RT Arabic:
2024-07-06@07:19:32 GMT

منتخب إسبانيا يتعرض لموقف محرج في جورجيا (صور)

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

منتخب إسبانيا يتعرض لموقف محرج في جورجيا (صور)

تعرض منتخب إسبانيا لموقف محرج للغاية خلال استعداده لخوض مباراته أمام نظيره الجورجي المقررة الليلة، ضمن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس أوروبا (يورو 2024).

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن فريق المدرب لويس دي لا فوينتي خاض الحصة التدريبية الخميس، دون قفازات لحراس المرمى ودون أحذية أيضا.

وأوضحت أن المستلزمات والمعدات الخاصة باللاعبين (الأحذية، القفازات، الكرات) بقيت في إسبانيا، الأمر الذي دفع اللاعبين إلى التدرب في مكان قريب من فندق الماريوت.

إقرأ المزيد تصفيات كأس أوروبا 2024.. فرنسا تهزم إيرلندا وتقترب من التأهل

وأكدت الصحيفة في الوقت نفسه أن المعدات الرياضية كاملة من المقرر أن تصل إلى مقر إقامة المنتخب الإسباني في مدينة تبليسي عاصمة جورجيا قبل ساعات من انطلاق المباراة، وهو الأمر الذي سيجبر الفريق على خوض مران أخير قبل المواجهة المنتظرة.

ويحتاج المنتخب الإسباني لتحقيق الفوز من أجل تحسين وضعيته في المجموعة الأولى، حتى لا تتعقد مهمته في التأهل لنهائيات اليورو، حيث يحتل المركز الرابع وقبل الأخير برصيد 3 نقاط فقط، علما بأن لديه مباراتين مؤجلتين بسبب مشاركته في يونيو الماضي، في المرحلة النهائية من بطولة دوري الأمم الأوروبية التي توج بها "الماتادور" على حساب كرواتيا بركلات الترجيح.

وبعد مواجهة جورجيا الليلة يعود منتخب إسبانيا إلى بلاده من أجل الاستعداد لخوض المباراة المقبلة ضد قبرص وذلك يوم الثلاثاء 12 سبتمبر .

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا المنتخب الإسباني

إقرأ أيضاً:

غيابات إسبانيا في المباراة المقبلة باليورو

نجح منتخب إسبانيا في التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا، على حساب ألمانيا بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في دور ربع النهائي.

شهدت المباراة تدخلات عنيفة من كل المنتخبين، ما اسفر عن تلقي عدد كبير من اللاعبين للبطاقات الصفراء التي وصلت إلى 15 بطاقة وطرد.

ستحرم البطاقة الصفراء منتخب إسبانيا من المشاركة ثلاث لاعبين في دور نصف النهائي، حيث ينتظر اللاروخا المتأهل من مباراة فرنسا والبرتغال.

يغيب دانيال كارفاخال، بعد تلقيه بطاقتين صفراوتين ثانية ثم حمراء، بالإضافة لألفارو موراتا وروبن لي نورماند لتراكم البطاقات.

كما يفقد منتخب إسبانيا لاعبا آخر، وهو بيدري جونزاليس بعد تعرضه لإصابة قوية في الرباط الجانبي للركبة بالقدم اليسرى، ليغيب بشكل مؤكد عن ما تبقى من البطولة الأوروبية.

وخطف منتخب إسبانيا بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا، بعدما سجل الهدف الثاني في الأشواط الإضافية عبر رأسية ميكيل مورينو، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح اللاروخا.

بات منتخب إسبانيا اول الصاعدين إلى دور نصف نهائي كأس أمم أوروبا، وينتظر المنتخب الإسباني الفائز من مواجهة فرنسا والبرتغال، ويحلم اللاروخا بتحقيق اللقب الغائب منذ 12 عاما، والتتويج بالكأس الأوروبية للمرة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • بيدري يُثير مخاوف المنتخب الإسباني بعد إصابته القوية
  • 4 غيابات تضرب إسبانيا في نصف النهائي
  • إسبانيا تفوز على ألمانيا وتتأهل إلى نصف نهائي بطولة أمم أوروبا
  • غيابات إسبانيا في المباراة المقبلة باليورو
  • إسبانيا تتأهل لنصف نهائي يورو 2024 بفوز مثير على ألمانيا
  • إسبانيا تهزم ألمانيا وتعبر لنصف نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا اليوم في كأس أمم أوروبا بدون تقطيع
  • بيدري يدعو برشلونة إلى التعاقد مع نيكو ويليامز
  • طموح ألمانيا يصطدم بتألق إسبانيا في نهائي مبكر بدور الثمانية بـ يورو 2024
  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!