صدى البلد:
2024-10-05@05:44:46 GMT

أوعي تلبسيه.. تحذير لهذه الأبراج من ارتداء الذهب

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

ليست كل الأحجار الكريمة والمعادن مناسبة للجميع، وعندما يتعلق الأمر بـ الذهب، فقد يبدو أفضل استثمار أو معدن يمكن شراؤه للمجوهرات، ولكن وفقًا لعلم التنجيم، فهو لا يناسب الجميع، إذا نظرنا إلى الأبراج، فإليك بعض الأرواح التي يجب عليها الابتعاد عن الذهب لتجنب الحظ السيئ.

بعد ما أبكت والدها.. 10 صور لابنة ماجد الكدواني| شاهد بملابس جريئة.

. شاهد رانيا يوسف تثير ضجة في أحدث ظهور تحذير لهذه الأبراج من ارتداء الذهب 

- برج الحمل

غالبًا ما يركز برج الحمل على الحركة والمغامرة، ويبحث عن تحديات وتجارب جديدة، الذهب المرتبط بالترف والممتلكات المادية، قد لا يتوافق مع شخصية برج الحمل الأكثر ديناميكية ومغامرة،  قد يجد برج الحمل نفسه أقل اهتمامًا باقتناء أو ارتداء المجوهرات الذهبية وأكثر تركيزًا على الأنشطة التي توفر الإثارة والتحفيز.

-برج الجوزاء

يُعرف مواليد برج الجوزاء بطبيعتهم الفضولية والقابلة للتكيف، إنهم مفكرون سريعون ويستمتعون بالتنوع والتحفيز الفكري، الذهب الذي يمكن اعتباره رمزًا للتقاليد والمكانة، قد لا يروق لمواليد برج الجوزاء، الذين يميلون إلى احتضان التغيير والتجديد، وقد يفضلون التعبير عن أنفسهم من خلال وسائل أخرى، مثل التواصل أو التفاعل الاجتماعي أو المساعي الفكرية، وليس من خلال زينة الذهب.

-برج القوس

أفراد برج القوس مغامرون ومحبون للحرية، لديهم رغبة قوية في الاستكشاف، سواء من حيث السفر الجسدي أو الرحلات الفلسفية، قد لا تحمل الجوانب المادية للذهب أهمية كبيرة بالنسبة لمواليد برج القوس، حيث يركزون أكثر على توسيع آفاقهم والبحث عن المعرفة والخبرات خارج نطاق الممتلكات، قد يرون الذهب بمثابة إلهاء غير ضروري عن سعيهم لتحقيق النمو الشخصي والمغامرة.

-برج الدلو

غالبًا ما يُنظر إلى مواليد برج الدلو على أنهم غير تقليديين وذوي تفكير تقدمي، إنهم يقدرون الاستقلال والفردية، وغالبًا ما يتحدون الأعراف المجتمعية، قد لا يتوافق الذهب، بارتباطاته التقليدية والمتوافقة أحيانًا، مع الطبيعة الحرة والمبتكرة لمواليد برج الدلو، قد يكونون أكثر اهتمامًا بتبني مواد أو مفاهيم فريدة ومبتكرة تعكس رغبتهم في الابتعاد عن الوضع الراهن.

المصدر: timesofindia.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الذهب مجوهرات برج الحمل المجوهرات الذهبية برج الجوزاء برج الحمل

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا

أبدى أسامة عبد الله المدير الفني لفريق شباب الزمالك مواليد 2005، سعادته عقب الانتصار على سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة في الجولة الثالثة لمباريات بطولة الجمهورية.

أسامة عبدالله: لاعبو الزمالك كانوا أكثر شراسة على المرمى

أكد أسامة عبد الله في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الزمالك، أن لاعبيه قدموا مباراة قوية سواء من الناحية البدنية أو الفنية أمام سيراميكا كليوباترا الذي يمتلك لاعبين جيدين من بينهم أكثر من لاعب إفريقي شارك في اللقاء بالإضافة إلى عناصر من الفريق الأول.

وأضاف أسامة عبد الله، أن المباراة شهدت نديه في بدايتها، ولكن لاعبي الزمالك كانوا أكثر شراسه على المرمى، وصنعوا فرص عديدة، استطاعوا خلالها تسجيل هدفين، بجانب إهدار فرص محققة كادت أن تضاعف النتيجة.

وأشار المدير الفني لفريق الشباب، إلى أن العمل يتم داخل الفريق على أكثر من محور، الأول هو الانتصار في كل المباريات للتتويج بلقب البطولة، والثاني هو تجهيز اللاعبين بأفضل شكل ممكن لخدمة الفريق الأول في المستقبل القريب.

نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور

وفيما يخص اللاعب الجديد للفريق المدافع الغيني جيفرسون كوستا، أكد أسامة عبد الله أنه ظهر بمستوى فني وبدني جيد جدًا خلال مشاركته الأولى بعد التعاقد معه، مشيرًا إلى أنه سيدخل في الأجواء تدريجيًا.

وأضاف المدير الفني لشباب الزمالك، أن "جيفرسون" شارك في المباراة كاملة رغم مشاركته في التدريبات منذ يومين فقط، وهو لاعب يمتلك قدرات فنية قوية، ويجيد بناء الهجمة والتحرك بالكرة بشكل مميز، بجانب قدرته على أداء النواحي الدفاعية.

وشدد المدير الفني، على أنه سيتم العمل مع "جيفرسون" خلال الفترة المُقبلة من أجل ظهوره بأفضل شكل ممكن، مؤكدًا أنه سيكون مكسبًا للفريق الأول.

وفيما يخص المهاجم السنغالي سيدي ندياي، قال أسامة عبد الله، إن اللاعب يمتلك قدرات فنية مميزة، ويتمتع بالقوة والسرعة، ودخل سريعًا في الأجواء مع الفريق، مشيرًا إلى أن الفترة القادمة ستشهد تطورًا في مستوى النجم السنغالي نظرًا لإمكانياته العالية جدًا.

واختتم المدير الفني لفريق 2005 تصريحاته، موجهًا الشكر لإدارة النادي بشكل عام على الدعم والمساندة، وبشكل خاص لحسين السيد عضو مجلس الإدارة والمشرف على قطاعات الناشئين، لتواجده ودعم كل الفرق وتذليل كافة العقبات، ومعه بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وحازم إمام مساعد المدير الفني للقطاع، وعماد المندوه المدير الفني لحراس مرمى القطاع.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 و3 لاعبين لمنتخب 2008
  • توقعات الأبراج.. «الحمل» يتعرض لحسد شديد و«الجوزاء» يكتشف أسرارا غامضة
  • حظر بيع التبغ لمواليد 2006-2010 قد ينقذ حياة 1.2 مليون شخص
  • الحمل: شخص مهتم بك ويغازلك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج النارية.. حظوظ تدعم الحمل
  • برج الدلو: كن أكثر جدية.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • وائل رياض مديرا فنيا لمنتخب مصر للناشئين "مواليد 2010"
  • وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2010
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج النارية.. اخرج من وضع الكسل
  • مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا