تيليجرام Telegram، هو تطبيق مراسلة فورية، ولكنه يوفر لك العديد من الألعاب لتلعبها بمفردك وكذلك مع أصدقائك، إذا كنت لا تحب الألعاب الكلاسيكية ولا تفضل الألعاب ذات الرسومات العالية مثل تلك التي تلعبها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك، فإن تيليجرام هو مكان مناسب للاستمتاع ببعض وقت اللعب مع أصدقائك على المنصة.

وبحسب ما ذكره موقع "makeuseof"، تطور تيليجرام منذ فترة طويلة إلى ما هو أبعد من مجرد تطبيق مراسلة بسيطة، لقد أصبح منصة متعددة الاستخدامات توفر العديد من الميزات، وأحد الميزات الممتعة هي القدرة على ممارسة الألعاب مباشرة داخل برنامج المراسلة.

 

ميزة واتساب الشهيرة موجودة في تيليجرام.. اعرف إزاي تستخدمها قصص تيليجرام Telegram متاحة أخيرًا للجميع.. إليك الطريقة
كيفية لعب الألعاب على تيليجرام

تعد الروبوتات أحد المصادر الرئيسية لميزات تيليجرام الرائعة، من بين روبوتات الألعاب الرائعة المتوفرة على تيليجرام، تبرز Gamee لأنها توفر الوصول إلى عشرات الألعاب في مكان واحد.

ويقوم برنامج Gamee bot بتمكين هذه الميزة ويتيح لك قضاء وقت ممتع مع أصدقائك أثناء البقاء على اتصال، بل ويحتوي هذا الروبوت الذي تم التحقق منه على مجموعة متنوعة من الألعاب، بدءا من الألغاز المثيرة للعقل وحتى التحديات المثيرة بأسلوب الآركيد.

كيفية لعب الألعاب على تيليجرام

ولبدء ممارسة الألعاب على تيليجرام، كل ما عليك فعله هو إرسال رسالة إلى برنامج Gamee bot، يمكنك القيام بذلك عن طريق البحث باستخدام كلمة Gamee في شريط بحث تطبيق تيليجرام> بمجرد دخولك إلى دردشة Gamee> انقر فوق ابدأ وستزودك Gamee بعد ذلك بقائمة من الألعاب الشائعة> اضغط على إحدى الألعاب> ثم اضغط على "تشغيل منفرد" أسفل الرسالة لبدء اللعب.

وباستخدام أمر مضمن، يمكنك استدعاء Gamee إلى أي دردشة خاصة أو جماعية، فقط اكتب @gamee في رسالتك، وسيعرض Gamee قائمة بجميع الألعاب المتاحة، اختر لعبة، وأرسلها إلى أصدقائك.

كيفية لعب الألعاب على تيليجرام

إذا كانت تفضل لعبة معينة بالفعل، فيمكنك البحث عنها عن طريق كتابة اسمها بعد @gamee.

وتعد ممارسة الألعاب مع الأصدقاء على تيليجرام طريقة ممتعة للبقاء على اتصال والمشاركة في منافسة ودية، يمكنك بسهولة تجربة برنامج Gamee bot على تيليجرام، وممارسة ألعابك المفضلة عند الدردشة مع أصدقائك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تيليجرام ألعاب

إقرأ أيضاً:

3 حيل نفسيك تساعدك في السيطرة على نوبات الغضب المتكررة.. «تكسبك المرونة»

الغضب واحد من المشاعر السلبية التي وجب الحد منها، إلا أن البعض لا يستطع السيطرة على ذاته، لتفلت منه زمام الأمور، لذا من الممكن تجربة بعض الحيل النفسية، التي تساعده في التغلب على تلك المشكلة، ليكن قادرًا في النهاية على التحكم في نوبات غضبه المتكررة وفقًا لموقع «مايو كلينك».

حيل نفسية للتغلب على نوبات الغضب المتكررة

هناك بعض النصائح والحيل النفسية التي يمكنك تجربتها، لتساعدك في التحكم في معدلات الغضب لديك، إلى جانب قدرتك على تجربة النقاش الإيجابي لتجني ثماره في النهاية، ويمكن إيضاحها على النحو التالي:

الضحك للتقليل من حدة التوتر

من الحيل المتبعة للتقليل من نوبات الغضب المتكررة، هو محاولة عدم أخذ الأمور على محمل الجد دومًا، وإدخال عنصر البهجة في الحديث ذلك من شأنه تقليل حدة الغضب لديك ولدى الطرف الآخر، فاستخدام الفكاهة عادة يساعدك في مواجهة ما يثير غضبك، لكن وجب التفرقة جيدًا ما بين الفكاهة والسخرية، لأن الأخيرة من الممكن ان تزيد الأمور سوءًا وتؤدي إلى اختلاق الكثير من المشاكل وزيادة نوبات الغضب بلا شك.

ممارسة مهارات الاسترخاء

مما لا شك فيه أن ممارسة تمارين الاسترخاء، يساعد على تقليل شعورك بالغضب، لأن الجسم يتخذ وضعية معينة تجعله أكثر طاقة، إلى جانب أنها تتطلب بالًا خاليًا، مما يجعلك توضع الأمور في نصابها الطبيعي، وترك  الأمور التي تسبب لك الغضب جانبًا، والتفكير في اللحظة الحالية، وذلك عبر اتباع ما يلي:

ممارسة تمارين التنفس العميق. تخيل مشهدًا يساعدك على الاسترخاء. الاستماع إلى الموسيقى الكتابة في دفتر يومياتك ما يغضبك ومحاولة التنفيس عن ذاتك اتخاذ وضعية اليوجا لأنها تساعدك على الاسترخاء.

ممارسة التمارين الرياضية 

تساعد ممارسة النشاط البدني في التقليل من حدة التوتر، والتي تعمل بدروها على تقليل شعورك بالغضب، وذلك عبر ممارسة المشي سريعًا، أو محاولة الجري إذ كنت في مكان يسمح لك بذلك، أو عبر قضاء وقتًا ممتعًا في ممارسة أنشطة بدنية تكسبك المتعة والراحة، فذلك الأمر يساعدك على التقليل من حدة نوبات الغضب.

مقالات مشابهة

  • الكل مكشوف والوضع هش.. حكومة العراق وفصائله تنأى بنفسها عن الاشتباك الإقليمي
  • كيف تستغل عطلة نهاية الأسبوع في حماية صحتك؟
  • موزة المنصوري: الدراجات طاقة إيجابية تنبض بالحياة
  • ما طريقة استخدام الحاسبة التقديرية لمعرف الدعم المستحق؟
  • خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطن
  • نصائح لآباء القرن الحادي والعشرين: كيف تقنع طفلك بترك الهاتف المحمول؟
  • Epic توسع برنامج الألعاب المجانية إلى متجرها المحمول
  • 3 حيل نفسيك تساعدك في السيطرة على نوبات الغضب المتكررة.. «تكسبك المرونة»
  • 7 عادات يومية تسبب تساقط الشعر| اعرف كيفية تجنبها
  • العمل تعلن عن برنامج تدريب وتوظيف لذوي الهمم بالتعاون مع الجامعة الأمريكية