عسل إنت سكر إنت .. هنا شامة هنا نقطة .. السمح ولدي .. السمح زولي .. هكذا بدأت الفنان النوبي عبدالواحد البنا وصلته المثيرة في استضافة جديدة على مساء “dmc”.

وعقب تداول مقطع الخريجة “شادن” التي رقصت على أنغام هذه الأغنية اهتمت القنوات الفضائية بالأغاني النوبية وظهرت العديد من الضيوف بما فيهم الخريجة شادن نفسها وبعض الفرق والفنانين.

ويمتد التداخل المجتمعي السوداني المصري في منطقة أسوان “النوبة”، حيث يردد الفنانون النوبيون الأغاني السودانية في المناسبات المختلفة ويزيدون عليها بكلمات جميلة وينشرون جو من البهجة خلال أدائها مثل “عسل إنت وسكر إنت”، حيث وجدت هذه الأغنية بحسب محرر “كوش نيوز” تفاعلاً وانتشاراً كبيراً على شبكات التواصل الاجتماعي.

شاهد فيديو عسل إنت وسكر إنت من عبدالواحد البنا:

 

نقلاً عن – “كوش نيوز”

 

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو أثار سخرية الجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فإن الفيديو تم تصويره من حفل شعبي سوداني أقيم بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأظهر المقطع عضو فرقة الغناء الشعبي المثير للجدل “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الذي وصفه الجمهور بالفاضح.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد ظهر شاب مصري ضمن الحاضرين وهو يتابع رقصات “عكرمة” والتي لفتت نظره وجعلته يراقب المشهد بحيرة كبيرة وسط سخرية جمهور مواقع التواصل الاجتماعي الذي كتب معلقاً (فضحتونا مع الأجانب الله يفضحكم).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة