أعلنت ريم طارق، طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن انتهاء الخلافات التي نشبت بينهما.

وكان حسن شاكوش وطليقته ريم طارق تصدرا منصات السوشيال ميديا خلال الشهور الماضية، وحديث البرامج التليفزيونية.

وجهت ريم طارق رسالة إلى حسن شاكوش عبر حسابها على إنستجرام، قائلة له: إنه وعد وأوفى وتتمنى له كل الخير.

وعلقت على فيديو لشاكوش عبر حسابها على إنستجرام قائلة: «أنا كمان بتمنالك كل خير يا حسن وأكيد إحنا حبايب وعايزة أقول حاجة للمتابعين».

«المشكلة بتاعتنا من الأول إن بلاش أي حد يدخل في مشاكلكم الشخصية حتي لو أقرب الناس ليكم، لأنهم من كتر حبهم ليكم ممكن المشكلة تزيد مش تتحل وده إللى حصل معانا أنا وحسن».

وأوضحت: «يمكن لو كانت المشكلة بينا بس كانت اتحلت من بدري وأنا كمان بشكرك يا حسن وإنت وعدت ووفيت لله الأمر من قبل ومن بعد».

وتحدث شاكوش في الفيديو الذي نشرته ريم عبر حسابها على إنستجرام، وقال: «أنا طالع من خلال الفيديو بقول إن أنا وريم حبايب ومفيش أي خلافات ولا مشاكل.. ومن خلال الفيديو بشكرك جدًا يا ريم إنك قولتي كلمة حق وماشفتيش مني أي حاجة وحشة وأنا قبلت اعتذارك وبتمنالك الخير والنجاح في كل خطواتك اللي جاية».

وتابع: «وبشكر كل الناس اللي اتدخلوا وكلموني عشان نخلص الموضوع بشكرهم جدًا جدًا وتعبوا معايا جدًا.. وبقول لكل الناس إخواتنا الإعلاميين والصحفيين اللي هما على راسي من فوق، إحنا خلاص حبايب مفيش أي حاجة، وهي كانت في يوم من الأيام مراتي ومكنش ينفع أجرح فيها بأي كلمة أو أتكلم أي كلمة تجرحها.. الحمد لله الموضوع خلص على خير وأنا وريم حبايب دلوقتي ويارب يقدركم على فعل الخير وبشكر كل الناس اللي بتحبني وبتحب ريم».

View this post on Instagram

A post shared by Reem tarek (@reemtarek84_)

طليقة شاكوش: «أخدت كل مستحقاتي»

وقالت ريم طارق طليقة حسن شاكوش خلال فيديو خاص لبرنامج «دعوة فرح» تقديم الإعلامية فرح شعبان، والمذاع على شاشة قناة «هى»: «الحمد لله أخدت كل حقوقي الشرعية من حسن، والحمد لله إني طلعت شخص كويس، وهو كمان شخص كويس، وراجل محترم».

تابعت: «وكل اللي حصل ده كان سوء تفاهم وتدخل أكتر من طرف، وأي حد سيرته جت في الموضوع، سواء من أهله أو من أهلي أو مامته، فحقهم على راسي وكل شىء قسمة ونصيب».

اقرأ أيضاً«كلامِك جرحني».. حسن شاكوش بعد اعتذار ريم طارق | فيديو

«قاللي مش معايا موبايل».. حسن شاكوش يكشف عن موقف مع طفل

في داهية.. حسن شاكوش يروج لأحدث أعماله الغنائية «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسن شاكوش ريم طارق أزمة حسن شاكوش وريم طارق حسن شاکوش ریم طارق

إقرأ أيضاً:

القصة الكاملة لأزمة تصريحات الواعظ المسيحي ماهر صموئيل مع شيرين عبدالوهاب

أثار الدكتور ماهر صموئيل، الواعظ التابع للطائفة الإنجيلية، الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو له، واصف فيه أغنية الفنانة شيرين عبد الواهاب «أنا كلي ملكك» بـ«الكفر والهرطقة»، وذلك خلال محاضرة له بعنوان «الإنسان كائن عابد ضل الطريق»، الأمر الذي تطلب منه الاعتذار والتوضيح ونشر رسالة بذلك.

ماهر صموئيل يعتذر: زلة لسان

ووجه «صموئيل» رسالة اعتذار عن طريق الدكتور خالد منتصر، شرح فيها تفاصيل الواقعة، وسوء التفاهم الذي حدث قائلًا: «أؤكد احترامي الشديد للفن عامة، وللغناء الذي يرتقي بوعي وكيان الإنسان شعورًا وفكرًا وخلقًا، وأؤكد أني أقدس الحب الرومانسي، وأراه نعمة من نعم الحياة، بشرط أن يوضع في مكانه الصحيح».

كما اعتذر «صموئيل» عن الخطأ في استخدام كلمة «كفر»، موضحًا: «جانبني الصواب في استعمالها بسبب دلالتها عند المستمع العربي إذ ارتبطت بالعنف والخروج عن الدين، وهذا ما لا أقصده قط (زلة لسان خجلت من نفسي بسببها)، كما اعتذر عن الاستطراد في التأكيد على فشل هذا النوع من الحب الكارثي، وتعميم انتهائه بطلاق من يتغنون به، ما يسيء للمغنية، والإساءة لإنسان هي خطية في حقه، وفي حق الله، (سقطة غير مقصودة، أرجو من المُساء إليه العفو، ومن ربي المغفرة)».

سياق حديث ماهر صموئيل 

وأشار صموئيل  إلى أن سياق الحدث جاء خلال محاضرة يقدمها لكثرة ما رآه من نساء ورجال يتم استغلالهم أسوأ استغلال، في علاقات بدأت رومانسية وانتهت بطريقة سامة، مشددًا: «حياتهم تتحطم، وإنسانيتهم تُهدر، بسبب هذه العلاقات لكنهم يستمرون فيها لأنهم يخشون العيشة بدونها، وعلى العكس رأيت رجالاً ونساءً يهدمون عائلاتهم بالطلاق بدون داعٍ، لمجرد عجز الشريك عن أن يكون إلهًا يملأ فراغ الحياة. وقد ركزت على الأغاني بالذات لأهميتها القصوى في تشكيل العقل الجمعي لشعب ما، ولأني أؤمن بمقولة المفكر الاسكتلندي أندرو فليتشر الذي قال «أعطني أن أكتب أغاني شعب ولن أعبأ بعد هذا بمن يكتب دستوره».

مقالات مشابهة

  • أمين الفتوى يوضح الحكم الشرعي في تلحين آيات القرآن الكريم -(فيديو)
  • الدكتورة رشا شرف أمينًا عامًا لصندوق تطوير التعليم بجامعة حلوان
  • نصائح وتحذيرات للأمهات قبل بدء المدارس.. فيديو
  • الأرصاد: فصل الخريف من مواسم الأمطار القوية التي تصل لحد السيول| فيديو
  • بسنت صيام تهدي العمرة الثانية لـ سعاد حسني (فيديو)
  • القصة الكاملة لأزمة تصريحات الواعظ المسيحي ماهر صموئيل مع شيرين عبدالوهاب
  • مرونة إيران وحسن النيّة إزاء لبنان
  • طبيب محمد منير أكد أنه بصحة جيدة.. «المتحدة» تطرح فيديو عن مسيرة «الكينج»
  • فرنجية: الضربة اللي ما بتكسرك بتقوّيك
  • الاونروا تحذر من تدهور الأوضاع الصحية في غزة