تركيا الآن:
2024-09-29@07:36:05 GMT

عروض استثنائية من النجوم التركية في أنقرة

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

قدم فريق “النجوم التركية” للاستعراض الجوي، عروضا مبهرة في سماء العاصمة أنقرة، ضمن إطار مهرجان تكنوفيست لتكنولوجيا الطيران.

شهدت العاصمة التركية أنقرة فعاليات مهرجان تكنوفيست لتكنولوجيا الطيران والفضاء، حيث حضر العديد من الأشخاص البارزين في مجالات الاقتصاد والسياسة والأعمال للاستمتاع بالفعاليات التي استمرت لمدة خمسة أيام.

وعلى مدى هذه الأيام، قدم فريق “النجوم التركية” للاستعراض الجوي عروضًا مذهلة في سماء العاصمة حيث يُعرف هذا الفريق الاستعراضي التابع لقيادة القوات الجوية التركية بمهاراته العالية في استعراضاته الرائعة.

تضمنت العروض استعراضات مثيرة للدهشة، حيث قدم الفريق أعمالًا فنية مذهلة في السماء، بالإضافة إلى تنفيذ حركات استعراضية فريدة من نوعها.

وقد حظى فريق “النجوم التركية” بتقدير كبير من الجمهور الذي حضر المهرجان، حيث تفاعلوا بحماس كبير وتصفيق للاستعراضات المدهشة التي قدموها.

من جانبها، شاركت وزارة الدفاع التركية في المهرجان صور استعراضية للفريق الاستعراضي “النجوم التركية”، وذلك لإبراز الجهود المبذولة في تطوير قدرات القوات الجوية التركية والاستعداد العالي للفريق.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار تركيا أنقرة اخبار تركيا تركيا الآن تركيا الأن

إقرأ أيضاً:

سورية لم تردّ بعد على تركيا بشأن اقتراح لقاء أردوغان والأسد

أنقرة (زمان التركية) – أكد مصدر دبلوماسي تركي أن أنقرة لم تتلق من دمشق أي رد حتى الآن على اقتراح لقاء الرئيسين التركي رجب طيب أردوغان، والسوري بشار الأسد.

وقال المصدر لوكالة “نوفوستي”، ردا على سؤال بشأن عقد اجتماع بين الرئيسين التركي والسوري: “لا يوجد رد (من دمشق) حتى الآن”.

وأضاف بشأن مكان اللقاء أنه: “لم يحدد بعد”، موضحا “لتحديد مكان الاجتماع، يجب أولا الاتفاق على مدى جاهزية الأطراف”.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد أكد في تصريحاته مؤخرا استعداده للقاء الرئيس السوري بشار الأسد، مشيرا إلى أنه ينتظر الرد من دمشق.

وأعربت أنقرة عن ترحيبها بجهود روسيا للوساطة في تطبيع العلاقات بين تركيا وسورية، مؤكدة تمسك الجانب التركي بعلاقات تقوم على حسن النية مع سورية.

وتحدثت تقارير إعلامية في وقت سابق عن لقاء محتمل بين الأسد وأردوغان، حيث رجحت صحيفة “حرييت” نقلا عن مصادرها أن يعقد الاجتماع خلال أغسطس  الماضي في بغداد، في حين رجحت مصادر أخرى أن يتم اللقاء في موسكو.

Tags: العلاقات التركية السوريةتركيا وسوريةلقاء أردوغان والأسد

مقالات مشابهة

  • شهود عيان لرويترز: سماع دوي انفجار كبير في العاصمة اللبنانية
  • جوميز: «الزمالك كبير واستحق الحصول على السوبر الإفريقي أمام فريق كبير»
  • سورية لم تردّ بعد على تركيا بشأن اقتراح لقاء أردوغان والأسد
  • حسن المستكاوي: حالة الأهلي جيدة لكن الزمالك فريق كبير.. وكل شيء وارد في كرة القدم
  • انطلاق فعاليات مهرجان سماء العُلا بتجارب استثنائية
  • زعيم المعارضة التركية يعلن عن زيارة فلسطين
  • السوبر الأفريقي.. جوميز: الزمالك سيواجه فريقًا كبيرًا وهدفنا الفوز
  • عمدة أنقرة يدعم أكرم إمام أوغلو
  • جوميز: سنواجه الأهلي فريقًا كبيرًا.. ولدينا صفحة جديدة نريد أن نبدأها بالفوز بالسوبر
  • الشناوي: الزمالك فريق كبير وهدفنا حصد لقب السوبر الإفريقي