الأسبوع:
2024-09-20@23:09:12 GMT

كامل الوزير.. سيد العاشقين

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

كامل الوزير.. سيد العاشقين

إن من الرجال رجال انزوت شخوصهم في إيمانهم وقضيتهم.. ففازت قضيتهم.. وكبروا بإيمانهم وكانوا نماذجًا عظيمة نقتدي بها وآباءنا من قبلنا وأحفادنا من بعدنا إلى أن يشاء الله.. حق لهم النصر.. وحق لهم المجد.

من هؤلاء الرجال.. عظيم انزوى في قضيته.. عاشها.. حلت في روحه محل.. حتى صار نجاحها نجاحه.. وحياتها حياته..

وهل هناك قضية أسمى من حب الوطن.

أحب رجلنا المنشود وطنه.. هام فيه عشقًا.. أهمه همه.. شَغله شُغله.. فصار وطنه قبله.. وتماهى فيه من صغره حتى كبره.

في حوار من القلب مع الفريق كامل الوزير.. وزير النقل أجراه معه الإعلامي الوطني مصطفى بكري.. فتح الرجل قلبه.. حديث قلب.. إلى قلب مخلص.. انتقل منهما إلى قلوب مائة مليون مصري.. بكى وأبكانا وهو يحكي عن قضية من قضايا وطنه.. مثل بكاؤه خوفه على قضيته وحرصه عليها.. حرص على أدق التفاصيل حتى لو كان عطل في ماكينة.. إن قضيته في قلبه والشعب من ورائه.. فكيف لا يبكي.. استجاب الله لبكائه واستجاب الله لدعاء رئيسه ونجح في قضيته ومشروعه وصار نموذجًا يحتذى به لا في مصرنا.. ولا في وطننا العرب فقط.. بل في العالم كله.

إنه بكاء القوة.. بكاء الإخلاص.. رجلنا المنشود، ابن مؤسسة كبيرة ممتدة جذورها إلى آلاف السنين.. سليل قواتنا المسلحة الباسلة.. سالت دموع القوة.. فحولها الله إلى نصر.

أشد العاشقين عشقًا أكثرهم بكاءً على محبوبته.. أما الفريق كامل الوزير، فبكاؤه على محبوبته مصر معشوقته سيدة البلدان.. فصار هو سيد العاشقين.

روت أم المؤمنين السيدة عائشة رضوان الله عليها أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "الأرواج جنود مجندة ما تعارف منها ائتلف وما تناكر منها اختلف".. وهل هناك اسمى من أرواح التقت في حب الله وحب البلاد.

في وقت ضيق رجلنا المنشود الفريق كامل الوزير.. هاتفه رئيسنا.. وهل هناك أفضل من قائد يشعر بحال فرسانه.. فكان اتصاله طمأنة واستبصار للمستقبل قد كان ورأيناه رؤي العين.. إنها أرواح ائتلفت.. وائتلفت مع القائد والفارس أرواحنا.

حوار أجراه الإعلامي الكبير مصطفى بكري.. مرره إلى قلب الشعب.. تحدثا فيه عن رئيس وقائد.. وعن شعور عظيم.. انتقل إلى قلوبنا.. رأينا جزءا من إنسانية قياداتنا.. رأينا إنسانيتهم التي تجعل منهم أساطير حية.. في المقابل.. قد لا تلاقي العظمة شرف الخصومة.. وكيف لا، وخصومهم وخصومنا أرواح متناكرة مختلفة.. في مقابل أرواح قياداتنا المؤتلفة.

في حالة القائد والفارس.. فإن أعمدة الحب لا يضاهيها شيء ويتلاشى أمامه عمود الكره.. 100 مليون مصري.. هم أعمدة حب رجلنا المنشود الفريق كامل الوزير.. هم أعمدة حب رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي.

وماذا عن كره جماعة إرهابية وأزلامها.. جماعة دمرت كل وطن عاثت فيه وأفسدت حتى تهدم بنيانه إلا بلادنا.. التي حماها الله بقيادتنا مثل قيادتنا العليا ورئيسنا العظيم.. ووزيرنا المخلص أشد إخلاص إلى قضيته.

ارتقاء التفاهة سمة العالم الحديث.. تنسب إلى الفيلوسف اليوناني كورنيليوس كاستوررياديس، وقبلها بألف وأربعمائة عام أو يزيد حذر رسولنا الكريم من الرويبضة.. وعرفه صلى الله عليه وسالم بأنه السفيه السافل الذي يتحدث في أمور العامة.

فهل هناك رويبضة أكثر من أعداءنا.. وهل هناك سفاهة أكثر من سفاهة مواقع تواصل اجتماعي تحاول النيل من الفريق الوزير الإنسان.. صاحب القضية المؤمن بها.. المستلهم جهده و تفانيه من قياداته العليا.

لا يضاهي سفالة وسفه تلك الجماعة الإرهابية إلا جبنهم.. يتحدثون من خلف شاشات.. يجندون ذبابا للنيل من قياداتنا المخلصة ساء ما يحكمون.

كنت في القلب.. وبحوارك امتلكت سويدائه.. كما امتلك القلب قبلك وساد عليه رئيسنا.. أنت في القلب يا معالي الإنسان الفريق الوزير.. وسلام على قلوب أحبت من يستحق.. وأنت تستحق يا سيادة الفريق كامل الوزير.. أنت تستحق يا سيد العاشقين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كامل الوزير عبدالفتاح السيسي الفريق كامل الوزير الرئيس عبدالفتاح السيسي صبرة القاسمي الفریق کامل الوزیر وهل هناک

إقرأ أيضاً:

فيدان بعد تفجيرات لبنان: لم يعد هناك أي احتمال لعدم رد حزب الله على إسرائيل

شدد وزير الخارجية التركي هاكان فيدان، الخميس، على أن احتمال عدم رد حزب الله على الهجمات الإسرائيلي أصبح غير ممكنا، مشيرا إلى ضرورة أن يكون هناك قوة ما توقف "إسرائيل"، وذلك في ظل تصاعد التوترات جنوب لبنان على خلفية تفجيرات أجهزة الاتصالات.

وقال فيدان خلال تصريحات صحفية مع وكالة الأناضول التركية، "وصلنا إلى وضع أصبحت فيه العمليات الإسرائيلية استفزازية بشكل متزايد ولا يوجد أي احتمال لعدم رد إيران وحزب الله".

وأضاف أن التصعيد في المنطقة مثير للقلق، مشيرا إلى أن دولة الاحتلال الإسرائيلي اتعبت "استراتيجية القضاء على كافة التهديدات، ونفذت استراتيجية مرحلية في غزة، وتقوم الآن بتنفيذ ذلك في لبنان".

وأشار الوزير التركي، إلى أن "العقلية المتطرفة في إسرائيل بعيدة كل البعد عن المنطق وتنتهج سياسة قائمة على التدمير"، موضحا أن "مشروع (رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين) نتنياهو لسلب الأراضي الفلسطينية كافة بدعم غربي ما زال مستمرا".


وشدد على أن الاحتلال الإسرائيلي "يفعل كل ذلك بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية"، مؤكدا حاجة أن يكون هناك "قوة تقول إلى إسرائيل: توقفي".

وفي السياق، أشار فيدان إلى أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي بعد تفجيرات أجهزة الاتصال في لبنان، حيث أعرب له عن استعداد "تركيا لتقديم كافة أنواع الدعم الطبي".

والأربعاء، أجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اتصالا هاتفيا مع نجيب ميقاتي، أعرب خلاله عن "حزنه إزاء الهجوم الذي وقع في لبنان، وتمنى الرحمة لمن فقدوا أرواحهم في الهجوم، والشفاء العاجل للجرحى"، حسب بيان صادر عن دائرة الاتصالات في الرئاسة التركية.

وأضاف البيان الذي نقلته وكالة الأناضول، أن الرئيس التركي قال إن "مساعي إسرائيل لنشر الصراعات في المنطقة خطيرة للغاية"، مشددا على ضرورة "استمرار جهود وقف العدوان الإسرائيلي".


وشهدت مناطق مختلفة من لبنان يومي الأربعاء والثلاثاء،  تفجيرات واسعة لأجهزة اتصالات لاسلكية من نوعي "بيجر" و"ووكي توكي- آيكوم ICOM V82"، ما أسفر عن سقوط 32 شهيدا وإصابة نحو 3250 آخرين بجروح مختلفة، وفق بيان وزارة الصحة اللبنانية.

وحملت الحكومة اللبنانية وحزب الله دولة الاحتلال المسؤولية عن موجة انفجارات أجهزة الاتصالات اللاسلكية "بيجر"، التي وقعت على نطاق واسع في لبنان، وامتد صداها إلى العاصمة السورية دمشق، حيث وقعت إصابات في صفوف عناصر حزب الله هناك.

وشدد حزب الله، في بيان، على أن "هذا العدو الغادر والمجرم سينال بالتأكيد قصاصه العادل على هذا العدوان الآثم ‏من حيث يحتسب ‏ومن حيث لا يحتسب، والله على ما نقول شهيد".

مقالات مشابهة

  • مسؤول إسرائيلي لأكسيوس: قتلنا كامل القيادة العليا لقوة الرضوان بحزب الله وعددهم 20
  • كامل الوزير: شركة سوبر جيت تستهدف 350 حافلة جديدة خلال 5 سنوات
  • كامل الوزير يتراس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة (سوبر جيت)
  • فيدان بعد تفجيرات لبنان: لم يعد هناك أي احتمال لعدم رد حزب الله على إسرائيل
  • محامي حسام حسن يكشف تفاصيل قضيته ضد المصري
  • محمد كامل عمرو: تفجير "البيجر" لن يُؤثر على مواجهة حزب الله للاحتلال
  • بقرار من كامل الوزير.. صرف 750 جنيها منحة مدارس لهذه الفئة
  • كامل الوزير يبحث مع وزير الخارجية والتجارة المجري سبل التعاون المشترك
  • كامل الوزير يبحث مع وزير الخارجية والتجارة المجري سبل التعاون المشترك في مجالي الصناعة والنقل
  • كامل الوزير: لن تتعاقد مستقبلا على اسيتراد اي وحدات متحركة جديدة