كشفت النجمة المصرية نيللي كريم حقيقة وجود خلافات بينها وبين صناع فيلم "ع الزيرو" لمحمد رمضان، لاسيما وأنها لم تروج للفيلم عبر حساباتها على السوشيال ميديا، بالإضافة لغيابها عن العروض الخاصة للفيلم مع أبطاله، في أكثر من دولة.

وقالت خلال حلولها ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" إنها كانت سعيدة بالعمل مع المخرج ماندو العدل ومحمد رمضان، لكنها تعتبر ظهورها في الفيلم "ضيفة شرف"، مشيرة إلى أن البطولة الحقيقية للفيلم بين محمد رمضان والطفل منذر مهران، ورحلتهما معاً هي قصة الفيلم في الأساس.


وأكدت نيللي عدم وجود خلافات مع شركة العدل جروب أو محمد رمضان، مشيرة إلى أن "رمضان ممثل مجتهد ورائع"، موضحة أن كان لديها اختلافات في وجهات النظر كممثلة، مشيرة إلى أن شركات الإنتاج غير قادرة على إدارة الممثل، وإبرازه بأفضل صورة وشكل، بقدر ما يهمها المشروع بأكمله، قائلة إن الممثل إذا لم يخطط لنفسه بالشكل المطلوب واللائق من أجل النجاح والتميز، لن يجد ما يقوم بتلك المهمة عوضاً عنه.

توقف التعاون مع العدل جروب

وعن التصريحات التي أدلى بها المنتج جمال العدل، مؤخراً، حول توقف التعاون بينه وبين نيللي في المسلسلات الرمضانية، بعد مسلسل "عملة نادرة" الذي عرض في رمضان الماضي، قالت نيللي، إنها لن تمضي عقود احتكار مع أي شركة إنتاج، مشيرة إلى أنها تعمل مع الجميع، لكن المهم بالنسبة لها السيناريو المكتوب وتقديم عمل مختلف ومتميز.
وكشفت نيللي عن مشاركتها في موسم رمضان 2024 بعمل كوميدي بعيداً عن الدراما والحزن، مشيرة إلى أنها ترغب في إدخال الفرحة والسرور في قلوب جمهورها، بالإضافة إلى الدراما الثقيلة أرهقتها نفسياً، مؤكدة أنها تخطط في الابتعاد عن الدراما والتركيز في الأعمال السينمائية، قائلة: "أنا مقصرة في السينما من فترة ووحشتني".

أعمال نيللي كريم السينمائية في الفترة المقبلة

وعن أعمالها السينمائية المقبلة، كشفت نيللي عن استعدادها لفيلمين هما "برشامة" إخراج خالد دياب وتدور أحداثه في إطار كوميدي مع سيد رجب، وطه دسوقي، وكذلك فيلم "أناناسة".
وعن مشاركتها في الجزء الثالث في فيلم "الفيل الأزرق 3" قالت إنه ليس لديها أي معلومة عن مدى جدية الأمر، مشيرة إلى أنها سمعت منذ فترة عن الجزء الثالث من الفيلم، لكن لم ترد إليها أي معلومات جديدة.


وعرض لنيللي كريم مؤخراً مسلسل "ليه لأ 3" عبر منصة "شاهد"، كما شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل "عملة نادرة"، إنتاج العدل جروب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

 تضامن واسع مع نائبة أسترالية علق البرلمان عضويتها لدعمها فلسطين

صفا

شهدت الساحة السياسية الأسترالية تضامنًا واسعًا مع عضو مجلس الشيوخ عن أستراليا الغربية، فاطمة بايمان، بعد تعليق عملها في البرلمان بسبب مواقفها المؤيدة لفلسطين.

بايمان، التي تنتمي لحزب العمال، تم تعليق عضويتها لأجل غير مسمى بعد دعمها لمقترح حزب الخضر للاعتراف بدولة فلسطين من النهر إلى البحر، بزعم مخالفة ذلك للوائح الداخلية لحزبها التي تمنع التصويت ضد المواقف السياسية للحزب.

ورغم العقوبة، أكدت بايمان في مقابلة مع مجلة "ذا إنسايدر" التزامها بمبادئها التي لا تتعارض مع أفكار حزبها، الذي وصفته بأنه حزب يدافع عن حقوق الإنسان.

ورفضت النائبة العمالية كافة المقترحات لحل الدولتين، مؤكدة دعمها لتحرير فلسطين من النهر إلى البحر، مشيرة إلى أنها ستواصل الدعوة إلى حل عادل ودائم.

وأوضحت بايمان أن "القضية الفلسطينية ليست مجرد قضية سياسية، بل هي قضية إنسانية بامتياز"، مشيرة إلى أن دعمها لفلسطين ينبع من إيمانها بالعدالة والحرية.

من جانبه، أعلن رئيس الوزراء أنتوني ألبانيز، تعليق عمل بايمان لأجل غير مسمى، متهما إياها بتعطيل الحكومة.

وأصدرت الهيئات الإسلامية في البلاد بيانا مشتركا لدعم بايمان، واصفة أفعالها بأنها موقف شجاع يمثل آراء الملايين من الأستراليين.

وأشار مدير مؤسسة ريدبريدج أستراليا الحقوقية، كوس ساماراس، إلى أن بايمان تمثل الشباب الأسترالي المتنوع، منتقدا تزايد انفصال حزب العمال عن هذا القطاع.

كما تضامن معها زعيم الخضر، آدم باندت، معتبرا العقوبات المفروضة عليها أقسى من تلك المفروضة على نظام نتنياهو، وهو ما وصفه بأنه "مشين".

مقالات مشابهة

  •  تضامن واسع مع نائبة أسترالية علق البرلمان عضويتها لدعمها فلسطين
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • توقع بارتفاع أسعار المركبات الكهربائية خلال الفترة القادمة
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"
  • إسبانيا تتطلب رسميا الانضمام إلى دعوى «الإبادة الجماعية» ضد إسرائيل
  • إسبانيا تطلب الانضمام لدعوى جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام "العدل الدولية"
  • إسبانيا تنضم رسميا إلى دعوى "الإبادة الجماعية" ضد "إسرائيل"