تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط المتهمين بسرقة الأبواب الحديدية للمقابر بقرية شبرا شهاب دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، بينما تمكن متهم آخر من الهرب، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد ضبط أهالي قرية شبرا شهاب التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، من ضبط اثنين من اللصوص يسرقون أبواب المقابر الحديدية ليلًا، وتمكن متهم آخر من الهرب، حيث تبين سرقة 5 أبواب مقابر.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم التحفظ على المتهمين وأدوات السرقة من "عتالات، ومقص لكسر أقفال أبواب المقابر، وتروسكيل"، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بالتحفظ على المتهمين والمضبوطات، وضبط المتهم الهارب.

وتكثف أجهزة الأمن بالقناطر الخيرية من جهودها لضبط المتهم الهارب، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية امن القليوبية سرقة أبواب مقابر القناطر الخيرية

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة 4 متهمين بتصنيع المواد المخدرة بالقاهرة الجديدة لـ10 سبتمبر

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، محاكمة 4 متهمين في تصنيع المواد المخدرة، لجلسة 10 سبتمبر المقبل للمرافعة.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 6243 لسنة 2023 جنايات القطامية والمقيدة برقم 2623 لسنة 2023 القاهرة الجديدة، أن المتهمين قاموا بتأجير شقة سكنية، وحازوا أحرزوا بقصد التصنيع الترمادول المخدر، بريجابالين، مدرج بجدول المخدرات" في القطامية.

  وكشف مجري التحريات في أمر الإحالة، أنه تلقي معلومة أكدتها تحرياته بتصنيع المتهمان الأول و الثاني للمواد المخدرة والاتجار فيها، فاستصدر أذنا من النيابة العامة و نفاذا له انتقل وبرفقته الشاهدين الثاني والثالث المحل إقامة المتهم الأول و تمكن من ضبطه أسفل مسكنه، و بتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ نقدي و هاتف محمول، و بتفتيش سيارته عثر بداخلها على عشرة شرائط تحوي مائة قرص العقار الترامادول المخدر، و حقيبة تحوي مبلغ نقدي من العملات المصرية و الأجنبية، و على إثر ذلك اصطحب المتهم الأول للمصنع المأذون بتفتيشه، فعثر بداخله على عدة شرائط بإجمالي عدد 463 قرص لذات المخدر و العديد من ماكينة تعبئة وتغليف، و تصنيع وكبس الأقراص والكبسولات، و كيس أبيض اللون يحوي كمية كبيرة من مسحوق و أقراص العقار البريجابالين، كما تم العثور على كمية كبيرة من الأقراص والكبسولات مجهولة المصدر.

وأوضح ضابط التحريات، أنه أثناء تفتيشه للطابق الثاني أبصر المتهمين حال قيامهم بتصنيع المواد المخدرة ، فضبطهم وبتفتيشهم عثر بحوزة كل منهم علي هاتف محمول، و مبلغ نقدي، كما عثر أسفل المصنع على سيارة مملوكة للمتهم الثالث.

و بمواجهتهم أقروا بإحرازهم وحيازتهم للمواد المخدرة والمواد الخام بقصد التصنيع والإتجار مع المتهم الثاني والمعدات و الماكينات يستخدمونها في تصنيع المواد والعقاقير المخدرة، والعقاقير المغشوشة وتعبئة وتغليف المواد المخدرة، والمنافع النقدية حصيلته والهواتف للتواصل بعملائهم والسيارتين لترويح تلك المواد المخدرة.

 

 







مقالات مشابهة

  • «الداخلية»: القبض على 3 متهمين بخطف طالب في الشرقية
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص فى الشرقية
  • الأجهزة الأمنية تواصل مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • المشدد 15 سنة لـ5 متهمين كونوا عصابة للاتجار بالمخدرات فى القناطر الخيرية
  • إصابة 4 عمال سقط عليهم سقف خشبي بمخزن بالقناطر الخيرية
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • قبل ترويجها.. سقوط المتهمين بتصنيع عقاقير مخدرة بـ33 مليون جنيه
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين بتصنيع المواد المخدرة بالقاهرة الجديدة لـ10 سبتمبر
  • إب.. الأجهزة الأمنية في مديرية المشنة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • ضبط المتهمين بقتل شاب فى الشرقية