زنقة 20 | متابعة

ذكرت مصادر خاصة لموقع Rue20 ، أن التصميم المتداول للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط ليس نهائياً.

و حسب المصادر التي تحدثت للموقع ، فإن التصميم النهائي الخاص بملعب كرة القدم في المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله لم يتم بعد الإنتهاء منه و المصادقة عليه و كل التصاميم المتداولة حاليا ليست رسمية.

و أشارت إلى أنه سيتم بناء ملعب آخر بجانب ملعب كرة قدم مخصص لألعاب القوى من أجل إحتضان منافسات جولة الرباط من الدوري الماسي و مختلف التظاهرات التي ينظمها المغرب في هذه الرياضة كما يمكن للملعب إحتضان مباريات كرة القدم و تظاهرات أخرى.

و ذكرت أن الأشغال في المركب ستشمل كذلك القاعة المغطاة التي سيتم إعادة هيكلتها و تأهيلها لإحتضان التظاهرات الرياضية المقبلة في ظروف أفضل للرياضيين و الجماهير.

و أوردت أن محيط المركب الرياضي سيتم تأهيله بشكل يجعل منه فضاء مفتوح يتوفر على مسبح أولمبي و قاعة مغطاة و ملعب كرة قدم و ملعب خاص بألعاب القوى و لن يتوفر على أي مقر أو بنية تابعة لإحدى الهيئات الرياضية كما كان الأمر سابقا ، مشددة على أن جميع التصاميم ستكون من إنجاز مكتب هندسة مغربي يقع مقره بالرباط.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

قوات صنعاء تكشف تفاصيل العملية العسكرية التي استهدفت العمق الإسرائيلي

الجديد برس:

كشفت القوة الصاروخية في قوات صنعاء عن تفاصيل العملية العسكرية التي نفذتها أمس الأربعاء في العمق الإسرائيلي.

وصرح مصدر من القوة الصاروخية لقناة “الجزيرة” بأن “العملية استهدفت قاعدة نيفاتيم ومنطقة روتم الصناعية في النقب المحتلة”. وأوضح أن “العملية جاءت بعد عمليات الوعد الصادق الثانية، وكانت دقيقة وحققت أهدافها”.

كما أشار المصدر إلى أن العملية تمت باستخدام صواريخ قدس 5 المجنحة، والتي يكشف عنها لأول مرة، واصفاً إياها بأنها عملية ناجحة. وبيّن أن “الصاروخ من طراز قدس تم تطويره، وهو قادر على ضرب أي هدف في فلسطين المحتلة”.

وأكد المصدر أن هذه العملية تأتي في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد، مشيراً إلى أنها ستتسع يوماً بعد يوم.

وكان العميد يحيى سريع، المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء، قد أعلن عن تنفيذ العملية العسكرية التي استهدفت مواقع عسكرية في عمق الكيان الإسرائيلي باستخدام ثلاثة صواريخ مجنحة من نوع قدس 5، مؤكداً أن الصواريخ وصلت إلى أهدافها بنجاح، وسط تكتم من العدو بشأن نتائج العملية.

مقالات مشابهة

  • وردنا من صنعاء.. الفريق الرويشان يحذر “مصر” و”الأردن” و”دول الخليج” من خطر محدق يتهدّد أمنها القومي ويكشف كيف سيتم إيقاف هذا التهديد وإنقاذ المنطقة (تفاصيل)
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • "أبوظبي الرياضي للسيدات" يفوز على ووهان الصيني في "الآسيوية"
  • قوات صنعاء تكشف تفاصيل العملية العسكرية التي استهدفت العمق الإسرائيلي
  • عجالي: “أجواء ملعب “حسين آيت أحمد” تعكس صورة الجزائر التي نحبها”
  • عاجل - مجلس الوزراء يناقش التطورات الأخيرة التي يشهدها الإقليم (تفاصيل)
  • التشكيل الجديد لهيئة مكتب لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب
  • «التعليم» يكشف تفاصيل عن موعد ظهور نتيجة معادلة كلية هندسة 2024
  • الحرب و السياسة و المتغيرات التي أحدثتها
  • تفاصيل سقوط المتهمين بالسطو المسلح على مكتب بريد بالطالبية