بوابة الوفد:
2024-06-27@13:17:10 GMT

انتظام فى حركة السير بشوارع وميادين الشرقية

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

حالة من الهدوء تشهدها عدد من مدن ومراكز محافظة الشرقية، وخاصة مدينة الزقازيق، إذ إن يسود الطرق والمحاور والشوارع الرئيسية، اليوم الجمعة، سيولة مرورية، وانتظام فى حركة سير السيارات.

 

يأتي ذلك وسط انتشار لرجال المرور واللجان المرورية التي تقوم بالفحص والتأكد من التراخيص الخاصة بالسائقين، للكشف عن المخالفات المرورية.

 

كما تشهد الشرقية هدوء بالشوارع والطرقات والميادين، وذلك لتوقف العمل بالمصالح الحكومية، فى العطلات الرسمية، وخاصة يومي الجمعة والسبت، وذلك يرجع إلى تخفيف الضغط علي مدينة الزقازيق، والتي يقع بها أغلب المؤسسات والهيئات الحكومية.

 

هذا وتشهد عدد من المناطق بالطرق والتقاطعات في الشرقية انتشارًا لرجال المرور وفي المحاور والإشارات على مدار اليوم، وذلك للقضاء على أى اختناقات مرورية قد تحدث، ولتيسير حركة السير أمام المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشرقية انتظام حركة السير الوفد شوارع ميادين

إقرأ أيضاً:

المشدد 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهمين بحيازة مواد مخدرة فى الشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، صاحب كافتيريا وعاطل بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وتغريمهما 100 ألف جنيه، وألزمتهما بالمصاريف الجنائية، وقررت مصادرة المضبوطات، لاتهامهما بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار فيها بدائرة مركز بلبيس.

صدر القرار رئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين هيثم محمود، وباسم يسري جاويش، وطارق أحمد الحلواني، وسكرتارية محمد عفت.

تعود أحداث القضية رقم 2352 لسنة 2024 جنايات مركز بلبيس، المقيدة برقم 1002 لسنة 2024 كلي جنوب الزقازيق، ليوم 4 أبريل الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمين "محمد ع إ" 22 عاما، صاحب كافتيريا و"كريم ع ف" عاطل مقيمان مركز بلبيس، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق، لاتهامهما بحيازة مواد مخدرة من الحشيش وسلاح أبيض مطواة بقصد الاتجار فيه وترويجه على عملائه، والسلاح للدفاع عن تجارته غير المشروعة.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمان تم ضبطهما نفاذا لإذن النيابة العامة وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار فيها على النحو المبين بالتحقيقات.







مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام بميادين القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. زحام مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • تشغيل مجمع مواقف السرفيس الحضاري الجديد بالبوهي لخدمة أهالي الجيزة
  • انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح لشون وصوامع الشرقية
  • انطلاق المرحلة الثانية من اختبارات المقاولون الخارجية بمحافظة الشرقية
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • المشدد 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهمين بحيازة مواد مخدرة فى الشرقية
  • طرق دبي تنفذ تحسينات مرورية على 3 شوارع حيوية في المنخول
  • انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح لشون وصوامع محافظة الشرقية
  • نشرة مرور الأسبوع.. كثافات مرورية بميادين وشوارع القاهرة والجيزة اليوم الثلاثاء