لبنان ٢٤:
2024-10-03@06:52:06 GMT

بعد نشله أحد المواطنين… وقع بقبضة الأمن

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

بعد نشله أحد المواطنين… وقع بقبضة الأمن

تمكّنت دوريّة من شعبة الخدمة والمعلومات في أمن الدّولة في إطار مكافحة ظاهرة النّشل والسرقة، وبالتنسيق مع مديريّة جبل لبنان - مكتب المتن، من توقيف المدعوّ (ص.ن) في منطقة ساحل المتن، بعد قيامه بنشل أحد سكّان منطقة جلّ الدّيب، وذلك بسرعة قياسيّة، حيث اعترف بما نُسب اليه، وبقيامه ببيع المسروقات لشراء المخدّرات وتعاطيها، وتبيّن أثناء التحقيق أنّه بحقه مذكّرة توقيف غيابيّة بجرم تجارة وترويج المخدّرات.


أُجريَ المقتضى القانونيّ بناءً على إشارة القضاء المختص.

 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

علقة ساخنة لطالب ابتدائي من معلم في مدرسة بالبدرشين

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على مُدرس بإحدى مدارس منطقة البدرشين لتعديه بالضرب على طالب في الابتدائي، وتمت إحالته إلى النيابة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغًا من عامل بتعرض نجله (10 سنوات)، طالب بمدرسة ابتدائي، للضرب في منطقة حساسة، ومناطق أخرى من الجسد، من قبل معلم مادة الرياضيات.

وأفاد الأب مقدم البلاغ، إن المدرس المتهم تحدث نجله مع زميل له في الفصل، فضربه بالقدم في خصيته بالإضافة لصفعات ولكمات بمختلف أنحاء الجسم.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وألقت القبض على المتهم، يستمع رجال المباحث لأقوال الشهود، وعمل التحريات للوقوف على الملابسات، واتخاذ ما يلزم من الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

 

حبس المتهمين بحيازة 10 كيلو جرام آيس في بولاق الدكرور

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها مع 7 متهمين، من بينهم 3 لهم معلومات جنائية بالاتجار في المواد المخدرة " الآيس - البودر"،  بحوزتهم ما يقارب ال10 كيلو جرام، في منطقة بولاق الدكرور.

وقررت إرسال عينه من المضبوطات إلى المعمل الجنائي لفحصها، كما أمرت بحبس المتهمين على زمة التحقيقات، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.


البداية أكدتها معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن الجيزة قيام تشكيل عصابي مكون من 7 عناصر إجرامية، مقيمين بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور لـ 3 منهم معلومات جنائية، بالإتجار في المواد المخدرة الآيس والبودر، متخذين من دائرة القسم محل سكنهم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم 7،5 كيلو جرام لمخدر البودر و2،5 كيلو جرام لمخدر الآيس و2 فرد محلى وعدد من الطلقات ودراجة نارية بدون لوحات معدنية. 
بلغت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 8،750 مليون جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: مصر دولة مستقرة في منطقة مليئة بالصراعات
  • مدبولي: مصر الدولة المستقرة الوحيدة في منطقة مليئة بالصراعات
  • أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من منسوبي شرطة المنطقة
  • شرطة مكة المكرمة تقبض على مقيم لتحرشه بطفلة
  • عقب الهجوم الإيراني.. غلق منطقة عسكرية في إسرائيل ومنع الدخول تماما
  • الأمن العام يدعو المواطنين إلى الابتعاد عن أي جسم غريب والإبلاغ عنه
  • علقة ساخنة لطالب ابتدائي من معلم في مدرسة بالبدرشين
  • بعد دخول نازحين إلى الممتلكات الخاصة.. ماذا طلبت قوى الأمن من المواطنين؟
  • حبس 3 عاطلين 4 أيام بتهمة سرقة هواتف المواطنين فى منطقة عابدين
  • مستغلان مظهرهما الجسدي.. توقيف شرطيين مزورين كانا يقومان بابتزاز المواطنين