غزة - صفا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم الجمعة لعدة مباريات في تصفيات "اليورو"، وأمم إفريقيا، وكأس العالم في قارة أميركا الجنوبية، ولقاءات دولية ودية.

وتبرز بالجولة الخامسة من تصفيات أمم أوروبا 2024 لقاءات جورجيا مع إسبانيا الساعة السابعة مساءً بتوقيت فلسطين، ومصر، والسعودية، وتبث عبر قناة beIN Sports HD 1، أما عند التاسعة و45 دقيقة مساءً فتلعب سلوفاكيا مع البرتغال، وتنقل عبر نفس القناة، وفي ذات الموعد تتقابل كرواتيا مع لاتفيا، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

وفي المرحلة السادسة، والأخيرة من تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا تتقابل مصر مع إثيوبيا الساعة السابعة مساءً، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 6.

أما في تصفيات كأس العالم بقارة أميركا الجنوبية، ولحساب منافسات الجولة الأولى فتلعب فجر السبت وتحديدًا عند الساعة الثانية صباحًا أوروجواي مع تشيلي، أما عند الثالثة و45 دقيقة صباحًا فتتقابل البرازيل مع بوليفيا، علمًا أن المباريات غير منقولة عبر القنوات الرياضية العربية.

ووديًا، تلعب السعودية مع كوستاريكا الساعة العاشرة مساءً، وتنقل على قناة السعودية الرياضية الأولى.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: مباريات اليوم مباريات الجمعة مباريات اليوم الجمعة تصفيات أمم أوروبا تصفيات يورو 2024 تصفيات اليورو جورجيا إسبانيا إسبانيا وجورجيا سلوفاكيا البرتغال البرتغال وسلوفاكيا كرواتيا تصفيات أمم إفريقيا مصر إثيوبيا مصر وإثيوبيا إثيوبيا ومصر تصفيات كأس العالم أميركا الجنوبية البرازيل مباريات ودية السعودية مواعيد مباريات اليوم مواعيد مباريات الجمعة مواعيد مباريات اليوم الجمعة مواعيد مباريات اليوم الجمعة 8 9 2023

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في ثمن نهائي يورو 2024.. القنوات الناقلة

 

 تتواصل مساء اليوم الثلاثاء مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم في ألمانيا حيث تقام مباراتان.

وفي ما يلي برنامج مباريات الثلاثاء في "يورو 2024" بتوقيت مكة المكرمة:

رومانيا X هولندا – الساعة 7 مساء على قناة beIN Sports HD 1 Max

النمسا X تركيا – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 2 Max

يلتقي الفائز من مواجهة رومانيا وهولندا في دور ربع النهائي مع الفائز من مباراة النمسا وتركيا. جاء تأهل منتخب هولندا إلى ثمن نهائي يورو 2024 بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الرابعة، والتأهل ضمن أفضل ثوالث، فيما ضمن منتخب رومانيا تأهله بعدما جاء في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط. وتأهل منتخب النمسا إلى دور الـ16 بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما صعد منتخب تركيا كوصيف للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط. يذكر أن 16 منتخبا تأهل من دور المجموعات في كأس أمم أوروبا إلي الدور ثمن النهائي، وهي ألمانيا، سويسرا، إسبانيا، إيطاليا، إنجلترا، الدنمارك، سلوفينيا، النمسا، فرنسا وهولندا، رومانيا، بلجيكا وسلوفاكيا، البرتغال، تركيا وجورجيا. ويقام دور ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في 14 يوليو القادم

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تعرف علي مواعيد مباريات دور ربع النهائي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواجهات مشتعلة.. إليكم جدول مباريات الدور ربع النهائي في يورو 2024
  • في يورو 2024 | هولندا تعبر رومانيا إلى ربع النهائي بثلاثية
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في ثمن نهائي يورو 2024.. القنوات الناقلة
  • تعرف علي أبرز مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة
  • أبرزها البرازيل ضد كولومبيا.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • تعرّف على توقيت مباريات ثمن النهائي في بطولة كأس أوروبا
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة