حضرت الصحيفة التركية "بيرسين" ومجموعة من النقّاد العرض الخاص للحلقة الأولى من المسلسل التركي المنتظر "حجر الامنيات" وبحسب ردود الفعل يبدو واضحًا أن العمل القادم سيحمل الكثير من المفاجآت ويتصدر حديث الجمهور بناءً على إشادات النقاد الواسعة.

اقرأ ايضاًقناة فوكس التركية تطرح إعلان الحلقة الأولى من مسلسل شخص آخر - موعد العرضالمسلسل التركي حجر الأمنيات يحظى بإشادات النقاد 

وبهذا الخصوص كشفت الصحيفة التركي بيرسين المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، بعد حضورها العرض الخاص للحلقة الأولى من مسلسل "حجر الامنيات" بأن المسلسل رائع جداً وفيه أحداث مثيرة جدًا وقد يتفوق على العديد من الأعمال الأخرى.


 

وحظي الفنان التركي "صالح بادمجي" نجم المسلسل بإشادات كبيرة حول أدائه وشخصيته، وقالت  الصحيفة حول هذا الأمر: "غداً في مثل هذا الوقت سيكون الجميع يتحدث عن المسلسل حجر الامنيات".
 

كما أنهم أكّدوا خلال حديثهم بأن هناك العديد من المشاهد الحزينة والمؤثرة والدراما وعلّقت الصحيفة: "لا تنسوا وضع مناديلكم بجانبكم عند مشاهدة الحلقة فهناك مشهد يجعل الانسان يتحطّم".

2/1 trailer Slovak subtitles #DilekTaşı #SalihBademci #HazalSubaşı pic.twitter.com/JyLhEIHliN

اقرأ ايضاًنجمة مسلسل حب أبيض وأسود تنتقد نجمات تركيا في مهرجان فينيسيا — ???????????????????????? ???? (@zuzkagu) September 7, 2023 نبذة عن مسلسل "حجر الامنيات"
 

تروي أحداث العمل التي تدور في فترة الثمانينات الاضطرابات في تلك الفترة، وتتناول بشكل خاص قصة الشاب مصطفى المحكوم عليه بالإعدام.

تتوفى زوجة مصطفى وتترك له طفلة صغيرة، لتتقرر فيغان التي تعيش ملحق قصر عائلة رونا الغنية تبني الطفلة، ويشارك في بطولة المسلسل  تيومان کومباراجیباشي. صالح بادمجي. هازال سوباشي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

العقوبات الأوروبية ضد روسيا تدخل في مأزق

باتت العقوبات تسبب ضررًا لمن يفرضها أكثر ممن تستهدفهم. حول ذلك، كتبت ايليزافيتا لوجبينا، في "موسكوفسكي كومسوموليتس":

اعتمد الاتحاد الأوروبي الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا. حول ذلك، اللقاء التالي مع مديرة مشروع النشاط الاقتصادي الأجنبي "Team Sicurs"، رايسا دونسكايا:

ما مدى جدية الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات؟

في الواقع، يبدو الأمر أشبه بسؤال "أين وكيف يمكن فعل شيء جديد؟"، لأن الكثير من الأشياء تتكرر بالفعل

كيف تُضر القيود بالاتحاد الأوروبي؟

العقوبات المعتمدة تفرض حظرًا على قطاعات مختلفة من الواردات الروسية من أجل عزل سوقهم عن البضائع القادمة من روسيا.

ومع ذلك، فإن الاتحاد الأوروبي يفتقر إلى مواد خام خاصة به، والبديل هو الصين. لدى جمهورية الصين الشعبية الموقف نفسه تجاه الجميع: بالطبع، سنبيعها لكم، ولكن بسعر أعلى، فليس لديكم مكان تلجؤون إليه. وبالنتيجة، جودة المواد الخام التي ستحصلون عليها مقابل المال نفسه ستكون أقل بكثير. على سبيل المثال، أجزاء التيتانيوم المصنّعة من الخام الصيني تتآكل.

وبالمحصلة، فإن الصين وحدها هي التي تستفيد من هذه القصة برمتها. تتاجر الدولة مع الجميع وتبيع منتجاتها بسعر أعلى.

هل بقي لدى الغرب قنوات ضغط؟

يبدو لي أنّ هناك نوعًا من المنافسة الرأسمالية هنا: من يمكنه فرض مزيد من العقوبات.وأنا لا أعرف من يتضرر أكثر من هذا. يخلق الاتحاد الأوروبي كثيرًا من المشاكل لنفسه؛ وسوف تتدهور نوعية الحياة وتكاليف المعيشة في هذه البلدان. هناك طريق مسدود، عندما لا يضر أي إجراء بالجهة المستهدَفة وحدها، بل يضر بالجهة التي فرضته. لقد بدأنا نقترب من هذه العتبة.

 

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة أو الكاتب

مقالات مشابهة

  • العقوبات الأوروبية ضد روسيا تدخل في مأزق
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • محمد يوسف: "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق"
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • لا تنسوا الدعاء فهو عبادة يحبها الله
  • مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)
  • "مكنتش متوقعة ردود الفعل".. هالة فاخر عن نجاح دورها في مسلسل "الوصفة السحرية"
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة