ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، القبض على متهمين بسرقة الأبواب الحديدية للمقابر بينما تمكن متهم آخر من الهرب، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد ضبط أهالي قرية شبرا شهاب التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، من ضبط اثنين من اللصوص يسرقون أبواب المقابر الحديدية ليلًا، وتمكن متهم آخر من الهرب، حيث تبين سرقة 5 أبواب مقابر.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم التحفظ على المتهمين وأدوات السرقة من عتالات، ومقص لكسر أقفال أبواب المقابر، وتروسكيل، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بالتحفظ على المتهمين والمضبوطات، وضبط المتهم الهارب.

وتكثف أجهزة الأمن بالقناطر الخيرية من جهودها لضبط المتهم الهارب، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القناطر الخيرية محافظة القليوبية القبض على متهمين سرقة أبواب المقابر

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهمين بقتل موظف داخل شقة في الشيخ زايد

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة موظف بإحدى الشركات بالخارج وبه إصابات عبارة عن طعنات وجروح متفرقة بالجسم داخل مسكنه بدائرة القسم، وبسؤال والده قرر بأن نجله المتوفى يعمل بالخارج وفي إجازة منذ شهر ويقيم بمفرده. 

تفاصيل ضبط المتهمين 

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة عن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة بمكان اختبائهما بمحافظة البحيرة وتبين أنهما «طالبان - مقيمان بذات العنوان» وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة نظرا لمعرفتهما بإقامة المجني عليه بمفرده اختمر في ذهنهما سرقته فصعدا لسطح العقار محل سكن أحدهما وتمكنا من القفز والدخول لشرفة مسكنه، وتعديا عليه بصاعق كهربائي وبالطعن باستخدام خنجر ملك المجني عليه حتى وفاته.

واستولى المتهمان على هاتفه المحمول وسيارة ملكه، وتخلصا من الخنجر المستخدم في ارتكاب الواقعة، وأقر أحدهما بالتصرف في الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه لأحد الأشخاص أمكن ضبطه وبحوزته الهاتف المستولى عليه.

كما أرشدا عن السيارة المستولى عليها بموقف انتظار سيارات بأحد المراكز التجارية بدائرة القسم. 

مقالات مشابهة

  • تخفيف العقوبة على المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة
  • استمرار حبس المتهم بسرقة الدراجات النارية في المطرية
  • الأجهزة الأمنية تواصل مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • سقوط المتهم بسرقة المتعلقات الشخصية من المواطنين
  • القبض على المتهمين بقتل موظف داخل شقة في الشيخ زايد
  • إصابة 4 عمال سقط عليهم سقف خشبي بمخزن بالقناطر الخيرية
  • قبل ترويجها.. سقوط المتهمين بتصنيع عقاقير مخدرة بـ33 مليون جنيه
  • التحقيق في واقعة مقتل زوج على يد زوجته واتنين آخرين بالقناطر
  • إب.. الأجهزة الأمنية في مديرية المشنة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • ضبط المتهمين بقتل شاب فى الشرقية