات، وفني معدات، على أن يكون المؤهل متوسط.

- فندق في الهضبة: 2 عامل تجهيز وتحضير، وفني حدائق، و2 مضيف، فني معدات.

- وظائف متاحة في شركة في شرم الشيخ: محاسب إيرادات، و3 أمن، و3 مشرفي غرف، و3 عمال تجهيز وتحضير، ومساعد شيف استيوارد.

- في القرية النوبية بشرم الشيخ: 3 طباخ رئيس قسم، و3 سرفيس مطاعم، ومدير نشاط رياضي.

- فندق بشرم الشيخ: عامل زراعي، ومنظف أماكن عامة، و2 فني تبريد وتكييف.

- شركة مشروعات سياحية: 2 مشرف غرف، و3 مضيف، و2 عامل تجهيز وتحضير، و1 فرد أمن، و1 فني معدات، و1 ترزي، وفني تبريد وتكييف.

مقالات مشابهة

  • باحثة سياسية: الولايات المتحدة الأمريكية هي التي تسير الأمور في الشرق الأوسط
  • برواتب تتخطى الـ6 آلاف جنيه.. فرص عمل ذهبية بجنوب سيناء
  • وزيرة البيئة تبحث دعم التنمية السياحية البيئية بالبحر الأحمر وجنوب سيناء
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • العمل: ملتقى توظيف في جنوب سيناء يوفر 282 وظيفة
  • جامعة الفيوم تكريم 102 من المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس والإداريين
  • "بداية جديدة".. توفير فرص عمل لـ282 شابًا بشرم الشيخ وطور سيناء
  • ضمن مبادرة "بداية".. مُلتقى توظيف في جنوب سيناء يُوفر فرص عمل لـ282 شابًا بشرم الشيخ وطور سيناء
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي نقيب الفلاحين لبحث مطالب المزارعين