باعت نفسها للشيطان وسلمت جسدها للحرام، بعدما أقامت علاقة غير شرعية مع صديق زوجها أكثر من مرة في منزل عشيقها، مستغلة غياب زوجها وثقته بها وخروجها من المنزل لتلتقي به واشباع رغبتها الحيوانية على شرف زوجها المجني عليه.

ولم تكتفي سماح بإقامة علاقة أثمة مع عشيقها بل أراد اللإنفراد بها حتى أصبحت لا تطيق العيش مع زوجها وطلبت منه الطلاق حتى تفسح الطريق أمام العشيق، إلا أن زوجها رفض وتمسك بها، فبدلًا من أن تخلعه في محكمة الأسرة فضلت الطريق الأسرع و هو التخلص منه.

واختمرت في رأسها فكرة قتل زوجها بطريقة سهلة وبدون أى عنف القتل البطئ من خلال استخدام مبيد حشري، حيث وضعته له في العصير، فشربه الزوج بسلامة نيه وشاهدته أمامه وهو يموت واستمتعت بقتله اللذيذ بعدما احتسى مادة  الفبرونيل التى تستخدم في قتل الحشرات والقوارض حيث تعمل على تعطيل الجهاز العصبي المركزي للحشرات الأمر الذي يسبب فرط استثارة أعصاب وعضلات الحشرات، لكن تشأء الأقدام أن تقتص العدالة منها ويحصل من قتلت زوجها لأجله على البراءة.

وعاقبت محكمة جنايات شبين الكوم برئاسة المستشار عزت أحمد العكلي، المتهمة “سماح. ف”  في القضية رقم 13685 لسنة 2019 مركز شبين الكوم حضوروباجماع الأراء بالإعدام شنقا لاتهامها بقتل زوجها عمدًا مع سبق الإصرار بستخدام مبيد حشري.

كما قضت المحكمة ببراءة المتهم الثاني “مسعد. م” من التهمة المسندة الية ورفض الدعوى المدنية.

ووجهت النيابة العامة للمتهمة بحسب ما جاء بأوراق القضية أنها قتلت زوجها المجني عليه المدعو "عنتر " حيث اعدت لهذا الغرض جوهرا ساما - مبيد حشري مادة الفبرونيل مما يتسبب وفي الموت أجلا .

وأسندت النيابة العامة للمتهمة أنها دست بعضا منه بالطعام الذى أعدته للمجنى عليه وقدمته له وما أن تناوله الآخير فحدثت اصابته التي أودت بحياته قاصدة ازهاق روحه محدثه به الأعراض الاصابية الواردة بتقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياته.

وتضمنت الاتهمات الموجه للمتهمة أنها طلبت من المجنى عليها  طلاقها للزواج من شخص آخر وعندما رفض الطلاق  عزمت على التخلص منه بوضع السم له حتى يخلوا لها الطريق للزواج من عاشقها وقامت بشراء المادة السامة ووضعتها له عصير أعدته له فتناوله.

وجاء في حيثيات حكم المحكمة حسبما استقر في وجدانها واطمأن فى ضميرها وباجماع أراء أعضائها أن المتهمة الأولى قد عقدت العزم وبيتت النية وقتلت زوجها “عنتر” باستخدام مبيد حشري.

وجاء بأوراق القضية أن المتهم الثاني كان يقوم بضاجعة المتهمة في الحرام فعميت بصيرتها وأقدمت على فعلتها الأثمة، وحيث أنه ولما كانت الأوراق قد جائت من ثمة دليل يقيني وقاطع على أن المتهم كان له ثمة دور في تحريض المتهمة على ارتكاب جريمتها بقتل زوجها المجنى عليه فلقد ثبت للمحكمة أنها أقدمت على ارتكاب جريمتها من تلقاء نفسها وبمحض إرادتها بعد أن زين لها الشيطان سوء عملها.

وكشفت أوراق القضية أن حرز المبيد الحشري الذي ضبط بمسكن المتهمة هو ذاته الذى أقرت بشرائه من آحد الشهود هو ذاته الذي استخدمته في قتل المجنى عليه وهو بذاته الذى ارسل إلى معامل التحليل وهو بذاته الذي تم فحصه معمليا.

و قامت المتهمة بشراء المبيد الحشرى السام - قرص الغلة - بمحض إرادتها ووضعته له في عصير أعدته بنفسها فى غدر وخسة قاصدة من ذلك قتله وارتكاب الجريمة مع سبق الإصرار.

كما جاء بحثيات المحكمة من وقائع الدعوى ومن أدلتها القولية والفنية على نحو ماقد سلف بأن علاقة جنسية أثمة قد نشأت بين المتهمة وبمحض ارادتها واختيارها وبين المتهم الثان،صديق زوجها المجني عليه وأنها كانت تسعى إليها برغبتها لاشباع غريزتها الجنسية وأن المتهم الثاني مارس معها تلك العلاقة مرات عديدة تارة فى شقته وتارة آخرى فى شقة شقيقته حتى عميت عن علاقتها بزوجها المجنى عليه.

وذكرت حيثيات الحكم أن المتهمة وطلبت الطلاق من زوجها؛ للزواج من ذلك الوغد الخائن وعندما رفض الطلاق تدبرتها في هدوء وعزمت على التخلص منه بوضع السم له حتى يخلوا لها الطريق للزواج من ذلك الشيطان الخائن وقامت بشراء المادة السامة ووضعتها له عصير أعدته له فتناوله المسكين حتى سقط قتيلا.

وعليه قضت المحكمة بمعاقبة المتهمة بالإعدام شنقًا وبراءة المتهم الثاني من التهمة المنسوبة إليه.

وتنظر محكمة النقض برئاسة المستشار أحمد عبد الودود زلمة، وعضوية المستشارين إبراهيم عبد الله، عطية أحمد عطية،وأمانة سر حازم خير طعن المتهمة على الحكم يوم22 نوفمبر.

النقض تؤيد المشدد لمتهم بتعاطي المخدرات حشيش وحيازة سلاح .. النقض تؤيد المؤبد لمتهم بالاتجار في المخدرات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المحكمة مبيد حشرى قتلت زوجها النيابة العامة قرص الغلة المتهم الثانی المجنى علیه للزواج من مبید حشری

إقرأ أيضاً:

القبض على قاتلة متسلسلة في كندا

أعلنت الشرطة الكندية أنها قبضت على "قاتلة متسلسلة" ووجهت إليها اتهامات بارتكاب ثلاث جرائم قتل هذا الأسبوع في تورونتو ومدينتين كنديتين أخريين.
وقال بيل فوردي، قائد الشرطة في نياغارا، وهي إحدى المناطق التي وقعت فيها عمليات القتل على مدى ثلاثة أيام، من الثلاثاء إلى الخميس "إنها قاتلة متسلسلة".
وقُبض على سابرينا كولدار (30 عاما)، أمس الجمعة، في فندق بضواحي تورونتو.
وهي متهمة بقتل امرأة تبلغ 60 عاما في منزلها في تورونتو، ورجل يبلغ 47 عاما في حديقة بمنطقة شلالات نياغارا، ورجل في سن 77 عاما في موقف سيارات في هاميلتون.
وبحسب فوردي، استهدفت المتهمة ضحاياها بشكل عشوائي في هاميلتون وشلالات نياغارا. وقالت السلطات إن المتهمة كانت تعرف ضحيتها الأولى في تورونتو.
وعثرت الشرطة على الضحية الثانية في منطقة شلالات نياغارا بعد الاستجابة لمكالمات على خدمات الطوارئ. وقد لوحظت وفاته في الحديقة نفسها.
وقالت الشرطة، في بيان، إن الضحية الأخيرة، وهو مدرّس متقاعد، أصيب "بجروح خطرة يبدو أنها ناجمة عن طعنات". وتوفي لاحقا في المستشفى.

أخبار ذات صلة الإمارات وكندا تطلقان أول دليل إرشادي للتدقيق على عمليات التفتيش في الجهات الرقابية النووية زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب كولومبيا البريطانية في كندا المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • الهاتف القاتل.. عامل يحاول إنهاء حياة آخر لرفضه دفع ثمن «تليفون محمول» بالدقي
  • داعية: أنا ضد تعدد الزوجات وهو حرام في هذه الحالة
  • القبض على قاتلة متسلسلة في كندا
  • حزب بارزاني:تزوير الانتخابات “حرام”!
  • «خلافات مالية».. كواليس القبض على المتهم بغنهاء حياة طالب في السلام
  • قرار جديد بشأن واقعة مقتل ممرض قتل على يد صديقه وآخر في الزاوية الحمراء
  • بذكرى ميلادها.. رجال في حياة شمس البارودي
  • الحكم بالإعدام شنقا على متهمين بعد إدانة المحكمة لهما بالتعاون مع المتمردين
  • احتفظت بجثة والدتها خوفًا من قسمة الميراث !
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره