شفق نيوز/ اكد عضو في لجنة المسابقات في اتحاد الكرة العراقي ان نهائيات بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات سيكون على شكل تجمع على مجموعتين حسب ما مقترح حالياً.

وقال نجم الأوسي لوكالة شفق نيوز: لقد دعونا ممثلي المنتخبات المتأهلة للأدوار النهائية من بطولة الجمهورية، إضافة إلى منتخبي بغداد الكرخ، وبغداد الرصافة، للحضور يوم غد السبت عند الساعة الحادية عشرة صباحاً في مقر الاتحاد بالعاصمة بغداد، وذلك بغية إجراء قرعة المنتخبات المتاهلة.

واشار الى انه من المقرر ان تقام المنافسات على شكل تجمعين في محافظتين، مبينا ان كركوك ستكون أحد المناطق التي ستتجمع فيها المنتخبات بينما سيتم تسمية المحافظة الاخرى لاحتضان تجمع المنتخبات الثاني، والذي سيكون محصوراً بين محافظتي السليمانية وصلاح الدين اللذان ابديا استعدادهما لاستضافة احد التجمعين.

وبين ان اللجنة دعت ممثلي الفرق للاستئناس بآرائهم والاستماع لمقترحاتهم بشان اجراء قرعة ونظام اقامة البطولة وسيتم الاتفاق على كافة المتعلقات قبل انطلاق البطولة.

يذكر ان المنتخبات التي تأهلت الى النهائيات، منتخب صلاح الدين ونينوى وواسط وميسان واربيل وكركوك والنجف وكربلاء ومنتخبي بغداد ( الكرخ ) وبغداد ( الرصافة ).

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي اتحاد الكرة بطولة الجمهورية

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة ‏«تورك للدراجات» يستعد للموسم الجديد في إيطاليا تحكيم إماراتي في دوري أبطال آسيا

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان يوم الثلاثاء المقبل 24 سبتمبر، موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة للموسم 2024 – 2025 في «سبيس 42 أرينا» بشاطئ الراحة في العاصمة أبوظبي، ابتداءً من الساعة السادسة والنصف مساء.
ويأتي اختيار «سبيس 42 أرينا» كونه من أهم المعالم وأحدثها بالعاصمة أبوظبي، حيث يقع في مكان استراتيجي، تحديداً في منطقة شاطئ الراحة، إلى جانب كونه محوراً ثقافياً نابضاً بالحياة، تتلاقى فيه الفعاليات الثقافية العالمية والمحلية بأسلوب فريد من نوعه.
جاء ذلك، خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وبحضور نائبيه الأول والثاني والأعضاء والأمين العام، وشهد الاجتماع مناقشة البنود المدرجة على جدول الأعمال.
وثمّن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الدور الكبير الذي لعبه عشاق الكرة الإماراتية، خلال مباراتي قطر وإيران في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، مشيداً في الوقت نفسه بجهود لاعبي المنتخب الوطني في المواجهتين السابقتين.
وأكد مجلس إدارة الاتحاد أن المنتخب الوطني يحتاج إلى مزيد من الدعم المعنوي والمؤازرة من قبل جمهوره والإعلام المحلي قبل خوض مواجهتي منتخبي كوريا الشمالية وأوزبكستان في الشهر المقبل، وأن يكون الالتفاف حول المنتخب في أفضل حالاته، خاصة خلال المباريات المتبقية من التصفيات.
كما تم التأكيد على توفير كل أسباب النجاح لمنتخبي الشباب والناشئين في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا التي ستقام خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، وكذلك مواصلة تقديم الدعم المعنوي لأنديتنا المُشاركة في البطولات الخارجية، سواء دوري أبطال آسيا النخبة بالنسبة للعين والوصل، ودوري أبطال آسيا 2 لشباب الأهلي والشارقة والنصر في بطولة أندية الخليج.
واعتمد مجلس الإدارة مضاعفة المكافآت المالية لمسابقات وبطولات المراحل السنية في الموسم الجاري بهدف زيادة المنافسة بين الفرق المشاركة.

مقالات مشابهة

  • أحمد هاشم: الرابطة والأندية واتحاد الكرة يتحملون قيمة التعاقد مع الشركة الألمانية
  • قيادة الجيش اللبناني تطلب من المواطنين عدم التجمع في أماكن تشهد أحداثا أمنية
  • المقاولون 2005 يعلن جاهزيته لبطولة الجمهورية للموسم الجديد
  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • ينطلق الجمعة.. اتحاد الكرة العراقي يجري سحب دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر
  • تظاهرات بوقت واحد في البصرة وذي قار وبغداد.. هل التزامن مقصود؟
  • تظاهرات بوقت واحد في البصرة وذي قار وبغداد.. هل التزامن مقصود؟ - عاجل
  • رئيس اتحاد اليد: جاهزون لتنظيم استثنائي لبطولة العالم للكراسي المتحركة
  • رمضان صبحي يقاضي رئيس اتحاد الكرة المصري