قالت شركة إسبانية تقوم بتجنيد متطوعين للقتال في أوكرانيا، إنها على اتصال بوزارة الدفاع الأوكرانية، وتعرض عقوداً تصل إلى 3400 يورو شهرياًُ.

الاختبار الأصعب للمقاتلين الإسبان المستقبليين في الفيلق الدولي لأوكرانيا، هو احتلال الموقع الرئيسي الذي حصلوا عليه لمدة ثلاثة أيام. للقيام بذلك، يقضي المتطوعون ليلتين وثلاثة أيام دون نوم، دفاعاً عن النقطة الإستراتيجية.

اعلان

وبعد ذلك تمارين أخرى، مثل الجري وهم يحملون المعدات العسكرية على أكتافهم، واستعادة الخنادق المحتلة و"تطهيرها"، واختبارات المقاومة في بيئة معادية.

مقابل سبعمائة يورو، يتلقى المقاتلون المستقبليون تدريباً لمدة خمسة أيام، وبعد ذلك يحصلون على عقد مع وزارة الدفاع الأوكرانية تصل قيمته إلى 3400 يورو إذا انضموا إلى وحدات النخبة.

روسيا تندد بقرار واشنطن تزويد كييف بذخائر اليورانيوم وبلينكن يشيد بـ"صمود" أوكرانيابلينكن يعلن مساعدات جديدة لأوكرانيا قيمتها أكثر من مليار دولارشاهد: حصد أرواح 16 شخصا.. لحظة سقوط صاروخ على سوق شرق أوكرانيا

ويتكون الفيلق الدولي، الذي تشرف عليه المخابرات الأوكرانية، من متطوعين عسكريين من جميع أنحاء العالم.

وفي مارس 2022، أطلقت وزارة الدفاع الأوكرانية برنامجاً لتجنيد هؤلاء المتطوعين في جيشها. ولم يتم الإعلان عن عدد الأشخاص الذين يقاتلون حالياً في هذه الكتيبة.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بتهمة اغتصاب امرأتين.. الحكم على الممثل الأميركي داني ماسترسون بالسجن 30 عاماً لوكسمبورغ محل انتقادات بسبب تردي أوضاع سجون الأحداث فيها مساعدات عسكرية أمريكية جديدة لكييف وبلينكن يشيد "بالصمود الاستثنائي" للأوكرانيّين أمام الروس فولوديمير زيلينسكي فلاديمير بوتين متطوعون إسبانيا الغزو الروسي لأوكرانيا الحرب في أوكرانيا اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا فرنسا لبنان ضحايا شرطة الصين كرة القدم رياضة البيئة اليونان فيضانات زيارة دبلوماسية Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار روسيا فرنسا لبنان ضحايا شرطة الصين My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: فولوديمير زيلينسكي فلاديمير بوتين متطوعون إسبانيا الغزو الروسي لأوكرانيا الحرب في أوكرانيا روسيا فرنسا لبنان ضحايا شرطة الصين كرة القدم رياضة البيئة اليونان فيضانات زيارة دبلوماسية روسيا فرنسا لبنان ضحايا شرطة الصين

إقرأ أيضاً:

غالانت يلمح إلى اجتياح لبنان وطهران لن ترسل مقاتلين إلى لمواجهة إسرائيل

لمح وزير الدفاع الإسرائيلي، اليوم الاثنين، إلى عملية برية محتملة ضد حزب الله في لبنان.

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف غالانت، القوات من سلاح المدرعات بالقرب من الحدود اللبنانية “القضاء على نصر الله خطوة مهمة لكنها ليست النهاية. لإعادة سكان الشمال بأمان إلى منازلهم، سنقوم بتفعيل كل قدراتنا، بما في ذلك أنتم”. فيما بدا أنه يلمح إلى عملية برية محتملة ضد حزب الله في لبنان.

وأضاف “أقول هنا لرجال الاحتياط والرجال النظاميين كل ما يجب القيام به سيتم فعله، هدفنا هو إعادة سكان الشمال إلى منازلهم، ولتحقيق ذلك سنكون مستعدين لبذل كل الجهود”.

وأردف “هذه هي مهمتكم، وهذه هي مهمة جيش الدفاع الإسرائيلي وهذا ما سنفعله وسنستخدم كل ما هو ضروري، قواتكم والقوات الأخرى من الجو والبحر والبر”.

ونقلت إسرائيل ثقلها العسكري في الأيام الأخيرة من غزة إلى لبنان الذي شهد هجمات إسرائيلية يومية على أهداف لحزب الله خصوصا، شملت اغتيال نصر الله.

ومن جانب آخر، أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، الإثنين، أن طهران لن ترسل مقاتلين إلى لبنان وغزة لمواجهة إسرائيل.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية ناصر كنعاني خلال مؤتمره الصحفي الأسبوعي، إن “حكومتي لبنان وفلسطين لديهما القدرة والقوة اللازمتين لمواجهة العدوان، ولا داعي لنشر قوات إيرانية مساعِدة أو تطوعية”.

كما شدد على أن إيران لن تترك أيا من “الأعمال الإجرامية” لإسرائيل تمضي من دون رد.

كان وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي قد قال في بيان، الأحد، إن قتل نائب قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني عباس نيلفوروشان في لبنان “لن يمر دون رد”.

ونقلت وسائل إعلام إيران عن عراقجي قوله إن إسرائيل “لن تهدأ” وإن ما حدث في لبنان لن يمر دون عقاب. وحذر من أن المنطقة في وضع خطير.

وقضى الجنرال نيلفوروشان في الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف زعيم حزب الله حسن نصر الله” في ضاحية بيروت الجنوبية.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة اللبنانية أن أكثر من ألف لبناني قتلوا وأصيب ستة آلاف خلال الأسبوعين الماضيين، دون أن تحدد عدد المدنيين بينهم. وقالت الحكومة إن مليون شخص، أي ما يعادل خُمس السكان، نزحوا من منازلهم.

وقال المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، فيليبو غراندي، إن أكثر من مئة ألف شخص عبروا من لبنان إلى سوريا منذ تصاعد الصراع بين إسرائيل وحزب الله هذا الشهر.

وبعد عام تقريبا على بدء تبادل القصف عبر الحدود، بدأت إسرائيل غارات جوية مكثفة على أهداف بمناطق متفرقة في لبنان في 23 سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • هيئة الأركان الأوكرانية: الوضع على طول خط الجبهة لا يزال متوترا
  • قتلى الحرب الأوكرانية.. جمهوريات روسيا الإسلامية تدفع ثمنا باهظا
  • لبنان.. 10 ملايين يورو مساعدات أوروبية للمتضررين
  • غالانت يلمح إلى اجتياح لبنان وطهران لن ترسل مقاتلين إلى لمواجهة إسرائيل
  • حسن الخطيب: 7 مليارات يورو استثمارات فرنسا في السوق المصري
  • الاتحاد الأوروبي يقدم 10 ملايين يورو مساعدات إنسانية للمتضررين في لبنان
  • بعثة الاتحاد الأوروبي تعلن عن مساعدات بقيمة 10 ملايين يورو للمتضررين في لبنان
  • 10 ملايين يورو الى لبنان من الاتحاد الاوروبي
  • البحرية الأوكرانية: روسيا لا تزال تحتفظ بحاملة صواريخ واحدة في البحر الأسود
  • شركة إسبانية تنجح في استخدام تقنية واجهة الدماغ والحاسوب لإجراء جراحة دقيقة للأورام