تحويل حركة السير للمركبات القادمة من عمان باتجاه الزرقاء يمينًا إلى مثلث وادي العش ثم يسارًا باتجاه طريق جابر جميع التحويلات المرورية مزودة باللوحات الإرشادية وتوفر كافة عناصر السلامة العامة

ينتهي العمل ظهر الجمعة، بالتحويلة المرورية جزئية والمؤقتة على جزء من طريق عمان الزرقاء، وفق ما أعلنت عنه وزارة الأشغال العامة والإسكان، الخميس.

اقرأ أيضاً : تحويلات مرورية على طريق عمان الزرقاء

وقالت الوزارة في بيان وصل إلى "رؤيا" إن التحويلة المرورية سينتهي العمل بها حتى ظهر الجمعة، لغايات تركيب جسر مشاة على مدخل نفق الزيتونة، في إطار أعمال مشروع حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء (الحزمة الرابعة).

وبحسب وزارة الأشغال، فإن حركة السير للمركبات القادمة من عمان حُولت باتجاه الزرقاء يمينًا إلى مثلث وادي العش، ثم يسارًا (تحويلة رقم 1) باتجاه طريق جابر، ومن ثم يسارًا باتجاه وادي الحجر.

لوحات إرشادية

وحُولت كذلك حركة السير للمركبات القادمة من الزرقاء باتجاه عمان يمينًا نحو نفق الزيتونة باتجاه إشارة مستشفى الزيتونة، ثم يمينًا باتجاه طريق وادي الحجر، مع الأخذ بعين الاعتبار فتح الطريق لمراجعي مستشفى الزيتونة.

وأكدت أن جميع التحويلات المرورية مزودة باللوحات الإرشادية وتوفر كافة عناصر السلامة العامة. 

ودعت وزارة الأشغال السائقين بالالتزام بالإشارات التحذيرية والإرشادية، والالتزام بأسس القيادة الآمنة وتعليمات رجال شرطة السير والكوادر العاملة في الميدان.

 

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: وزارة الأشغال عمان الزرقاء تحويلات مرورية یمین ا

إقرأ أيضاً:

لتسيير الحركة المرورية.. رفع 460 حالة إشغال طريق في حملات مكبرة بالبحيرة

أسفرت الحملات التي نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز البحيرة، عن رفع 460 حالة إشغال طريق مخالف تنوع ما بين ثابت ومتحرك.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بضرورة تكثيف الحملات المرورية اليومية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية على الطريق لتيسير الحركة المرورية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

تنوعت الحالات في رفع وإزالة ٢١٨ حالة أشغال ثابت ومتحرك بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، شملت مناطق: «شارع الجمهورية، المقريزي، عبد السلام الشاذلي، الكوبري العلوي، الساعة بنطاق المدينة».

وفي مركز ومدينة ابوحمص، أسفرت حملة مماثلة شنتها الوحدة المحلية، بالميادين والشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق المدينة، عن رفع 102 حالة إشغال ما بين ثابت ومتحرك لتوسعة الطرق، لتسهيل حركة المرور للمواطنين.

في مركز ومدينة رشيد، تمكن قسم الإشغالات بالوحدة المحلية، من رفع 25 حالة إشغال طريق مخالف بشوارع المدينة.

وأسفرت الحملة التي شنتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، عن إزالة 115 حالة إشغال مخالف من شوارع المدينة، تنوعت ما بين «ثابت ومتحرك»، كما تم رفع الإعلانات المخالفة ودون ترخيص.

كما أسفرت الحملة عن رفع البلدورات من أمام الباعة الجائلين، وكذا التأكيد علي الباعة عدم التعدي علي المساحة المحددة لتسهيل حركة السير وتسهيل الحركة المرورية بشوارع المدينة.

مقالات مشابهة

  • فتح طريق عقبة القامة بعسير
  • لتسيير الحركة المرورية.. رفع 460 حالة إشغال طريق في حملات مكبرة بالبحيرة
  • توجيهات بضبط مواكب الأعراس المعرقلة لحركة السير بأمانة العاصمة
  • الحوثيون: انتهاء مفاوضات عمان واستئنافها بعد شهرين بعد رفع الكشوفات وتبادل القوائم
  • حركة المرور كثيفة على هذه الطرقات.. تجنبوها!
  • بقيق.. إغلاق جزئي لطريق الخليفة أبو بكر الصديق للصيانة
  • مسيرة الحسيني في الجمعة 39 .. تصاعد المقاومة في الضفة هو الرد لمواجهة مشاريع الضم والتهجير / صور وفيديو
  • عودة حركة السير على أوتوستراد طرطوس اللاذقية
  • بدء المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • الدغر لاستحداث دوار بين القطعتين 3و4 بـ «الفردوس»