صدى البلد:
2024-07-07@02:41:35 GMT

مقتل شخص تدخل لفض مشاجرة بين طرفين بالقليوبية

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

لقي شاب مصرعه في مشاجرة بقرية قلما دائرة مركز شرطة قليوب، بمحافظة القليوبية.

التصريح بدفن جثة طالب لقي مصرعه غرقا في مياه الرياح التوفيقي بالقليوبية تفاصيل مؤلمة في واقعة تعفن جثة موظف بالمعاش داخل منزله

البداية عندما تدخل الشاب لفض مشاجرة نشبت مع عائلته وبعض الأشخاص، وخلال تدخله للدفاع عن عائلته تعدى عليه الطرف الآخر بسلاح أبيض، مما أودى بحياته.


تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان بالواقعة، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية قليوب مركز شرطة قليوب الطب الشرعى تحريات المباحث الجهات المعنية

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز إطسا بالفيوم

لقي طفل بالفيوم مصرعه إثر سقوطه من أعلى مرجيحة بقرية الحسينية بمركز إطسا ,وتم نقل الطفل إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقي مدير أمن الفيوم اخطارا  من مأمور مركز شرطة اطسا بورود بلاغ من شرطة النجدة بتلقيها إخطار من مستشفى إطسا المركزي بوصول طفل جثه هامدة ادعاء سقوطه من أعلي مرجيحة غير مرخصة بقرية الحسينيه بدائرة مركز شرطة إطسا. .

وعلى الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه وبالفحص تبين مصرع الطفل محمد. م.ج  10 سنوات ومقيم بقريه الحسينيه بدائرة مركز شرطة اطسا متأثرا بإصابته أثر سقوطه من أعلى مرجيحة أثناء لهو. . 

تم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي صرحت بتسليم جثمان الطفل لأسرته فور الانتهاء من الاجراءات وإستخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته بقرية الحسينيه بالفيوم وتولت التحقيق.

كلب يعقر 5 اطفال

وفى وقت سابق أصيب 5 أطفال بالفيوم، بإصابات متفرقة بالجسم، بعد أن عقرهم كلب مسعور بقرية منية الحيط بمركز اطسا في ، وتم نقلهم إلى مستشفى أطسا المركزى ، وتحرر محضر بالواقعة . واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى  مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة اطسا بورود بلاغ من مستشفى اطسا المركزي بوصول 5 أطفال مصابين، بعد أن عقرهم كلب مسعور بقريه منية الحيط، وتم نقلهم إلى مستشفى اطسا المركزي ، لاعطائهم المصل المضاد لعقر الكلب .

وكانت قرية منيا الحيط التابعه لمركز اطسا بالفيوم قد شهدت حالة من الخوف والرعب لظهور كلب ضال مسعور قام بعقر 5 أطفال بالقريه، وفر هاربا ولم يتمكن الاهالي من الامساك بالكلب المسعور .

تم تحويل الاطفال ال 5 إلى مستشفى اطسا المركزي لأخذ المصل، وتم خروجهم جميعا بعد تحسن حالتهم الصحية، كما تم إخطار مديرية الطب البيطري وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مناظرة النيابة لجثة عامل قتله زوح شقيقته بالبساتين: جروح طعنية بالصدر
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه في حادث تصادم بالقليوبية
  • «أطباء السودان»: الدعم السريع اغتالت طبيب وأفراد من عائلته بسنجة
  • مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز إطسا بالفيوم
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث مروري بكفر شكر
  • كلب ضال يعقر 5 أطفال في الفيوم
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • أمن الجيزة يكشف هوية شاب صدمه قطار فى البدرشين
  • «دماء على بدلة زفاف».. مقتل عريس قبل فرحه بساعات في سوهاج
  • عبدالله السدحان في جو أسري دافئ محتضنًا ابنته .. فيديو