قالت الإعلامية بسنت الحسيني، إن مهرجان العلمين استطاع الترويج لمدينة العلمين الجديدة باعتبارها واحدة من أهم وأجمل المدن السياحية في المنطقة، لافتةً إلى أنها العلمين ليست مجرد مصيف، ولكنها مدينة مفتوحة طوال فترة السنة، لأن فيها جامعات سكنية ومستشفيات ومناطق تجارية وخدمية على مساحة 5 آلاف فدان.

مدينة مليونية

وأضافت الحسيني خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أنّ مدينة العلمين صُممت حتى تكون مدينة مليونية وذكية من الجيل الرابع، لذلك، فقد استمتع كل زائريها بأجوائها المختلفة والجديدة طوال فترة المهرجان.

وتابعت الإعلامية، أن المهرجان استضاف مجموعة من أهم الفنانين والموسيقيين والمبدعين والرياضيين المتخصصين في مختلف المجالات.

المهرجان تجاوز كونه حدثا ترفيهيا

وأكدت، أن المهرجان تجاوز كونه حدثا ترفيهيا واستطاع تقديم تجربة جديدة تمزج الحفلات الموسيقية بالانشطة الثقافية والأنشطة الرياضية، وقدم مدينة العلمين الجديدة كأحد أفضل الوجهات السياحية في العالم كله.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العلمين

إقرأ أيضاً:

اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين

قالت دانا مدحت، مراسلة «إكسترا نيوز»، إن مدينة العلمين الجديدة تعد من أفضل الأماكن الساحلية والسياحية المصرية، نظرا لموقعها المتميز الذي يطل على البحر المتوسط، فضلا عن الطقس الرائع الذي تتمتع به ليس فقط في فصل الصيف بل طوال العام.

وأضافت «مدحت»، خلال لقائها ببرنامج «هذا الصباح» عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن مهرجان العلمين في نسخته الأولى بالعام الماضي شهد زخما كبيرا على كل المستويات الرياضية والترفيهية، فضلا عن الحفلات التي أُقيمت بمشاركة عدد كبير للغاية من نجوم الوطن العربي وليس الدولة المصرية فقط، موضحة أن المهرجان شهد حفلات تناسب كل الأذواق الموسيقية كالطربية والشبابية وغيرهم، يأتي ذلك علاوة على وجود مسارح وعروض ترفيهية متنوعة.

وتابعت مراسلة إكسترا نيوز، أن كل الأنشطة سالفة الذكر سوف تتواجد في النسخة الثانية من مهرجان العلمين بالعام الجاري، مشيرة إلى انعقاد مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن تفاصيل هذه النسخة.

اقرأ أيضاًتفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)

مهرجان العلمين 2023.. نجاح أسطوري في دورته الأولى

ناقد موسيقي: مهرجان العلمين خلق حالة من الزخم للمدينة الجديدة

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا على كل المستويات فى نسخته الأولى
  • "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا بنسخته الأولى (فيديو)
  • تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • "القاهرة الإخبارية": متوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية
  • القاهرة الإخبارية: الأجواء حماسية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين اليوم
  • تفاصيل أول لقاء روحي للبابا تواضروس بعد توقف ٥٠ يوماً
  • مدينة الورد.. عروس المصايف تتزين لزوراها وسط أجواء خلابة
  • صور السنوار في مظاهرة في مدينة نيويورك قُبيل زيارة بايدن للمدينة