صدى البلد:
2024-07-07@02:52:41 GMT

عائلة تعيش في رعب بعد هروب سجين أمريكي

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

تسبب هروب دانيلو كافالكانتي من سجن ولاية بنسلفانيا، في إصابة عائلة بحالة من الذعر والخوف، وظلت تحت حماية الشرطة على مدار 24 ساعة. 

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية، قام كافالكانتي بطعن صديقته السابقة ديبورا برانداو حتى الموت أمام أطفالها الصغار في أبريل 2021. 

الجارديان تتهم إثيوبيا بارتكاب عمليات قتل جماعي للمدنيين في أمهرة| التفاصيل قتل وخطف.

. جرائم مروعة للأمن الإثيوبي ضد سكان أوروميا

ومنذ هروبه من السجن في نهاية أغسطس، لم تغادر عائلة برانداو منزلها خوفًا من المخاطر التي يشكلها المتهم. 

تم حكم على كافالكانتي بالسجن مدى الحياة دون الإفراج المشروط، ولديه تاريخًا من سوء المعاملة والعنف. 

ما زالت عملية البحث عنه مستمرة منذ أسبوع، ورغم محاولاته التهرب، يواصل القاتل تفادي ضباط الشرطة وكلاب التعقب والطائرات. تعيش عائلة الضحية في حالة من الخوف والقلق، وتتلقى حماية الشرطة لضمان سلامتها.

ويعتقد المحققون أن كافالكانتي قتل برانداو، وهي أيضًا مواطنة برازيلية، بعد أن علمت بمذكرة الاعتقال الصادرة بحقه في البرازيل وهددت بفضحه.

وأعلنت السلطات أيضًا يوم الخميس أنه تم تصوير كافالكانتي مرة أخرى بالكاميرا بالقرب من حدائق لونجوود، وهي منطقة جذب شهيرة تمتد على مساحة 200 فدان تقريبًا.

وأغلقت الحدائق يوم الأربعاء الماضي بسبب نشاط إنفاذ القانون المستمر لكن أعيد فتحها يوم الخميس، وأظهرت لقطات نشرت يوم الأربعاء كيف هرب كافالكانتي من السجن، وهو يمشي على جدارين يفصل بينهما رواق يبلغ طوله 1.5 متر.

ويتم تقديم مكافأة قدرها 20 ألف دولار مقابل معلومات تؤدي إلى القبض عليه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السجن مدى الحياة الذعر

إقرأ أيضاً:

الأمين العام لنقابة البترول: المرأة تعيش عصرها الذهبي في الجمهورية الجديدة

أعربت عايدة محي الدين، الأمين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول، رئيس سكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عن سعادتها باختيارها أمينا عاما للنقابة، كأول سيدة تشغل هذا المنصب داخل نقابة البترول.

الاستماع لمقترحات الأعضاء

وقالت الأمين العام لنقابة البترول، إنها ستسعى خلال الفترة القادمة للتجهيز لجولات واجتماعات للمجلس التنفيذي للنقابة مع اللجان النقابية للاستماع لمقترحات الأعضاء داخل اللجان وطلبات العمال وعرضها والعمل على تنفيذها على أرض الواقع.

وأكدت عايدة محي الدين، خلال انعقاد اجتماع المجلس التنفيذى للنقابة العامة للعاملين بالبترول، على ضرورة الاهتمام بالتدريب والتأهيل للعمال والقيادات النقابية، خاصة فيما يتعلق بممارسة العمل النقابي وليس فقط التدريب الخاص بطبيعة العمل، مشيرة إلى أهمية تمكين المرأة في العمل النقابي، خاصة وأن المرأة تعيش عصرها الذهبي في الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقدمت عايدة محى الدين الشكر لمحمد جبران رئيس النقابة السابق، رئيس اتحاد العمال، بعد توليه حقيبة وزارة العمل في الحكومة الجديدة، لما قدمه من عطاء وإنجازات غير مسبوقة، تحقق من خلالها طفرة تنموية شاملة بالنقابة وللعاملين بقطاع البترول، فضلا عن حرصه على التعاون المستمر مع التنظيم النقابي لأجل صالح العمل والعاملين.

النقابة العامة للعاملين بالبترول

وشهد اليوم الخميس، اجتماع المجلس التنفيذي للنقابة العامة للعاملين بالبترول، حيث جرت انتخابات داخلية أسفرت عن اختيار المحاسب أحمد السروجي بالإجماع رئيسًا للنقابة العامة.

مقالات مشابهة

  • تعيش 24 ساعة فقط.. معلومات عن أقصر الحشرات عمرًا على وجه الأرض
  • الاحتلال يجبر عائلة قنبر على هدم منزلها في جبل المكبر
  • الأونروا: عائلات غزة لا تزال تعيش صراعا يوميا من أجل البقاء
  • بهاء الحريري يزور ضريح الرائد وسام عيد في ديرعمار
  • حياة سرية خاصة عبر الإنترنت.. كيف تعيش النساء في زمن طالبان؟
  • هدايا ثمينة من السعودية قد تدخل رئيس البرازيل السابق بولسونارو السجن
  • الأمين العام لنقابة البترول: المرأة تعيش عصرها الذهبي في الجمهورية الجديدة
  • صنعاء ومَنْ تحت سيطرة وكيل طهران.. العيش تحت طائلة التُهم
  • المستشار محمود فوزي: مصر تعيش في حالة حوارية بمبادرة مستنيرة أطلقها الرئيس
  • إنقاذ سيارة تخص عائلة علقت في صبوخ درة العروس بجدة .. فيديو