لقي شاب عشريني مصرعه على يد شقيقه، في مدينة عدن الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقالت مصادر محلية إن شابًا قتل صباح اليوم في حي الدائري بمديرية المعلا، برصاص شقيقه، عقب خلاف نشب بينهما.

وأضافت المصادر أن قوة أمنية، وصلت إلى المكان، دون معرفة مصير الجاني.

وتأتي الجريمة بعد يومين من إقدام شاب على قتل عمه والد زوجته، في منطقة كرش، بمحافظة لحج، جنوبي اليمن، نتيجة خلافات أسرية.

اقرأ أيضاً عاجل: مواجهات بين متظاهرين أفارقة وقوات أمنية في عدن انتفاضة غاضبة لمهاجرين أفارقة في عدن البيض يحذر من عواقب وخيمة مع دخول حرب اليمن عامها العاشر وينصح الانتقالي والحوثي والشرعية بـ5 أمور قبل وصول وفد إلى صنعاء.. رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتشكيل مجلس الاعتماد الأكاديمي بعدن ”الأسماء” النائب العام في عدن يصدر توجيه بشأن بيع عقود زواج قرار بتشكيل مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم العالي في اليمن بعد تحذير عاجل (الاسماء) مقتل المواطن ‘‘العولقي’’ على أيدي قوات ‘‘دفاع شبوة’’ في مطار عتق.. ودعوة لاجتماع قبلي عاجل كارثة حقيقية .. مقتل وإصابة أكثر من 15 شخصًا ونفوق عشرات الأغنام بصواعق رعدية خلال الساعات الماضية توضيح من التحالف العربي بشأن استهداف قيادات حوثية من الصف الأول بغارات جوية ومقتل مدنيين تحديث جديد لأسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية في صنعاء وعدن درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الخميس فصيل فادي باعوم يعلن الانشقاق عن الانتقالي ويصف الأخير بالمشروع القروي المناطقي

وشهدت محافظتي عدن ولحج الخاضعتين، لسيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي، جرائم مماثلة خلال الأيام الماضية، حيث عثر قبل أيام على جثة مواطن مضرج بدمائه في مدينة عدن، بعد أيام من إقدام مواطن على يد آخر في حي الممدارة بعدن، وقتل مواطن على يد أولاده في لحج.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی عدن

إقرأ أيضاً:

صحة مطروح تقدم 20 ألف خدمة في أولى أيام المبادرة الرئاسية «بداية جديدة».. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور إسلام عساف وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، اليوم الخميس، إن مديرية الشؤون الصحية قدمت خدماتها المتنوعة داخل المستشفيات والوحدات الصحية والفرق المتنقلة المنتشرة فى جميع أنحاء المحافظة التابعة للمديرية، في إطار التنفيذ الواضح والكامل للمبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري، والتي أطلقها رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان.

وكيل صحة مطروح: تقديم 20618 خدمة طبية فى أولى أيام مبادرة “بداية” 

وأوضح الدكتور إسلام عساف وكيل وزارة الصحة بمطروح، أنه تم تقديم 20618 خدمة طبية فى أولى أيام مبادرة رئيس الجمهورية بداية جديدة لبناء الإنسان، حيث قدمت الفرق الطبية خدمات مبادرات الصحة العامة لعدد 316 منتفعا، وتم تطعيم 1178 طفلا وتم تقديم خدمات الحجر الصحى لعدد 2282 منتفع، وتم تقديم 63 خدمة فى مجال الأغذية وتم تقديم 16 خدمة طبية فى مجال صحة البيئة.

وكيل صحة مطروح: تقديم 5574 خدمة طبية من خلال وحدات الرعاية الأولية

كما تم تقديم 5574 خدمة طبية من خلال وحدات الرعاية الأولية وتقديم 460 خدمة تنظيم أسرة 10370 خدمة طبية عن طريق المستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة، وتقديم خدمات الكشف وصرف العلاج والمعامل والأشعة والإحالة عن طريق القوافل الطبية وبلغ عددها 350 خدمة طبية.

وأكد وكيل الوزارة على تواجد كافة الأطقم الطبية الذين يبذلون جهدهم من أجل التخفيف عن المرضي وتقديم الدعم الطبي والنفسي لهم. 

صحة مطروح تقدم 20 ألف خدمة فى أولى أيام المبادرة الرئاسية “بداية” IMG-20240919-WA0000 IMG-20240919-WA0007 IMG-20240919-WA0005 IMG-20240919-WA0006 IMG-20240919-WA0003 IMG-20240919-WA0004 IMG-20240919-WA0001 IMG-20240919-WA0002

مقالات مشابهة

  • قوات الانتقالي تداهم منزل مواطن في أبين وتعتقل نجله
  • مليشيا “الانتقالي” تقتحم منزل مواطن بمديرية الوضيع في أبين وتعتقل أحد أبنائه
  • عاجل الملك يصدر أمراً ملكياً باعتماد النظام الأساسي لـ مؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • القبض على مرتكب جريمة عين الباشا / تفاصيل جديدة
  • عاجل | موقع والا: اعتقال مواطن إسرائيلي بشبهة التعامل مع إيران والتخطيط لاغتيال نتنياهو ومسؤولين
  • صحة مطروح تقدم 20 ألف خدمة في أولى أيام المبادرة الرئاسية «بداية جديدة».. صور
  • كارثة مزدوجة تهز اليمن: 20 قتيلاً في حادثي سير مروعين خلال أيام
  • عاجل| السيسي يصدر توجيها جديدا لرئيس هيئة قناة السويس
  • رئيس المجلس الانتقالي يصدر عددا من التعيينات والترقيات.. تعرف عليها
  • مجزرة تهز البصرة.. صبي يقتل عائلته رمياً بالرصاص